Wednesday, May 25, 2011

سينتيريون و تي زيد مديكال تعلنان عن جهاز متقدم لمراقبة اضطرابات ضربات القلب


بلفيو، واشنطن وبورتلاند، أوريجون - يوم الأَرْبعاء 25 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "سينتيريون"، الشركة الرائدة عالميا في مجال وحدات الاتصالات الخليوية من آلة-إلى-آلة وإحدى شركات "جيمالتو" ( المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز:Euronext NL 0000400653 GTO)، وشركة "تي زيد مديكال"، الرائدة في مجال تصنيع المنتجات الطبية للرعاية الدقيقة، عن إطلاق جهاز "إيرا سي تي" الخفيف الوزن والفعال من حيث التكلفة لمراقبة اضطرابات ضربات القلب. وتم تزويد الجهاز بوحدة "إم سي 75 آي" المقدّمة من قبل "سينتيريون"، ومن المتوقع أن يصبح الجهاز متوافراً تجارياً في أمريكا الشمالية خلال الربع الثالث من عام 2011عقب عمليات الإطلاق العديدة للجهاز في جميع أنحاء العالم.

ويقوم جهاز "إيرا سي تي" المجهز بوحدة "سينتيريون" بتحسين القدرة على الكشف السريع عن عدم انتظام ضربات القلب خلال الأنشطة العادية اليومية، وعلى مدى فترات طويلة من الزمن. وتم تصميم الجهاز كي يكون مريحاً وسهل الاستخدام، ويتم وضع الجهاز المخفي على المريض عبر ثلاثة أقطاب فقط.

وتوفر وحدة "سينتيريون" تبادلاً آمناً وموثوقاً للبيانات التشخيصية المفصّلة، عبر شبكات خلوية وشبكة الانترنت، حيث تقدم بذلك للمرضى والأطباء رصداً مستمراً على مدار الساعة، وكشفاً أفضل لأحداث عدم انتظام ضربات القلب. ويمكن لمقدمي الرعاية المعتمدين الاطلاع على بيانات المريض بأمان في أي وقت ومن أي مكان في العالم لتحديد أسلوب العلاج.

وقال بيتر فاولر، الرئيس الإقليمي في "سينتيريون" في الأمريكتين: "تقوم الأجهزة الطبية المزودة بقدرة الاتصال آلة-إلى-آلة في إحداث تغيير ثوري في أسلوب تقديم الرعاية الصحية، وفي دفع عجلة النمو في قطاع الرعاية الصحية بشكل مؤثر. وتشترك ’تي زيد مديكال‘ و’سينتيريون‘ في تطوير تكنولوجيا من آلة-إلى-آلة حديثة لمراقبة نشاط القلب بهدف المساعدة في خفض مدة الإقامة في المستشفى، وتكاليف الرعاية الصحية، وتحسين رعاية المرضى وضمان خصوصية بيانات المرضى، ويحقق هذا المشروع نتائج إيجابية مؤكدة لجميع الأطراف بالنظر إلى الفوائد الاجتماعية القوية والواضحة الناجمة عنه".

وقال بوب دوير، مدير المشروع في "تي زيد مديكال: "نحن نعتمد على ’سينتيريون-جيمالتو‘ نظراً لخبرتهم الكبيرة التي تتجاوز 10 أعوام في مجال الرعاية الصحية الجوالة، في تقديم الهندسة الذكية فضلاً عن التكنولوجيا الآمنة والموثوقة التي تؤدي إلى رعاية المريض على مدار الساعة عبر ’إيرا سي تي‘. وهناك اليوم حوالي أربعة ملايين شخص في الولايات المتحدة وحدها يحتاجون إلى الرعاية الصحية بسبب عدم الانتظام المتكرر لضربات القلب، إلى جانب حاجة المجتمع الطبي إلى أفضل تقنية في مجال الكشف والرصد. وتم تجهيز جهاز ’إيرا سي تي‘ كي يلعب دوراً حاسماً في تلبية هذه الحاجة الطبية الملحة".

ملاحظة للمحررين

تم تصميم وحدات "سينتيريون" العالية الجودة لتلبية المتطلبات الصارمة لوحدات الاتصال من آلة-إلى-آلة في مجالات الأمن وإطالة العمر والاعتبارات البيئية. وهي مرخصة ومعتمدة وفقاً لمعايرر "إف تي إيه"، وموافق عليها بصورة مسبقة من قبل مشغلي شبكات الهواتف النقالة العالمية بهدف تأمين السرعة وتحقيق كفاءة الوقت للوصول إلى الأسواق من حيث التكاليف بالنسبة لصانعي المعدات الأصلية وشركات تسويق هذه المنتجات المتكاملة.

لمزيد من المعلومات حول وحدات "سينتيريون"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.cinterion.com

للمزيد من المعلومات حول "إيرا سي تي" و"تي زيد مديكال"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.tzmedical.com

لمحة عن "تي زيد مديكال"

تقوم "تي زيد مديكال" بتطوير منتجات العلاج الكهربائي الطبية وذلك لمجتمعات القلب والرعاية الدقيقة. وأسست "تي زيد مديكال" لنفسها على مر الأعوام سمعة قوية عبر الاستماع إلى وفهم احتياجات الأخصائيين الطبيين. أما النتيجة فكانت تقديم حلول مثلى ومنتجات ذات جودة عالية لتحسين رعاية المرضى وحماية القطاع الإداري في نفس الوقت.

