Thursday, May 26, 2011

’لاترو سيرفيسز‘ تقدم حلا شاملاً للقضاء على الاحتيال


شانتيلي، فرجينيا - يوم الخَمِيس 26 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة ’لاترو سيرفيسز‘ عن إطلاقها للحل المبتكروالشامل للقضاء على الاحتيال في سوق الاتصالات السلكية واللاسلكية العالمي، حيث تذهب شركة ’لاترو سيرفيسز‘ في عملية القضاء على الاحتيال إلى أبعد من الخطوات التقليدية، لتضمن القضاء على الاحتيال من مصدره بغية تطوير أداء الإيرادات.

وذكر نائب المدير السيد دون رينهارت في حديث له قائلاً: "تمتلك معظم الشركات اليوم أنظمة وعمليات للتعرف على شرائح الهواتف ’SIM‘ المستخدمة في بوابات التجاوز." وتابع حديثه قائلاً: "ولا تقتصر قدرة شركة ’لاترو سيرفيسز‘ على إجراء المكالمات الاختبارية فحسب، بل يتعدى ذلك إلى المضي بخدمات احترافية لتحديد مواقع عمليات الاحتيال نفسها، وتسهيل العمل مستعينة بالمنظمين والسلطات المعنية."

وتستطيع عملية التجاوز الواحدة بكل سهولة تحقيق ما يربو على10, 000دولار أمريكي يومياً، أو ما يزيد عن 300,000دولار شهرياً، أي ما يفوق 3.6 مليون دولار سنوياً من الإيرادات المفقودة، مع النظر بعين الاعتبار إلى الفرصة التي تمتلكها مجموعات متعددة للقضاء على الاحتيال لتعمل ضمن نطاق الشبكة، فتتصاعد حدة المشكلة بسرعة إلى ملايين الدولارات، ما يعادل نسبة خسارة رقمية مضاعفة.

وأردف نائب المدير السيد دون رينهارت في حديثه قائلاً: "إذا باتت الشركة اليوم توظف المكالمات الاختبارية لضبط عمليات الاحتيال، فقد خطت نحو قرار صائب وحكيم." ثم تابع قائلاً: "وعلينا أن نعي بأن الخطوة التي تم ذكرها لن تكفي وحدها لإيقاف المتجاوزين للقانون عن إصدار آلاف الشرائح الهاتفية ’SIM‘ والمتابعة في عمليات الاحتيال، وبذلك أستطيع أن أضع ثقتي بصندوق شريحة الهاتف ’سيم بوكس‘حيث سيقضي على مشكلة الاحتيال وعملياته من صميمها."

وتدعم شركة ’لاترو سيرفسز‘ عشرة أعوام من الخبرة في مجال محاربة الاحتيال وضمان الإيرادات، كما توفر الشركة الخبرات في تطوير الحلول المستخدمة في صناعة الاتصالات، والتي تعتمد على نظريات التكنولوجيا الإبداعية وعلى العمليات التجارية.

وتقوم شركة ’لاترو سيرفيسز‘ بتوظيف طاقم من المهندسين الموهوبين والخبراء المخضرمين في مجال الصناعة اللاسلكية، بالإضافة إلى موظفين للعمليات الميدانية. كما تمتلك الشركة القدرة على نشر الحلول بسرعة تجاري بها عملية احتيال قيد التطوير.

نبذة عن شركة ’لاترو سيرفسز‘:

تعتبر ’لاترو سيرفسز‘ شركة حلول تجارية، تصب تركيزها في تزويد عملائها بنتائج إيرادات متطورة، ومع نطاق واسع من الخبرات، تقدم شركة ’لاترو سيرفسز‘ مشغلي خدمة الاتصالات السلكية واللاسلكية حول العالم، مع حرصها على توفير حلول عالمية المستوى، بتكاليف معقولة، ما يسهم بالتأثير الفوري إيجابيا على نمو الإيرادات، والخبرة الإيجابية لدى العملاء.

ويمكن فريق خبراء’لاترو سيرفسز‘ عملاء الشركة من الحصول على أفضل تأدية للأعمال التجارية والتحديات التقنية في مختلف المجالات.

للمزيد من المعلومات حول شركة ’لاترو سيرفسز‘، تفضلوا بزيارة الصفحة الإلكترونية: www.latroservices.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

شركة ’لاترو سيرفسز‘

ريتشل كوينونس

7935 432 571 1+

rachelq@latroservices.com

No comments:

Post a Comment