Saturday, July 12, 2014

إن فيرف تُعلن عن توافر المودم المزدوج إي في 8600 الخاص بأجهزة الاتصالات عبر الخطوط الكهربائية والحلول اللاسلكية ذات منظومة الرقاقة الواحدة

الرقاقة الهجينة تتيح استخدام شبكات قياس البنية التحتية المتقدّمة "إيه إم آي" متعددة التقنية

سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم السَّبْت 12 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "إن فيرف" عن توافر عيّنات من المودم المزدوج "إي في 8600" للإتصال عبر الخطوط الكهربائية ("بي إل سي") وترددات الراديو  الذي تقدمه شركة "إن فيرف"، والمرتكز على تكنولوجية المنظومة على الرقاقة "إس أو سي" ، في مجموعة كبيرة من تطبيقات شبكات قياس البنية التحتية المتقدّمة"إيه أم آي"، وتطبيقات الأتمتة الصناعية والمنزلية.

وجمع المودم المزدوج "إي في 8600" ما بين تقنية الاتصالات عبر الخطوط الكهربائية الرائدة صناعيًّا، والتي تعمل بتردد 10-500 كيلوهيرتز، وبين المودم الخاص بترددات الراديو (آر إف) عامل في نطاق 142-1050 ميجاهيرتز. كما يحتوي المودم المزدوج "إي في 8600" معالجًا قويًّا للتطبيقات –يتمّ خلاله تفعيل خوارزميات التجسير/التوجيه بين جهازي المودم – وذاكرة فلاش داخلية.

وقال أفشين شيباني، مدير التسويق لدى شركة "إن فيرف": "يعتبر مودم ‘إي في 8600’ الوسيلة المثالية لمصمِّمي ومخططي الشبكات، الذين قد يرغبون في جمع أفضل ما في عالمَي الاتصالات عبر الخطوط الكهربائية وترددات الراديو، للوصول إلى تغطية تُقارب نسبتها الـ100% في شبكات ‘إيه إم آي’، أو في المصانع والمنازل." وأضاف: "يتيح معالج التطبيقات في مودم ‘إي في 8600’ تطبيق نماذج شبكات متعددة، مثل المسارات المزدوجة (ترددات الراديو والاتصال عبر الخطوط الكهربائية) من وحدات تكثيف البيانات (دي سي يو) لتعزيز  الاتصال، وعدادات مزدوجة المودم للاتصال المتزامن بوحدات ‘دي سي يو’ وشاشات العرض المنزلية (آي إتش دي)، وغرف مزدوجة المودم ومتعددة العدادات للاتصال بالشاشات في المنازل، ووحدة التردد الراديوي المحلي تحت القطب اليدوية (إتش إتش يو)".

وسيتم إرسال عينات من مودم "إي في 8600" إلى الشركاء  في الربع الرابع من سنة 2014.

لمحة عن "إي في 8600"

    مودم مزدوج ذات منظومة الرقاقة الواحد مدمج  تشتمل مودم للاتصال عبر الخطوط الكهربائية وجهاز إرسال واستقبال للتردد الراديوي دون الجيجاهيرتز، وذلك كله في إطار رقاقة واحدة؛
    ذاكرة فلاش داخلية آمنة؛
    معالج للبيانات مزوّد بخوارزميات للتجسير والتوجيه بين مودمات الاتصال عبر الخطوط الكهربائية والترددات الراديوية؛
    مودم للاتصالات عبر الخطوط الكهربائية

    حل من الطرف إلى الطرف يشمل سواقات  الخطوط، و"إيه أف إي"، و"بي إتش واي"، و"إم إيه سي"، وطبقة شبكة
    مقاييس متعددة: "جي 3-بي إل سي"، و"برايم"، و"بي1901.2"، و"إس-إف إس كيه"

    حزم متعددة:  "سينيليك-إيه" و"إف سي سي" و"إيه آر آي بي"مودم للترددات الراديوية

    المقاييس المدعومة: 802.15.4 جي (معيار واي صان للاتصالات) و"وايرلس إم- باس"
    مودم كامل للترددات الراديوية يشتمل على جهاز إرسال واستقبال راديوي، وبروتوكول الطبقة المادية "بي إتش واي"، وطبقة التحكم بالوسائط المتعددة "إم إيه سي"، وطبقة شبكة
    مدى التردد/ 142-1050 ميجاهيرتز
    حساسية الاستقبال: -126 ديسيبيل ملليواط

                 تقنية التضمين: تعديل الازاحة الترددي (جي)"إف إس كيه"، 4(جي)"إف إس كيه"، (جي) إم إس كيه"، "أو أو كيه"

    الحد الأقصى لطاقة الإخراج: +13 ديسيبيل ملليواط مع دعم "بي إيه" خارجي قد يصل إلى زائد30 ديسيبيل ملليواط
    معدلات البيانات: 100 بت بالثانية  إلى 1 ميجابيت بالثانية

لمحة عن "إن فيرف"

تُعتبر "إن فيرف" شركة متخصصة في أشباه الموصلات المصنعة بعقود خارجية، مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، في ميلبيتاس، في كاليفورنيا. تسمح حلول منظومة الرقاقة الواحدة للاتصال عبر الخطوط الكهربائية "بي أل سي / أس أو سي" التي تقدمها شركة "إن فيرف" باتصالات عالية الأداء قابلة للتطبيق في  أسواق شبكات الاتصالات المتعددة، مثل قياس البنية التحتية المتقدّمة  "إيه إم آي" (AMI) والمحولات الشمسية الصغيرة، ومراقبة المحولات، والتواصل بين المحطات الفرعية وشبكات الإضاءة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.enverv.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إن فيرف"

أفشين شيباني

هاتف: 0006 - 224 - 858 - 1 +   

البريد الإلكتروني: afshin.shaybani@enverv.com

No comments:

Post a Comment