Tuesday, May 31, 2011

جي بي أي وإنتروت تعلنان عن توقيع اتفاقيتين أوروبيتين


الدوحة، قطر - يوم الثُّلَاثاء 31 مايو 2011 [ME NewsWire]

أعلنت جلف بريدج إنترناشونال، شركة تشغيل الاتصالات البحرية الخاصة الأولى في الشرق الأوسط، وإنتروت، الشركة المشغلة لأحدث شبكات الجيل القادم في أوروبا، عن توقيع اتفاقيتيتن رئيسيتين تضافان إلى اتفاقية توسيع الشبكة التي وقعت العام الماضي في نيروبي.

اتفاقية الشبكة الأرضية الإيطالية

بموجب بنود اتفاقية الشبكة الأرضية الإيطالية ستزود إنتروت جي بي أي بمسلك متعدد المسارات بالكامل من محطة إنزال جي بي أي في مازارا في صقلية إلى محطة إنتروت في ميلانو وذلك بالقرب من "فيا كالديرا".

اتفاقية الشبكة الأوروبية

تقضي اتفاقية الشبكة الأوروبية بتداخل شبكتي جي بي أي وإنتروت وتزويد جي بي أي بقدرة دخول إلى أوروبا عبر أحدث شبكات الصوت والمعلومات وأكثرها سلاسة، وتوفر الاتصال الكامل بالمراكز الرئيسية في ميلانو ولندن وباريس ومرسيليا وفرانكفورت وأمستردام. وستكون هذه الشبكة محمية بالكامل وستتميز بالمرونة العالية وستصمم وتنفذ كشبكة ذات سعة 100 جيجابت.

وقال السيد أحمد مكّي عضومجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جي بي أي "يسرنا العمل مع إنتروت وبناء العمل حالياً على أسس الاتفاقية التي وقعناها العام الماضي. هذه مرحلة مهمة لـ جي بي أي، حيث نعمل وفق شعارنا والتزامنا، وهو "ربط العالم بالخليج". ومع إطلاق أعمالنا في غضون شهور من الآن فقط، أمنّا تغطية مكثفة وآمنة في أوروبا أبعد بكثير من المناطق التي تصل إليها كوابل جي بي أي. وهذا سيمكن شركتينا على حدّ سواء من توفير أوسع وأشمل تغطية بين أوروبا والشرق الأوسط".

بدوره قال جاريث ويليامز الرئيس التنفيذي لإنتروت "إن الطلب العالمي على الإنترنت يزيد كل عام، وهناك حاجة حقيقية لروابط إنترنت قوية ومرنة بين أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. ونحن بدرونا مسرورون جداً للعمل مع جي بي أي مرة أخرى لتعزيز جسور الاتصالات بين القارات وتلبية هذه المتطلبات".

#انتهى#

معلومات للمحررين

نبذة عن "جي بي أي"

جلف بريدج إنترناشونال شركة جديدة تعمل على ربط دول الخليج ببعضها وبباقي دول العالم في الشرق والغرب، عبر استخدام أحدث تقنيات الألياف البصرية. وتعود ملكية وتطوير شبكة "جي بي أي" إلى مستثمرين استراتيجيين من دول مجلس التعاون الخليجي، يسعون لبناء بنية تحتية استراتيجية لخدمة المنطقة بكاملها. وتعد جلف بريدج انترناشونال الاولى في المنطقة التي توائم احدث التقنيات مع أعمال الشبكات البحرية


Contacts

كوهن أند وولف للعلاقات العامة، الدوحة، قطر

كريكور خاتشيكيان

مسؤول اول علاقات عامة

مكتب: 3177 4428 974+

البريد الإلكتروني: krikor.khatchikian@cohnwolfeqatar.com

No comments:

Post a Comment