Tuesday, May 24, 2011

روكويل أوتوميشن تستحوذ على شركة ليكترونيكس


ميلواكي - يوم الثُّلَاثاء 24 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: ROK) عن استحواذها على شركة "ليترونيكس"، المستقلة الرائدة في مجال إصلاحات الأتمتة الصناعية، ومزودة الخدمات في أوروبا وآسيا، والتي تتخذ من مدينة كانوك في المملكة المتحدة مقراً لها.

وتقوم شركة "ليكترونيكس" بتزويد إصلاحات الأتمتة وقطع الغيار وخدمات الصيانة الأخرى لأكثر المنتجات الصناعية أتمتة، بما في ذلك أجهزة التحكم المنطقي القابلة للبرمجة "PLC"، ومحركات السيارات الكهربائية، والحواسيب الصناعية، ومعدات التحكم الرقمي بالحاسب "CNC". ويدخل في قائمة عملائها مجموعة واسعة من المنتجين، ابتداءً من منتجي المأكولات والمشروبات، إلى منتجي العمليات الصناعية الثقيلة، حيث سينضم الفريق الإداري لشركة "ليترونيكس" إلى القطاع التشغيلي لشركة "روكويل" لمنتجات وحلول التحكم الآلي.

وذكر هيدويج مايز، رئيس شركة "روكويل أوتوميشن" في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، في معرض تعليقه على الحدث: "سيساهم هذا الاستحواذ في تسريع نمو خدمات شركة ’روكويل أوتوميشن‘ في أوروبا، وسيساعد في توسيع قاعدة عملائنا في الأسواق الاقتصادية الناشئة".

من جانبه قال طوني جونز، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ليترونيكس" في حديث له قائلاً: "سيواصل عملاء ’ليترونيكس‘ في الحصول على مستوى عالٍ من الامتياز والدعم التقني الذي يتلقونه حالياً، كما سيتسنى لهم الحصول على فوائد عظيمة باستخدام المجموعة العالمية لمنتجات، وخدمات، وحلول شركة ’روكويل أوتوميشن‘".

وأشار بليك موريت، نائب الرئيس الأول لقسم منتجات وحلول التحكم في شركة "روكويل أوتوميشن"، في حديث له قائلاً: "ندرك في شركة ’روكويل أوتوميشن‘ امتلاك عملائنا لقاعدة ثابتة من مختلف منتجات الأتمتة الصناعية، كما ندرك تماماً حاجتهم إلى شريك للصيانة يعمل على توفير الخدمة عبر حافظة واسعة من المنتجات، بهدف زيادة الإنتاجية".

وأضاف قائلاً: "تقدم قدرات الإصلاح واسعة النطاق التي تمتلكها شركة ’ليترونيكس‘ لخدمات شركة ’روكويل أوتوميشن‘ عرض قيمة مغرٍ جداً من شأنه مساعدة عملائنا على الدخول في عقود تقنية وخدمات صيانة مع شركة ’روكويل أوتوميشن‘".

ويذكر أن لدى شركة "ليترونيكس" نحو 290 موظفاً في 11 منشأة، إلى جانب امتلاكها لثمانية مراكز إصلاح في كل من أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا.

لمحة عن شركة "روكويل أوتوميشن":

تعتبر "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: ROK) أكبر شركة عالمية مكرسة للأتمتة الصناعية والمعلومات، وتساعد عملاءها على تحقيق إنتاجية أكبر، وعلى بناء عالم مستدام، وتتخذ من ميلواكي بولاية ويسكونسن الأمريكية مقرّاً لها، ويعمل لديها أكثر من 19 ألف موظف، يخدمون قاعدة من العملاء تنتشر في أكثر من 80 دولة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

أمريكا الشمالية

الإعلام

شركة "روكويل أوتوميشن"

كيث لاستر

414-382-4871

أوروبا

الإعلام

شركة "روكويل أوتوميشن"

جيني هولمز

807027 7720 44+

علاقات المستثمرين

شركة "روكويل أوتوميشن"

روندي رور-درالي

414-382-8510

No comments:

Post a Comment