Monday, May 23, 2011

""كوفيدين" تطلق التعاون الأخلاقي للمختصين بالرعاية الصحية


دبلن، إيرلندا - يوم الإثنين 23 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوفيديان" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: COV)، المزوّد العالمي الرائد لمنتجات الرعاية الصحية، اليوم عن إطلاقها "التعاون الأخلاقي" الذي يعتبر المصدر على شبكة الإنترنت لتعزيز أهمية التعاون الأخلاقي المفيد سريرياً بين المختصين بالرعاية الصحية وصناعات الأجهزة الطبية والصيدلانية.

والجدير بالذكر أنّ "كوفيدين" ملتزمة بالتواصل المفتوح مع عملائها وشركائها بهدف تعزيز الابتكار والمساعدة على تأمين نتائج أفضل للمرضى. بالتالي، فقد تم تصميم هذا المصدر على الإنترنت للمساهمة في إطلاع المختصين بالرعاية الصحية حول سياسات "كوفيدين" وممارساتها في إطار عملها معهم، وحول القوانين والتشريعات المتعلقة بالسلوك الذي يرعى هذه العلاقات.

وفي هذا الصدد، قال مايكل تارنوف، كبير المدراء الطبيين العالمي في "كوفيدين": "نظراً إلى تطور تكنولوجيا الرعاية الصحية اليوم، فإن العلاقة بين مزود الرعاية الصحية والقطاع لم تكن يوماً بهذا القدر من الأهمية والارتباط، ولم تكن أثر عرضة للتدقيق وللتحديات مما هي عليه اليوم. ويعتبر ’التعاون الأخلاقي‘ منصة ’كوفيديان‘ التي تمكننا من مناقشة توجهاتنا الوقائية بهدف الحرص على التفاعل الأخلاقي مع شركائنا من المختصين بالرعاية الصحية. أمّا هدفنا، فهو تعزيز الابتكار وسلامة المرضى عبر الحفاظ على قدرة المختصين بالرعاية الصحية في المشاركة مع شركتنا بالطريقة المناسبة".

وركّزت التشريعات، مثل قانون "فيزيشن بايمنت صن شاين" وغيره من القوانين المماثلة، اهتمامها على العلاقات بين المختصين بالرعاية الصحية والشركات. وتعتقد "كوفيدين" أن التعاون الأخلاقي بين المختصين بالرعاية الصحية وشركات منتجات الرعاية الصحية قد أصبح أهم من ذي قبل، بصفته طريقة لتطوير المنتجات والإجراءات والتدريب المبتكر المتعلقة بالنواحي السريرية وذلك بهدف تحسين نتائج المرضى وسلامتهم.

ولقد اتخذت "كوفيدين" عدداً من الخطوات الوقائية حرصاً منها على توافق علاقاتها مع المختصين بالرعاية الصحية مع القوانين والقواعد المختصة والمعمول بها. وفي عام 2010، أصبحت "كوفيدين" أول شركة أجهزة طبية كبيرة توقف الرعاية المباشرة لسفر المختصين بالرعاية الصحية إلى مؤتمرات واجتماعات أطراف ثالثة حول العالم. وبالإضافة إلى ذلك، قامت "كوفيدين" بـ:

· تفويض سلطة صناعة القرارات لطلبات منح التعليم والأبحاث إلى فريق متعدد الوظائف يقوده قسم الشؤون الطبية في الشركة وذلك لتجنّب تضارب المصالح.

· إنشاء لجان منح أبحاث يرعاها باحثون لتقييم عروض منح الأبحاث، بصورة مستقلة عن عمليات الشركة التجارية.

· نقلت تمويل المنح المتعلقة بالعمليات الجراحية طفيفة التوغل إلى منظمات محايدة، مثل مؤسسة المنح الجراحية.

وقال جو ألميدا، رئيس الأجهزة الطبية في "كوفيديان"، الذي تحدث حول هذا الموضوع الأسبوع الماضي خلال مؤتمر التوافق مع قطاع الأجهزة الطبية الدولي لعام 2011 الذي عُقد في لندن: "تولي ’كوفيديان‘ قيمة كبيرة لعمل المختصين بالرعاية الصحية والنتائج السريرية لمنتجاتنا. لذلك فلا بد من أن نعمل معاً للحفاظ على القيمة الفعلية الكبيرة للعلاقات الأخلاقية مع المختصين بالرعاية الصحية".

للاطلاع على مصدر "التعاون الأخلاقي" على شبكة الإنترنت، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.covidien.com/collaboration.

لمحة عن شركة "كوفيدين"

تعد "كوفيدين" شركة رائدة عالمياً في مجال منتجات العناية بالصحة، حيث تضع حلولاً طبية مبتكرة لتحقيق أفضل النتائج للمرضى، وتبرز بتميّزها وقيادتها في المجال السريري. كما تقوم بتصنيع وتوزيع وتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الرائدة مقسّمة إلى ثلاثة أقسام: الأجهزة الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية. وبلغت عائدات "كوفيدين" خلال عام 2010 نحو 10.4 مليار دولار أمريكي، ويعمل لديها نحو 41 ألف موظف حول العالم في أكثر من 65 بلداً، ويتم بيع منتجاتها في أكثر من 140 دولة. للاطلاع على المزيد عن أعمالنا الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.covidien.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوفيدين"

ليزا كليمينس

مدير علاقات الإعلام

هاتف: 4375-452-508

البريد الإلكتروني: lisa.clemence@covidien.com

كولمان لانوم، "سي إف إيه"

نائب الرئيس، علاقات المستثمرين

هاتف: 4343-452-508

البريد الإلكتروني: cole.lannum@covidien.com

بروس فارمر

نائب الرئيس، العلاقات العامة

هاتف: 4372-452-508

البريد الإلكتروني: bruce.farmer@covidien.com

تود كاربينتر

المدير، علاقات المستثمرين

هاتف: 4363-452-508

البريد الإلكتروني: todd.carpenter@covidien.com

No comments:

Post a Comment