Sunday, May 29, 2011

"إنفوتريف" تطلق مجموعة إعلام اجتماعي للمكتبة الجوالة


ويلتون، كونيتيكيت - يوم السَّبْت 28 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "إنفوتريف"، www.infotrieve.com،الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول خدمات أعمال المحتوى الإلكتروني، اليوم عن طرح مجموعة من أدوات التعاون والإعلام الاجتماعي الآمنة بالكامل من أجل "المكتبة الجوالة" الخاصة بها، والتي ستساهم في إضافة قدرات مثل مجموعات العمل الافتراضية والتشارك والتعاون والتأشير والتصنيف والمراجعة، إلى جانب القدرة على اللحاق بالزملاء إلى برنامجها للإدارة والنفاذ إلى المحتوى الإلكتروني السحابي الحائز على جوائز عديدة.

وتقدّم "المكتبة الجوالة" نفاذاً آمناً وفي أي وقت وزمان إلى المحتوى الإلكتروني للشركة عبر حاسوب شخصي أو جهاز "ماك" أو "آي باد"، وتقوم بإجراء تزامن تلقائي لمساحات العمل الفردية على امتداد الأرضيات. وتسمح الوظيفية الاجتماعية الجديدة بإنشاء مجموعات عمل افتراضية خاصة قائمة على الاهتمامات المشتركة أو النواحي العاملة أو فرق المشاريع. ويمكن لأعضاء المجموعات أن يتبعوا تقدّم بعضهم البعض وأن يتبادلوا المستندات وغيرها من منتجات الأعمال، وأن يتعاونوا عليها ويقدموا البيانات ويتلقوا ردود الفعل عبر التأشير وإعطاء الملاحظات والتصنيف والمراجعة. كما يمكن إجراء بحث كامل عن نصوص المقتطفات والاستعراضات والتأشيرات ومحادثات مجموعات العمل، مع تصنيف بحسب الصلة بالموضوع وبحسب الكلمات الأساسية المشار إليها، ويتم تنظيم نتائج البحث تلقائياً والربط بين المراجع بالاستناد إلى علامات يحدّدها المستخدم. وبهدف ضمان الإحاطة الآنية بالمعلومات اللازمة فقد تم تفعيل خاصية إرسال التنبيهات التلقائية عندما يتم شراء محتوى ذي صلة أو عندما يتم تحديد هذا المحتوى من قبل عضو في مجموعة العمل، كما يمكن تبادل هذه التنبيهات ضمن مجموعات العمل. وتدعم "المكتبة الجوالة" أيضاً أشكال أخرى من الاكتشاف وتشمل التوصيات المخصّصة وآخر المعلومات عن تحديثات الموقع "آر إس إس" والتصفّح والبحث المتقدّم.

وقال كين بينفينوتو، الرئيس والمدير التنفيذي لـ"إنفوتريف": "تتزايد الحاجة إلى بيئة عمل لا حدود لها على مدى 24 ساعة يومياً في الأسبوع، وكذلك الأمر بالنسبة إلى توقعات العملاء فيما يتعلق بالنفاذ في أي وقت وأي زمان إلى الموارد والتعاون، حتى عند العمل عن بعد. وتعزّز ’المكتبة الجوالة‘ التعاون والابتكار عبر تجاوزها للحواجز الجغرافية والوظيفية، وتقدّم للمنظمات منصة اجتماعية سحابية وآمنة بالكامل ومحتوى سهل الوصول إليه بشكل دائم".

والجدير بالذكر أنه تم إطلاق "المكتبة الجوالة" في البداية خلال شهر سبتمبر 2010 كبوابة سهلة الاستخدلم وآمنة بالكامل ويمكن الدخول إليها في أي وقت وزمان وذلك إلى محتوى الشركات المرخص عبر خاصية الدفع بحسب الاستعراض، بالإضافة إلى كونها أكبر مجموعة في العالم للمحتوى الطبي والتقني والعلمي.

لمحة عن "إنفوتريف"

تُعتبر "إنفوتريف" شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير خدمات الأعمال الّتي تحسّن النفاذ إلى المحتوى الإلكتروني، وتشجّع الشركة على التعاون عبر أدوات التواصل الاجتماعي الآمنة. وتشمل خبرة "إنفوتريف" الناس والعمليات والحلول التقنية التي تقدّم الابتكارات، وبالتالي تساعد عملاءنا على دفع أعمالهم إلى الأمام عبر الاستخدام الفعال للمعلومات. وتملك "إنفوتريف" عشرات آلاف العملاء حول العالم، ومنهم أكثر من نصف الشركات المدرجة في قائمة "فورتشون 500".


Contacts

"إنفوتريف"

لين شليزنجر

هاتف: 2143-423-203

البريد الإلكتروني: lschlesinger@infotrieve.com

No comments:

Post a Comment