Tuesday, July 15, 2014

تي إم كي تتشجع بسبب النتائج التي توصلت إليها القضية التجارية الخاصة بمنتجات الأنابيب النفطية بخصوص واردات منخفضة السعر

دايفيد ميتش، الرئيس والرئيس التنفيذي للقسم الأمريكي من "تي إم كي" يعلّق على القرار الذي اتخذته وزارة التجارة الأمريكية يوم الجمعة

هيوستن - يوم الإثنين 14 يوليو 2014 [ME NewsWire]

يحتوي البيان التالي على بيانات تطلعية مرتبطة بأحداث مستقبلية. هذه البيانات تعتمد على معلومات وافتراضات حالية من دارة "تي إم كي" بخصوص مخاطر وشكوك معروفة أو غير معروفة.

(بزنيس واير): "شجعتنا النتائج التي توصلت إليها وزارة التجارة بخصوص فرض رسوم بنسبة تتراوح بين 9.89 في المئة و15.75 في المئة على منتجات الأنابيب النفطية (أو سي تي جي) ذات السعر المنخفض المستوردة من كوريا فضلاً عن الرسوم المفروضة على ثماني دول أخرى. نحن متفائلون بأن هذه النتائج ستحظى بدعم القرار النهائي للجنة التجارة الدولية"، وفقاً لتصريح للسيد دايفيد ميتش، الرئيس والرئيس التنفيذ لـ"تي إم كي إيبسكو"، وهي القسم الأمريكي لـ"تي إم كي". وأضاف: "لن تقوم الشركة بأي تعديل على توقعاتها في مجال المبيعات والربحية لأن هذه النتيجة كانت متوقعة ولأن منتجات الأنابيب النفطية الملحومة، وهي فئة المنتجات الأكثر تأثراً بالواردات من كوريا، تمثل جزءاً صغيراً من أرباح "تي إم كي" قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك".

وكان الفرع الأمريكي قد قام خلال العام الماضي بتحويل مبيعاته نحو منتجات ذات قيمة مضافة أعلى وعمل على تطوير منتجات لشرائح سوق ممتازة أخرى أو خارجية. وفي موازاة ذلك، واصل الفرع خفض إنتاج منتجات منخفضة الهامش وزيادة الكفاءات التشغيلية. وتتضمن قائمة العوامل الأخرى التي ساهمت في عدم تغيير توقعات الشركات، الخفض المخطط له لنفقات رأس المال وتكاليف المواد الخام التي تشير التوقعات إلى أنها ستنخفض.

وأضاف ميتش في هذا السياق: "نحن نؤمن بأن هذه القضية التجارية هي سابقة سيكون لها أثر إيجابي على أسعار الاستيراد المستقبلية لا سيّما وأن الدول المعنية ستتفادى أي تحقيقات في قضايا تجارية أخرى. وسيتم إجراء مراجعات سنوية لهذه القضايا وبشكل خاص بالنسبة لكوريا في حال واصلت لجنة التجارة الخارجية دعمها لقرار وزارة التجارة".

هذا وتحافظ "تي إم كي" على تفاؤلها على المدى البعيد لا سيّما وأن العديد من المؤشرات تشير إلى ارتفاع في الطلب على النفط والغاز ما ما سيؤدي إلى تزايد استخدام وصلات "تي إم كي آب" الممتازة.

ملاحظات للمحررين: يمكنكم الاطلاع عى إعلان وزارة التجارة بخصوص قضية منتجات الأنابيب النفطية (أو سي  تي جي) من خلال الرابط الإلكتروني التالي:

http://enforcement.trade.gov/download/factsheets/factsheet-multiple-OCTG-ad-cvd-final-071114.pdf

لمحة عن "تي إم كي"

تعتبر "تي إم كي" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز LSE: TMKS) مصنّع ومزوّد عالمي رائد لأنابيب الفولاذ لقطاع النفط والغاز وتقوم بتشغيل 28 موقع إنتاج في الولايات المتحدة، وروسيا، وكندا، ورومانيا، وعمان، والإمارات العربية المتحدة وكازاخستان فضلاً عن مركزين للبحث والتطوير في روسيا والولايات المتحدة الأمريكية. ووصل إجمالي شحنات الأنابيب من "تي إم كي" إلى عملائها في 80 دولة  إلى نحو 4.3 مليون طن في عام 2013. وتشكل منتجات الأنابيب النفطية ذات الهامش المرتفع الحصة الأكبر من مبيعات "تي إم كي". وتقوم "تي إم كي" بتسليم منتجاتها مرفقة بحزمة واسعة من الخدمات في مجال معالجة الحرارة، والطلاء الواقي، ولولبة الوصلات الممتازة والتخزين وإصلاح الأنابيب.

تجدر الإشارة إلى الأوراق المالية الخاصة بشركة "تي إم كي" مدرجة في بورصة لندن وفي "أو تي سي كيو إكس" وهي منصة التداول الدولية الممتازة في الولايات المتحدة وفي بورصة موسكو "إم آي سي إي إكس-آر تي إس".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

هيكلية أصول "تي إم كي" حسب الأقسام:
         
           

القسم الروسي

مصنع أنابيب "فولزسكي"

معمل أنابيب "سيفيركي"

معمل "تاجانروج" للتعدين

مصنع أنانبيب "سينارسكي"

"تي إم كي-سي بي دبليو"

"تي إم كي- كازتروببروم"

"تي إم كي- إينوكس"

"تي إم كي- للخدمات الممتازة

"تي إم كي- لخدمات حقول النفط.
         

القسم الأمريكي:

12 مصنع لـ" تي إم كي إيبسكو"

"أو إف إس إنترناشونال المحدودة"

قسم أوروبا:

"تي إم كي- آرتروم"

"تي إم كي- ريزيتا"

قسم الشرق الأوسط:

"تي إم كي جيبي" (عمان)

"ثريدينج آند ميكانيكال كي بريميوم" المحدودة (أبوظبي)

Contacts

قسم العلاقات الدولية لدى "تي إم كي"

مارينا بادودينا

0074957757600

IR@tmk-group.com



قسم العلاقات العلامة لدى "تي إم كي"

إيليا زيتوميركسي

  0074957757600

PR@tmk-group.com



قسم الاتصالات لدى "تي إم كي إيبسكو"

روجيه بينتلي

 +1 832-678-5064

 rbentley@tmk-ipsco.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11613/ar

No comments:

Post a Comment