Tuesday, May 31, 2011

دي تي أس تتحد مع أسوس لتقديم تجربة صوتية متكاملة في معرض "كومبيوتكس تايبية 2011"


تايبية، تايوان - يوم الثُّلَاثاء 31 مايو 2011 [ME NewsWire]

معرض كومبيوتكس تايبي 2011.

(بزنيس واير)– ستعرض شركة دي تي أس(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: دي تي أس آي)، والرائدة في السمعيات عالية الجودة سلسلة، عروضها التكنولوجية التي تتضمن العنصر الأحدث دي تي أس سوراوند سنسيشنز/ ألترا بي سيفي مقصورة أسوس(أم 1009)، وذلك خلال معرض كومبيوتكس تايبية 2011الذي سيعقد هذا الأسبوع في الفترة بين 31 مايو – 4 يونيو). يظهر الحاسوب الشخصي المتكامل إي تي 2410 الجديد الذي ستزيح أسوس الستار عنه في المعرض تقنية دي تي أس سوراوند سنسيشن/ ألترا بي سي والمتوقع إطلاقه في يونيو 2011. وستتاح للحضور فرصة تعلم كيفية استخدام تكنولوجيا دي تي أس المبتكرة لزيادة التجربة الصوتية في مختلف الهواتف المحمولة والحواسيب اللوحية ومنصات الحاسوب ما يضيف المحتوى على قنوات التقديم الرقمية الجديدة من دون المساس بتجربة التسلية.

وفي هذا السياق قال براين توون نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لدى شركة دي تي أس:"نحن مستمرون في تعديل حلولنا لتلبي حاجات المستمعين في الوقت الراهن والذين يلجئون الآن أكثر من أي وقت مضى إلى الهواتف المحمولة وأجهزة الحواسيب الشخصية للحصول على المحتوى. ويدعم التكامل المتنامي لتكنولوجيا الصوت من "دي تي أس" في هذه الأجهزة مثل الحاسب الشخصي الجديد من أسوس إيماننا بأن المستهلكين يقدرون نوعية الصوت الفائقة. وعبر رفع معايير برامج التسلية عالية الوضوح، نحن لا نعزز نوعية الصوت فقط بل نتيح مشاركة المستهلكين ونرفع من جودة تجربتهم بشكل كلي. بإمكان العملاء الآن الاستمتاع بتأثير المحيط الافتراضي سواء كان مصدر الصوت الستيريو أو المحيطي."

ينسجم "دي تي أس سراوند سنسيشن/ ألترا بي سي" مع "دي تي أس نيو بي سي" الذي يتطلب قناتي للصوت (ستيريو) ويحوله إلى قناة مصفوفة 5.1 النطاق الترددي الكامل. ويحاكي "دي تي أس سواوند سنسيشن / سبيكر الصوت المحيطي بواسطة مكبري صوت فقط، وتحاكي دي تي أس سوراوند سنسيشن / سماعة الرأس الصوت المحيطي بواسطة السماعة الرأسية.

تعمل هذه التكنولوجيا مع بعضها البعض بغية إفادة المستخدم النهائي بقناتي صوت (ستيريو) مشغل بواسطة دي تي أس نيو بي سي لخلق القنوات 5.1 ثم تشغل بواسطة سراوند سنسيشن لخلق جدار صوت ثلاثي الأبعاد ما يعطي إحساساً بأن الأصوات تحدث خارج حدود القناتين. الصوت المشفر سابقاً في القنوات 5.1 يتجنب معالجة دي تي أس نيو بي سي.

تتضمن حلول دي تي أس سوراوند سنسيشن التقنيات التالية:

· تكنولوجيا توضيح الصوت: تعزز وضوح الإشارة بغية تحسين جودة الصوت المستمد من أقراص بلو راي أو الدي في دي.

