Tuesday, July 1, 2014

شركة دل مونتي تطلق مجموعة من المشروبات التقليدية للإحتفاء بشهر رمضان المبارك


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 1 يوليو 2014 [ME NewsWire]

تقدم شركة "دل مونتي" مجموعة جديدة من المشروبات العربية التقليدية لتلبية احتياجات زبائنها الكرام خلال شهر رمضان المبارك. وتأتي هذه المجموعة من العصائر "الخاصة بشهر رمضان" بثلاث نكهات لذيذة: الجلاب، قمر الدين والتمر الهندي. تجدر الإشارة إلى أن المنتجات الجديدة ستكون متوفرة لفترة محدودة فقط، وستباع في محطات الوقود والمتاجر الكبرى في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

في هذا السياق، قالت السيدة فيرجيني دي بيكو، مديرة التسويق لدى "دل مونتي" في منطقة الشرق الأوسط: "لقد خضعت النكهات الثلاث التي اطلقت ضمن مجموعة العصائر ‘الخاصة بشهر رمضان’ إلى بحوث واختبارات تذوّق دقيقة وصارمة قبل إطلاقها في الأسواق، لكي نضمن حصول الزبائن على عصائر طازجة تتميز بنفس طعم العصائر المصنوعة في المنزل"

وقد تمّ ابتكار مجموعة العصائر الخاصة بشهر رمضان المبارك من "دل مونتي"® بهدف تزويد العملاء بحل مناسب للتمتع بهذه المشروبات التقليدية بدون عناء، من ما يوفر عليهم الوقت الذي يمكنهم تمضيته مع عائلاتهم خلال الشهر الكريم.

لمحة عن شركة "دل مونتي"

تعتبر شركة "دل مونتي فريش"® واحدة من المنتجين والمسوقين والموزعين المتكاملين الرائدين على مستوى العالم في مجال الخضار والفواكه الطازجة والمقطعة عالية الجودة , فضلاً عن كونها منتج وموزع رائد للمأكولات الجاهزة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. تقوم شركة "دل مونتي" بتسويق منتجاتها في أنحاء العالم تحت علامة "دل مونتي" التجارية، وهي رمز للجودة والثقة منذ أكثر من 100 عام.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ديل مونتي" في الشرق الأوسط

فيرجيني دي بيكو

هاتف: 0097143333801

البريد الإلكتروني: info-uae@freshdelmonte.com

No comments:

Post a Comment