Tuesday, July 1, 2014

إيرويف تزود لاعبي المنتخب البرازيلي لكرة القدم بلبادات الفرش خلال نهائيات كأس العالم 2014

نوكاتا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 1 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت "إيرويف"، وهي العلامة التجارية الأكثر مبيعاً للبادات الفُرش والوسائد الفاخرة، بالإسهام في تحسين جودة نوم لاعبي المنتخب الوطني البرازيلي لكرة القدم، حيث زودت كامل الفريق بلبادات الفُرش المحمولة فائقة الليونة "إيرويف بورتابل دوال مود" لاستخدامها خلال نهائيات كأس العالم 2014 التي تقام في البرازيل. هذا ويعتبر الفريق البرازيلي لكرة القدم المنتخب الوطني الأكثر نجاحاً في العالم بعد فوزه بكأس العالم لخمس مرات. وتعد الجودة العالية في النوم مهمةً لكل شخص، لكنها أكثر أهمية بالنسبة للرياضيين أمثال لاعبي المنتخب الوطني البرازيلي الذين يحتاجون لراحةٍ فعالةٍ تمكنهم من أن يقدموا أفضل ما لديهم خلال المباريات. وتفخر "إيرويف" بأن تكون قادرة على دعم هؤلاء الرياضيين.

لمحة عن "إيرويف"

تأسست "إيرويف" عام 2007، وهي علامة تجارية متخصصة بلبادات الفُرش عالية الجودة التي تقدم دعماً مريحاً لتوفير أفضل تجربة نوم على الإطلاق. وتسمح هذه اللبادات المصنعة على أسس علمية بنومٍ أكثر راحة من خلال تصميمها المريح وقابلية تنفس أنسجتها بالإضافة إلى الليونة العالية التي تساعد مستخدميها على التقلب في الفراش بسهولة أكبر. وتقوم "إيرويف" بتحسين الحياة اليومية والأداء الرياضي لمستخدميها، والذين يشملون:

    العديد من الوفود الأولمبية الوطنية بما في ذلك الولايات المتحدة والنمسا وفرنسا وألمانيا وسويسرا واليابان. حوالي 33 في المائة من الرياضيين الذين توجوا بميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014 في سوتشي كانوا أعضاء في فرق أولمبية قامت "إيرويف" بتزويدها بلبادات الفُرش.
    كبار الرياضيين الهواة والمحترفين حول العالم، بما في ذلك بوبا واتسون الذي فاز مرتين في بطولة "الماسترز"، ونجمة بطولة رابطة محترفات الجولف "إل بي جي إيه" بولا كريمر.
    تم تجهيز كافة الأسرة في سكن مدرسة أوبرا باريس للباليه بلبادات فرش من "إيرويف"، حيث تدعم "إيرويف" نوم طلاب المدرسة.
    أكثر من 500 طالب وطالبة في أكاديمية "آي إم جي" التي يحوي سكنها أغطية فراش من "إيرويف". (وقد أجريت أبحاث النوم في الأكاديمية لقياس تأثير لبادات "إيرويف" على الأداء الرياضي الفردي).
    ركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في الرحلات الدولية الخاصة بالخطوط الجوية اليابانية.
    ضيوف الفنادق الراقية مثل فندق "فور سيزونز طوكيو" في مارونوشي، وفندق "ريتز كارلتون شنجهاي بودونج"، وفندق "ريتز كارلتون بكين الشارع المالي"، و"بارك حياة شنجهاي".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: airweave.com.

الفوائد الرئيسية للبادات الفرش من "إيرويف"

    مواد فائقة الليونة تسمح لك بالتقلب بطريقة أسهل وتحافظ على نوم عميق.
    الانتشار الممتاز لضغط الجسم يمنع الإجهاد البدني ويقلل من نقاط الضغط.
    تساعد قابلية التنفس التي تميز المواد الأساسية على تبديد الحرارة والرطوبة الناتجة عن الجسم أثناء النوم.
    إن غطاء الفراش والمواد الأساسية قابلة للغسيل بسهولة بواسطة الماء.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إيرويف"

فومي أراماشي

شؤون التسويق العالمي

هاتف:  2555 5511 3 (81) + 

البريد الإلكتروني:  global-marketing@airweave.jp





 

No comments:

Post a Comment