Saturday, July 5, 2014

تقرير" فيزا إيفري وير ترافل": المدن المستضيفة لتصفيات بطولة "فيفا" لكأس العالم لكرة القدم في البرازيل 2014 تشهد زيادة كبيرة في إنفاق المسافرين العالميّين

حاملو بطاقات "فيزا" ينفقون 188 مليون دولار أميركي في 12 مدينة برازيلية خلال دورة المجموعات 

 

ساو باولو - يوم السَّبْت 5 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أصدرت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:V) الرائدة في مجال المدفوعات العالمية اليوم الجزء الثاني من تقرير حمل عنوان "فيزا إيفري وير ترافل" الخاص ببطولة "فيفا" لكأس العالم لكرة القدم في البرازيل 2014. وكشف التقرير، الذي يدرس بيانات السفر والإنفاق على بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر وبطاقات الدفع مسبقة الدفع من "فيزا"، أنَّ بعض المدن البرازيليّة الصغيرة التي تستضيف ألعاب البطولة قد حقَّقت بعض أكبر الزيادات في إنفاق المسافرين العالميِّين.
وأظهرَت البيانات الخاصّة بدورة المجموعات، والتي تضمّنت يوم الافتتاح (12 يونيو) وصولاً إلى ختام دورة المجموعات (26 يونيو)، عن ارتفاع من بثلاثة ارقام في الإنفاق بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي في مدن مثل ناتال (851%)، وكويابا (963%)، وكوريتيبا (167%)، وماناوس (409%).
وقال ريكاردو فورت، نائب الرئيس الأول عن الرعاية التسويقيّة العالمية في شركة "فيزا": "أظهرت دورة المجموعات الخاصة ببطولة ‘فيفا’ لكأس العالم لكرة القدم في البرازيل 2014 أنّ السياحة العالمية كانت قوية وقد تخطت مدن ريو دي جانيرو وساو باولو نتيجة سفر المشجعين في أنحاء البرازيل من أجل دعم فرقهم. وتُشكّل حقيقة أنّ هذه الألعاب تُضفي أثراً ًاقتصاديّاً إيجابيّاً على مناطق برازيليّة تشهد زيارات أقلّ من المسافرين العالميِّين إشارة إضافية على النجاح الشامل للبطولة".
الإنفاق الإجمالي يصل إلى مستويات قياسيَّة
بلغ الإنفاق الإجمالي من قبل المسافرين العالميِّين باستخدام حسابات "فيزا" خلال التصفيات نحو 188 مليون دولار أميركي. ويُشكّل ذلك زيادة بنسبة 152 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي، وزيادة بنسبة 141 في المائة بالمقارنة مع مبلغ 78 مليون دولار أميركي تمّ إنفاقه من قبل المسافرين لحضور كأس القارات 2013 طوال المدة نفسها. وشكَّل يوم 25 يونيو اليوم الأكثر إنفاقاً في بطولة "فيفا" لكأس العالم لكرة القدم في البرازيل 2014 عندما أنفق المسافرون 17،4 مليون دولار أميركي خلال يومٍ واحد.
وشكّل الزوار من الولايات المتحدة الأميركية يتبعهم الزوار من المملكة المتحدة وفرنسا والمكسيك، أكبر نسبة إنفاق إجمالي  في البرازيل. وصدرت الزيادة الأكبر في الإنفاق من بلدان مثل أستراليا (835%)، وكولومبيا (765%)، وتشيلي (519%)، والمكسيك (396%).
وأضاف فورد: "ومع استمرار بطولة "فيفا" لكأس العالم لكرة القدم خلال شهر يوليو، ستستمرّ ‘فيزا’ بمساعدة الجميع في كلّ مكان كي يكونوا جزءاً من بطولة "فيفا" لكأس العالم لكرة القدم في البرازيل 2014".
هذا وقد تعاونت "فيزا" مع منظمات شريكة ومزودي خدمات في البرازيل لتنفيذ كامل البنية التحتية لنظام المدفوعات في 12 منشأة مخصصة لاستقبال بطولة كأس العالم في كرة القدم ومن ضمنها نشر أكثر من 3 آلاف محطة  بيع طرفية غير تلامسية مجهزة من "فيزا" فضلاًعن 75 صراف آلي.
لمزيد من المعلومات حول منتجات السفر من "فيزا" ونصائح خاصة بمدفوعات السفر الدولية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.visa.com/fifamediakit.com.
لمحة عن شركة "فيزا"
"فيزا" هي شبكة عالمية للمدفوعات الإلكترونية تقوم بربط المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر 200 دولة وإقليم لتأمين مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نقوم بتشغيل إحدى شبكات المعالجة الأكثر تطوراً في العالم  وهي "فيزا نت" القادرة على  معالجة أكثر من 47 ألف رسالة معاملات في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للعملاء مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الصراف الآلي، الدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: corporate.visa.com.
لمحة  عن بيانات "فيزا فيو ترافل"
تعتمد بيانات إنفاق حاملي بطاقة "فيزا" المذكورة على بيانات "فيزا فيو ترافل". وكانت "فيزا" قد طرحت في عام 2008  منتج التقارير السياحية "فيزا فيو ترافل" للمنظمات العاملة في مجال السياحة في الولايات المتحدة وواصلت تقديم تقارير سنوية للقطاع حول مجموعة متنوعة من الوجهات السياحية التي تحظى بشعبية. لمزيد من المعلومات عن "فيزا فيو ترافل" ومنتجات "فيزا" الخاصة بقطاع السياحة، الرجاء التواصل مع مكتب منتجات "فيزا فيو" على عنوان البريد الإلكتروني التالي: VisaVueTravel@Visa.com.
تضمنت البيانات الواردة في تقرير "فيزا إيفري وير ترافل" الإنفاق على بطاقات المدفوعات التي تحمل علامة "فيزا" من قبل زوار دوليين من دول مصادر أساسية خلال عام 2014 (12-26 يونيو 2014).
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاتصالات الاعلامية والمحلّلين فقط:
شركة "فيزا"
آندي جيرلت
هاتف: 0594 - 99498 21 55 +   
البريد الإلكتروني: agerlt@visa.com


"فيزا دو برازيل"
سابرينا سكياما
هاتف:  0170 - 99930 11 55 +   
البريد الإلكتروني: ssciama@visa.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11539/ar

No comments:

Post a Comment