Wednesday, July 2, 2014

كوينتايلز تستكمل الاستحواذ على إنكور للمصادر الصحية


ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الأَرْبعاء 2 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوينتايلز" اتمامها لعملية الاستحواذ على شركة "إنكور" للمصادر الصحية ("إنكور")، وهي الشركة الرائدة في قطاع الخدمات الاستشارية لتحليل المعلومات الصحية وتقنياتها، والتي تركز على مزوّدي الرعاية الصحية.

وفي هذه المناسبة، قال سكوت إيفانجليستا، رئيس شؤون الخدمات والحلول التجارية المتكاملة في شركة "كوينتايلز": "نحن سعداءُ جداً لإتمامنا عملية الاستحواذ على شركة ’إنكور‘ التي يسهم انضمامها في تحسين خبراتنا في السجلات الصحية الإلكترونية بشكلٍ كبير، وهو المجال الذي تزداد أهميته في وقت يزيد فيه القائمون بالدفع والمزودون وعملاء الصيدلة الحيوية من تركيزهم على الأدلة الحقيقية. كما أننا متحمسون حيال العمل إلى جانب فريق ’إنكور‘ والاستفادة من الخبرات التي تمتلكها كلتا المنظمتين بهدف مساعدة العملاء على تحسين احتمالات نجاحهم".

وستعمل شركة "إنكور"، التي ستحمل من الآن فصاعداً اسم "إنكور" شركة تابعة لـ"كوينتايلز"، بصفتها جزءاً من قسم خدمات الرعاية الصحية المتكاملة في "كوينتايلز".

لمحة عن "كوينتايلز"

تعتبر شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: Q) وفي قائمة "فورتشن 500"، المزود الأكبر في العالم لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. وتمتلك الشركة شبكةً تضمّ 29 ألف اختصاصيّ يعملون في حوالي 100 بلد. وساعدنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 100 دواء من حيث المبيعات في الأسواق لعام 2013. وتطبق شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية واسعة النطاق، بهدف مساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، حيث يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. ولمعرفة المزيد عن شركة "كوينتايلز"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.quintiles.com.

بيانات تطلّعيّة

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في  القسم "إيه 27" من إصلاح قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من إصلاح قانون البورصة لعام 1934. وتعكس مثل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال دون الحصر، التوقعات الحالية والنتائج المستبقة لعمليات شركة "كوينتايلز" والتي تخضع جميعها لمخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة أو غير معروفة يمكن أن تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج والأداء والإنجازات الحالية لشركة "كوينتايلز" وتوجهات السوق ونتائج القطاع، وبين تلك المذكورة أو المشار إليها في مثل هذه البيانات التطلعية. لذلك فإن أي بيانات واردة غير البيانات المتعلقة بحقائق تاريخية يمكن أن تكون بيانات تطلعية ويجب تقييمها على هذا الأساس. ويمكن تحديد هذه البيانات التطلعية من خلال استخدام المفردات التالية أو نفس المفردات بصيغ النفي وهي على سبيل المثال لا الحصر: "تتنبأ"، و"تعتقد"، و"تقدر"، و"تتوقع"، و"تنوي"، و"قد"، و"تخطط"، و"تعتزم"، و"يجب"، و"تهدف"، و"ستقوم" فضلاً عن صيغ النفي من المفردات السابقة أو مفردات أو تعبيرات أخرى مشابهة يقصد منها الدلالة على المعنى التطلعي. وتخضع هذه البيانات لمخاطر وشكوك وافتراضات بما في ذلك قدرتنا على إتمام وإدماج وتحقيق أهدافنا المخطط لها حيال الاستحواذ المقترح على شركة "إنكور" والشؤون المماثلة الأخرى التي تم وصفها في القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطورة" في التقرير السنوي الذي أودعته "كوينتايلز" بتاريخ 13 فبراير 2014 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة وفقاً للنموذج "10-كي" للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2013، خاصة وأنه يمكن تحديث مثل هذه العوامل من وقت لآخر في الملفات المنتظمة التي تودعها "كوينتايلز" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة والتي يمكن الاطلاع عليها على موقع اللجنة: www.sec.gov. ولا يجب اعتبار هذه العوامل شاملة ويجب قراءتها إلى جانب البيانات التحذيرية الأخرى الواردة في هذا الملف وفي ملفات "كوينتايلز" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وفي ما عدا الحالات التي تفرضها القوانين المرعية، لا تتحمل "كوينتايلز" مسؤولية تحديث مثل هذه البيانات التطلعية بعد تاريخ هذا الإصدار سواء كان نتيجة معلومات جديدة أو تطورات مستقبلية أو غير ذلك.

للتسجيل في خدمة الإشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.

تتوفر الصور ومعرض الوسائط المتعددة عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50897873&lang=en.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

العلاقات الاعلامية

فيل بريدجيز

هاتف: 1653-998-919-1+

البريد الالكتروني: phil.bridges@quintiles.com



علاقات المستثمرين

كارل ديونانان

هاتف: 2789-998-919-1+

البريد الالكتروني: InvestorRelations@quintiles.com



 

No comments:

Post a Comment