Wednesday, July 2, 2014

غلوبال إنفاكوم تكشف عن مجموعة جديدة من منتجات وحدات الاختبار الأرضي فايبر آي آر إس إم كي 3 القابلة للتكوين عالميّاً ومنتجات سويتش بلايد الليفية متعددة المفاتيح

لندن - يوم الأَرْبعاء 2 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة "غلوبال إنفاكوم"، وهي المبتكر والمصنع الرائد للتقنية لصالح قطاع الأقمار الصناعية العالمي، بإطلاق مجموعة جديدة من منتجات وحدات الاختبار الأرضي "فايبر آي آر إس إم كي 3" القابلة للتكوين ومنتجات "سويتش بلايد" الليفية متعددة المفاتيح لتوزيع خدمات متعددة لتلفزيون الأقمار الصناعية ضمن الوحدات السكنية متعددة المساكن والفنادق والشركات حول العالم.

وقامت "غلوبال إنفاكوم" بتطوير هندسة ومنتجات "فايبر آي آر إس" للسماح بتوزيع فعال التكلفة لخدمة تلفزيون الأقمار الصناعية ضمن وحدات توزيع الطاقة والفنادق. ويتمّ استخدام هيكليات كابل الألياف البصرية المرنة والخفيفة بدلاً عن الكابل متعدد المحاور التقليدي ومرتفع الثمن والمعرَّض للتداخل، وتدهور الصورة، بالإضافة إلى تطلُّبه مضخمات للإشارة على طول المبنى.

وقال مالكولم بوريل، المدير الفني: "تقوم هذه المجموعة الجديدة من المنتجات على مجموعة شرائح ’روميو أند جولييت‘ القابلة للتكوين والتي سمحَت لنا بتطوير منتجات مفردة قابلة للتكوين للأسواق العالميَّة. بالإضافة إلى ذلك، تكون هذه المنتجات قابلة للتكوين عن طريق البرمجية في المصنع أو من قبل المركِّبين في الميدان لتلبية أيّ من حِزَم تردد تلفزيون الأقمار الصناعية العديدة والمستخدمة حول العالم".

وأضاف دايفد فيوجمان، مدير المبيعات والتسويق: "تسمح لنا منتجات وحدة الاختبار الأرضي العالمية ’إم كي 3‘ ومنتجات ’سويتش بلايد‘ الليفية متعددة المفاتيح حاليّاً بزيادة منتجاتنا وهندسة ’فايبر آي آر إس‘ على صعيدٍ عالمي، بالإضافة إلى تحفيز خفض التكاليف، ما يسمح طبعاً بتنمية السوق وبالاعتماد الكلي للتقنية".

لمحة عن مجموعة "غلوبال إنفاكوم" المحدودة

مجموعة "غلوبال إنفاكوم" المحدودة ("غلوبال إنفاكوم") هي ثمرة عملية استحواذ عكسي على شركة معدات الأقمار الصناعية "غلوبال إنفاكوم" القابضة المحدودة - التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها – من قبل "راديانس جروب" المحدودة المدرجة في بورصة سنغافورة لتداول الأوراق المالية.

ونتيجة لهذا الاندماج، أصبحت "غلوبال إنفاكوم" الآن مزوداً متكاملاً لمعدات الأقمار الصناعية ومدرجة على اللائحة الأساسية لبورصة سنغافورة، بخمس منشآت للتصنيع في الصين وماليزيا والمملكة المتحدة، تؤمِّن خدمات تصنيع الإلكترونيات في قطاعات اتصالات الأقمار الصناعية ومعدات التلفاز الجانبية ومعدات الحاسوب الجانبية وقطاع الصحة وإلكترونيات المستهلك. كما أنها واحدة من سبع شركات حول العالم منخرطة في البحث والتطوير وتصميم وتزويد مكونات الأقمار الصناعية ومنتجات لشبكات البث عبر الأقمار الصناعية على نطاق واسع وتقدم طيفاً شاملاً من مستقبلات الضجيج المنخفض "إل إن بي" والنواقل والأزرار ومكونات توزيع الفيديو. وتتضمن لائحة عملائها شبكات بث عبر الأقمار الصناعية مثل "بي سكاي بي" في المملكة المتحدة وشبكة "ديش" في الولايات المتحدة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "غلوبال إنفاكوم"

إيان والش

نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال

الهاتف:   251869 7785 44 + 

البريد الإلكتروني: ian.walsh@globalinvacom.com



شركة "ماجي فوكس للاستشارات"

الهاتف: 754811 7770 44 +  

البريد الإلكتروني: maggi@maggi-fox.co.uk

No comments:

Post a Comment