Tuesday, July 22, 2014

إي آزيك تعيّن ريتشارد ديرانلو في منصب الرئيس التنفيذي المالي

الرئيس التنفيذي السابق للشؤون الماليّة لدى كلّ من "فوجيتسو أميريكا" و"بروكيد" ينضمّ إلى مزوّد أجهزة "آزيك" المتكيفة أحادية القناع

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الإثنين 21 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إي آزيك كوربوريشن"، وهي مزود رائد لأجهزة الدارات المتكاملة المخصصة للتطبيقات "آزيك" المتكيفة أحادية القناع، عن التعيين الفوري لريتشارد ديرانلو في منصب الرئيس التنفيذي المالي ونائب الرئيس الأوّل للشؤون المالية. وكان السيد ديرانلو يشغل مؤخراً منصبَي نائب الرئيس الأول للشؤون المالية والرئيس التنفيذي المالي لدى شركة تابعة ل"فوجيتسو" المحدودة بقيمة 1.1 مليار دولار أمريكي تعمل في أمريكا الشماليّة، وذلك بعد أن شغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة لدى شركة "بروكيد كومونيكيشنز سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: BRCD).

وقال روني فاسيشتا، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "إي آزيك كوربوريشن" في هذا السياق: "تساهم خبرة ريتشارد الاستراتيجيّة والتشغيليّة المثبتة في إنشاء الشركات العامّة كما الخاصّة وتنميتها بنجاح في جعله إضافةً هائلةً إلى فريقنا الإداري. وتعد خبرته في الشركات الكبيرة النمو قيّمة للغاية بالتزامن مع استمرار ’إي آزيك‘ بخططها الهجوميّة للنمو".

وأضاف ريتشارد ديرانلو: "إنّني متحمّس لفرصة العمل مع روني وفريق العمل على تكنولوجيا فريدة تبرهن بوضوح عن منافع ملفتة للعملاء. ومع تبنِّي العملاء السريع ل’إي آزيك‘ والنمو المتسارع الناشئ، ينتظرنا مستقبل ملفت عبر نشر تقنيّتنا الفريدة في سوقٍ دائمة التوسّع".

وقبل عمله في "فوجيتسو"، كان السيد ديرانلو يشغل منصب نائب الرئيس للشؤون المالية والرئيس التنفيذي المالي لدى شركة "بروكيد كومونيكيشنز سيستمز" حيث كان مسؤولاً عن جميع أوجه المحاسبة والماليّة والخزينة والضرائب وعلاقات المستثمرين العالميّة. وشغل السيد ديرانلو أيضاً منصب نائب الرئيس للشؤون المالية لدى شركة "بوليكوم" حيث انضمّ خلال مرحلة الانطلاق وصولاً إلى العرض الأوّلي للاكتتاب العام.

لمحة عن "إي آزيك"

"إي آزيك" هي شركة مختصة في تصميم وبيع أشباه الموصلات توفر أجهزة الدارات المتكاملة المخصصة للتطبيقات "آزيك" المتكيفة أحادية القناع المتقدمة التي تهدف إلى تقليص الكلفة الإجمالية والوقت نحو إنتاج أجهزة أشباه موصلات مخصصة. وتعمل أجهزة "آزيك" منخفضة الكلفة عالية الأداء وذات الدورة السريعة إضافةً إلى تصاميم الأنظمة على الرقاقة من خلال تكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع تستخدم التوجيه المتخصص المتخلل للطبقات. ويسمح هذا الطراز المبتكر لـ"إي آزيك" بأن توفر جيلاً جديداً من أجهزة "آزيك" بتكاليف أولية أقل كثيراً من أجهزة "آزيك" التقليدية. ويقع المقر الرئيسي لشركة "إي آزيك كوربوريشن" ذات الملكية الخاصة في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا. وتتضمن لائحة المستثمرين كلاً من "خوسلا  فنتشرز" و"كلاينر بيركينز كوفيلد آند بايرز" (كي بي سي بي) و"كريسيندو فنتشرز" و" سيجايت تكنولوجي" و"إيفيرجرين بارتنرز". لمزيد من المعلومات حول شركة "إي آزيك"، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.easic.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إي آزيك كوربوريشن"

جاسبيندر بوت

 408-855 9200

البريد الإلكتروني: jazz@easic.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11676/ar

No comments:

Post a Comment