· تعزيز تكنولوجيا البيز:يعيد مفهوم النغمات منخفضة التردد الأساسية من خلال زيادة التوافقيات بفعالية، تقدم أداء البيز المحسن دون تكاليف ألأجهزة إلا ضافية من إضافة مضخم الصوت

· تكنولوجيا توسيع الدرجة الصوتية: يوسع المرحلة الصوتية ويخلق قناة مركزية وهمية لتحسين وضوح وهشاشة الصوت

من جهته قال جو هسيه، مدير عام أعمال حاسبات المكاتب واللوحات الأم لدى أسوس:" عبر زيادة تكنولوجيا دي تي أس إلى الحاسب الشخصي المتكامل إي تي 2410، نحن جد متحمسون لتقديم تجربة صوتية لا مثيل لها لعملائنا وسرعة وأداء غير مسبوقين."

حالياً وفي عامه الواحد والثلاثين، يعتبر كومبيوتكس تايبية واحد من المعارض الرائدة التجارية في العالم والمخصص للحوسبة عالية التكنولوجيا وصناعات تكنولوجيا المعلومات. باعتباره مصدر العديد من الابتكارات الرائدة في الصناعة، يجذب كومبيوتكس أكثر من 36000 مشتر من حول العالم ومحترفين آخرين في الصناعة.

للتواصل مع دي تي أس

يمكن للحضور تجربة مستوى جديد من الصوت مع حلول "دي تي أس" في مقصورة أسوس رقم (أم 1009) الموجودة في الصالة 4أف أو عبر الاتصال بتارين أونرو لترتيب مقابلة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:www.dts.comأو التواصل معنا عبر الفيسبوك على الموقع:www.Facebook.com/DTS.Incأو عبر التويتر:@DTS_Inc.

نبذة عن شركة دي تي أس

تختص شركة دي تي أس (ناسداك: دي تي أس آي) بجعل التسلية الرقمية مثيرة جذابة وسهلة عبر تقديم تكنولوجيا الصوت الحديثة لمئات ملايين المنتجات الالكترونية للعملاء المرخص لها من قبل "دي تي أس" حول العالم. تحظى الشركة بارث شهير باعتبارها رائد في مجال الصوت متعدد القنوات، حيث أصبحت "دي تي أس" صيغة صوتية إلزامية في تقنية أقراص بلو راي ديسك وهي حالياً تستعمل بسرعة متزايدة بغية تمكين التوصيل الرقمي للأفلام وأشكال أخرى من التسلية الرقمية على مجموعة متزايدة من أجهزة المستهلكين المتصلة بالشبكة. تتوافر تكنولوجيا "دي تي أس" في أنظمة السينما المنزلية وأنظمة صوت السيارة والحاسبات الشخصية والألعاب ومشغل الأقراص "دي في دي" والتلفاز ومشغلات الوسائط الرقمية وفك التشفير بالإضافة إلى الهواتف الذكية وبرامج موسيقى المحيط وفي كل جهاز قادر على تشغيل أقراص بلو راي. تأسست عام 1993، يقع مقر دي تي أس الرئيسي في كالاباساس في كاليفورنيا ويقع مقر عمليات الترخيص في لايمريك في ايرلندا. كذلك تمتلك "دي تي أس" مكاتب في شمال كاليفورنيا وواشنطن والصين وفرنسا وهونغ كونغ واليابان وكوريا الجنوبية وتايوان والمملكة المتحدة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع:www.dts.com

ديتي أس وذا سيمبول علامتان تجاريتان مسجلتان لدى شركة دي تي أس. كل العلامات التجارية الاخرى هي ملك لأصحابها. شؤكة دي تي أس 2011، جميع الحقوق محفوظة.

المصدر:شركة دي تي أس

دي تي أس – سي

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

فورمولا

تارين أونروح،

619-234-0345

unruh@formulapr.com

شركة دي تي أس

آلان أل. كوهين،

818-436-1081

Alan.cohen@dts.com

No comments:

Post a Comment