Wednesday, July 16, 2014

بمناسبة شهر رمضان المبارك آر إس جي تطرح خطة سداد مريحة لمشروع "قصر الصباح"

بي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الأَرْبعاء 16 يوليو

2014 [ME NewsWire]
أعلنت "آر إس جي الدولية"، أكبر شركات التطوير العقاري في الأمارات العربية المتحدة عن خطط سداد مريحة وسهلة  لمشروعها " قصرالصباح" وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، و تعتبر هذه الخطة الأولى من نوعها في المجال العقاري والتى تمنح فرصة سداد حتى بعد الإستلام.
يدفع العميل 5% من القيمة الكلية عند حجز العقار، ويعتبر القسط الأول من خطة السداد، و يتبعها 5% كل شهر لمدة ثلاث اقساط، ثم 10% قيمة القسط الخامس، يعقبها 30%عند التسليم في أكتوبر 2015 و بعد ستة أشهر من موعد التسليم يتوجب دفع الأقساط الأربعة الأخيرة كل منها بقيمة 10% بحيث تكون كل دفعة تبعد ستة أشهر عن التى تليها، وتصبح الأقساط عقب التسليم بمثابة قرض بنكي لمدة سنتين من دون أي فوائد.
وعبر رئيس مجلس إدارة "آر إس جي الدولية" راج ساهني عن سعادته بتقديم هذا العرض خلال هذا الشهر المبارك مفيدا بأنه" عقب طرح مشروع قصر الصباح تسعى شركتنا للبحث عن المزيد من الفرص والاستثمارات الناجحة بعدما دخلنا السوق العالمية وحققنا العديد من النجاحات".
و يرى "راج" أن عرض آر إس جي في هذا التوقيت تحديداً، المصاحب للطفرة العقارية التى تلت إستضافة دبي لملف "إكسبو 2020"،يفتح أفاقاً جديدة للمستثمرين و يسهّل التملك لذوي الدخل المحدود.
وأضاف "ساهم انتعاش السوق العقارية في الإمارات، بتقديم "آر إس جي" بصورة جديدة للمستثمرين، حيث تقدم عقاراً فخماً وعصرياً بمواصفات عالية و خطط سداد مرنة، تتجاوز فكرة التملك التقليدية".
معلومات للمحرر
حول مجموعة  RSGالدولية
RSG هي مجموعة دولية متقدمه في مختلف القطاعات المتنوعة مثل العقارات والسيارات والمعدات الصناعية، والاستثمارات والتطوير العقاري.
تفخر المجموعة  في علاقاتها المثالية مع زبائنها وشركاء الأعمال، والتي تتعامل معهم على مدى ثلاثة عقود من التزام الشامل والنزاهة.
تتخذ مجموعة RSG الدولية من الكويت مقراً لها، وهي ممتده في مختلف أنحاء الشرق الأوسط والولايات المتحدة وجنوب آسيا.

Contacts


مجد أبودقة
majd@ibuz.ae
971555018441





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11635/ar

No comments:

Post a Comment