وتتخذ الشركة من بورتلاند في أوريجو مقرّاً رئيسياً لها، وتغطي مبيعاتها وخدمات الدعم التي تقدمها السوق الوطني. وتفخر "تي زيد مديكال" بأن تكون جزءاً من شركة "برميه"، التي تعتبر تحالفاً موجهاً لتحسين الأداء الطبي في المستشفيات، مع مشاركة أكثر من 1700 مستشفى ونظام صحي غير ربحي تقوم بخدمة المجتمعات المحلية في جميع أنحاء البلاد.

ويمكنكم العثور على المنتجات والحلول الطبية التي تقدمها الشركة في المستشفيات وعيادات الرعاية الطبية الدقيقة والمكاتب الطبية في جميع أنحاء العالم. ويتأكد التزام الشركة بجودة وتميز المنتجات التي نقوم بتصنيعها والخدمات التي نقدمها عبر التزامنا بالمهنيين الطبيين الذين يستخدمونها. ويعتبر هذا الالتزام بالإضافة إلى حماسنا تجاه الابتكار المنقذ للحياة، هو ما يمثل ويميز "تي زيد مديكال". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة:

www.tzmedical.com

لمحة عن "سينتيريون"

تعتبر "سينتيريون" إحدى الشركات التابعة لشركة "جيمالتو"، وهي الموّرد العالمي الرائد لتوفير وحدات الاتصالات من آلة-إلى-آلة وتجمع بين الخبرة الهندسية الاستثنائية في هذا المجال والدعم المحلي للعملاء حول العالم مع مجموعة قوية عالية الجودة من منتجاتGSM وGPRSوEDGEوUMTSوHSPA. وتقدم "سينتريون" حلولاً متكاملة لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات هوية الآلة "إم آي إم أس" MIMsمن خلال أرضيات تخديم وخدمات مُدارة. وتعتبر "سينتيريون" شريكاً موثوقاً يحظى باحترام العديد من العملاء في السوق العمودي نظراً للوحدات الحائزة على الجوائز في مجال تكنولوجيا آلة-إلى-آلة التي توفرها، والتي تمكن الآلات والمعدات والمركبات الاتصال عبر الشبكات اللاسلكية مما يساعد الشركات في خفض التكاليف وزيادة الإنتاجية والكفاءة بشكل كبير.وتعد منتجات "سينتيريون" معتمدة وفقاً لمعايير "إف تي إيه" ومستخدمة في الصناعات التي تشمل ما يلي: الرعاية الصحية والسيارات والأدوات الإلكترونية والقياس والصيانة والتحكم عن بعد وأنظمة الدفع والموجهات والبوابات الإلكترونية ونظم الأمن والتتبع والتعقب والرصد البيئي وغيرها. الشركة هي جزء من مجموعة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز:Euronext NL 0000400653 GTO)، والتي تعتبر الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي والتي حققت عائدات سنوية بلغت قيمتها 1.9 مليار يورو في عام 2010، ويعمل فيها أكثر من 10 آلاف موظف موزعين على 87 مكتباً و 13 مركز للأبحاث والتطوير في 45 دولة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cinterion.com.

لمحة عن جيمالتو

تعتبر "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز (NL0000400653 GTO) إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. حيث بلغت إيراداتها السنوية في عام 2010 حوالي 1.9 مليار يورو، إذ يعمل في الشركة أكثر من 10.000 موظف موزعين على 87 مكتب و13 مراكز بحث وتطوير في 45 دولة.

تشغل "جيمالتو" دورا هاما في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. تلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية من خلال تأمين برامج آمنة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة وإدارة الخدمات لمشغلي الخدمات اللاسلكية والبنوك والمشاريع والوكالات الحكومية.

تعد "جيمالتو" شركة رائدة عالميا في تقديم جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الهوية الالكترونية وأجهزة التحقق ذات العامل المضاعف للحماية عبر الانترنت وبطاقات الائتمان /الخصم المباشر الذكية وبطاقات الدفع بدون ملامسة، بالإضافة الى وحدات تعريف المشتركين، إس آي إم، وبطاقات الدورات المتكاملة العالمية، يو آي سي سي، في الهواتف المحمولة. أما في مجال دمج تقنية تبادل المعلومات بين جهاز وجهاز، فإن "جيمالتو" تبرز كمورد رائد لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات التعريف الآلي. وبغية تشغيل هذه الحلول وإيجاد إدارة عن بعد للبرامج والمعلومات السرية الموجودة في الأجهزة الآمنة، فقد سعت "جيمالتو" إلى تقديم الأنظمة الأساسية للخادمات الحاسوبية وتوفير الاستشارة والتدريب وإدارة الخدمات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.

وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال السنوات المقبلة، نظرا إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو".

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.gemalto.com، أوwww.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو تابعونا على "تويتر" عبر: @gemalto.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

سينتريون للوحدات اللاسلكية

أنجيلا روبناك

هاتف: 4246-214-425-1+

البريد الإلكتروني: angela.roepenack@Cinterion.com

"إل بي آي كومنيونيكيشنز" بالنيابة عن "سينتريون" للوحدات اللاسلكية.

إلين لينش

هاتف: 2240-225-415-1+

البريد الالكتروني: ellen@lpicommunications.com

"جيمالتو"

بيجي إدوار

أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 4540-4236-4-33+

البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال

أميركا الشمالية

هاتف: 3902-257-512-1+

البريد الإلكتروني: jessi.marshall@gemalto.com

1 comment:

  1. https://www.vatrena.com/c/1986

    اكبر تجمع من معدات اتصال و خدمات مراقبة تجدها على فاترينا دوت كوم دليل عام و اكبر محرك بحث محلى في مصر

    ReplyDelete