Wednesday, July 2, 2014

انتخاب ريتشار ماركويل من شركة إيه جي سي أو لمنصب رئيس اتحاد سي إي إم إيه


دولوث، جورجيا - يوم الأَرْبعاء 2 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيه جي سي أو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز

ويأتي السيد ماركويل ليخلف السيد جيلز دريانكور (جون ديري) الذي كان يرأس الاتحاد خلال السنوات الخمس الماضية. وتمت مراسم تسليم المنصب خلال آخر اجتماع لمجلس إدارة اتحاد "سي إي إم إيه" في بروكسل في 18 يونيو.

وقال السيد مارتن ريتشينهاجن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "إيه جي سي أو": "من المهم أن تكون ’إيه جي سي أو‘ جزءاً أساسياً في اتحاداتٍ مثل ’سي إي إم إيه‘، حيث تشق طريقها في قيادة القطاع الزراعي. ونحن واثقون تماماً بأن وجود السيد ريتشارد في هذا المنصب سيقدم الكثير من الخدمات لشركة ’إيه جي سي أو‘ والقطاع بشكلٍ عام".

وقال السيد ماركويل معلقاً على انتخابه: "يسعدني ويشرفني أن أتولى منصب رئيس مجلس الإدارة في اتحاد ’سي إي إم إيه‘ في مثل هذا الوقت الرائع والذي يحمل الكثير من التحديات".

وأضاف السيد ماركويل تعليقه قائلاً: "تمثل اليوم الآلات الزراعية إحدى أهم الصناعات في القطاع الزراعي في أوروبا من حيث قوتها وحيويتها وديناميكيتها. وأهدف من خلال عملي إلى جانب أعضاء اتحاد ’سي إي إم إيه‘ إلى ضمان استمرار ازدهار صناعتنا ووصولها إلى موقعٍ يتيح لها تقديم حلولٍ مبتكرةٍ للمزارعين حول العالم".

هذا وتواجه شركة "إيه جي سي أو" التحديات من أجل تأمين الطعام لسكان العالم الذين يزداد تعدادهم بشكلٍ حاد. وتعتبر الآلات الزراعية المتطورة أساساً لحل مشكلة مضاعفة الإنتاج الغذائي حول العالم والقدرة على إطعام 10 مليارات شخص بشكل مستدام مع حلول عام 2050.  وتحرص "إيه جي سي أو" على إنتاج الآلات والحلول للمنتجين المحترفين المكرسين لعملهم.

وتابع السيد ماركويل حديثه قائلاً: "سيعمل اتحاد ’سي إي إم إيه‘ بالتكاتف مع اللجنة والبرلمان الأوروبيّين الجديدين لضمان وصول الاتحاد الأوروبي لمفاهيم السياسات الملائمة التي ستحقق النفع للقاعدة الصناعية في أوروبا، بما في ذلك قطاع المنتجات الغذائية".

ويجدر بالذكر أنه يتم انتخاب رئيس "سي إي إم إيه" لدورة مدتها عامان، حيث يكون مؤهلاً للانتخاب مرة أخرى فقط.

لمحة عن شركة "إيه جي سي أو"

تعتبر "إيه جي سي أو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO) شركةً عالميةً رائدةً في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الآلات الزراعيّة. وتدعم "إيه جي سي أو" تحقيق زراعةٍ أكثر إنتاجاً من خلال خط مُتكاملٍ من الجرارات، والحصادات، وأدولت القش، والمرشات، ومعدات العلف، وسكك الحراثة، والأدوات، وأنظمة تخزين الحبوب وإنتاج البروتينات، بالإضافة إلى قطع الغيار الخاصة بها. وتُباع منتجات "إيه جي سي أو" تحت العلامات التجارية الخمسة الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، ويتمّ توزيعها عالمياً عبر 3100 وكيلٍ وموّزعٍ مستقل في أكثر من 140 بلداً حول العالم. ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "إيه جي سي أو" التي تأسست في العام 1990، في دولوث في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2013 بلغ صافي مبيعات الشركة 8.8 مليار دولار أمريكي. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.AGCOcorp.com .

لمحة عن اتحاد "سي إي إم إيه"

يعتبر "سي إي إم إيه" اتحاداً أوروبياً يمثل قطاع الآلات الزراعية. وتتضمن القطاعات التي يمثلها "سي إي إم إيه" 4,500 شركةٍ لصناعة المعدات الزراعية توظّف بشكل مباشر 135 ألف شخص، و125 ألف شخصٍ بشكل غير مباشر يعملون في شبكة التوزيع والخدمات. وتضم هذه الشركات بمعظمها الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة وفقاً لتعريف الاتحاد الأوروبي، وحققت هذه الشركات عام 2011 حوالي 26 مليار يورو في إجمالي قيمة التداول.

تتوفر الصور ومعرض الوسائط المتعددة الذكية عبر الرابط الالكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50897900&lang=en .

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيه جي سي أو"

ريبيكا فابيان

هاتف: 8518-415-646

البريد الإلكتروني: Rebecca.Fabian@instinctif.com



اتصالات المستثمرين

جريج بيترسون

هاتف: 8229-232-770

البريد الإلكتروني:  greg.peterson@agcocorp.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11512/a
: NYSE: AGCO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع وتوزيع الآلات والحلول الزراعية، عن انتخاب السيد ريتشارد ماركويل، نائب الرئيس والعضو المنتدب من شركة "ماسي فيرجوسون" في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، ليشغل منصب الرئيس الجديد في اتحاد "سي إي إم إيه" الذي يمثل منتجي الآلات الزراعية في أوروبا.

No comments:

Post a Comment