Wednesday, July 2, 2014

فوز حل إدارة البوليصات من جايدوير كالحل الأفضل في فئته ضمن جميع فئات الأبحاث من قبل مجموعات الأبحاث المستقلة

فوستر سيتي، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 1 يوليو 2014 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جايدواير سوفتوير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: GWRE) وهي مزود منتجات البرمجيات الخاصة بشركات التأمين على الممتلكات والحوادث عن فوز حل "جايدوير بوليسي سنتر" كالحل الأفضل في فئته ضمن جميع الفئات الأربعة في تقرير تحليل تكنولوجيا أنظمة إدارة البوليصات الخاص بـ"سي إي بي تاور جروب". والفئات هي: دورة حياة البوليصات، والدعم التشغيلي، وتجربة المستخدم، ودعم المؤسسة.
ويهدف هذا التقرير إلى تحديد المكونات الأساسية لقرار الاستثمار في التكنولوجيا والمقارنة بفعالية بين منتجات التكنولوجيا الخاصة بالبائعين. وتوفر عملية تحليل التكنولوجيا الخاصة بـ"سي إي بي تاور جروب" نقداً مرتكزاً على العملاء وشفافاً، وغير منحازة تهدف إلى دفع اتخاذ القرارات التجارية المستنيرة. ويمكن تحميل ملخص التحليل الفني من التقرير هنا.
ومن خلال الجمع بين البيانات الكمية والنوعية الخاصة بهم من المقابلات مع خبراء القطاع، وشركات التأمين، والباعة، حدد المحللون في "سي إي بي تاور جروب" 23 صفة تحدد أفضل نظام إدارة البوليصات الأفضل في فئته. وتم جمع هذه الصفات في أربع فئات تسلط الضوء على احتياجات المستخدمين والمشاريع الخاصة بالشركة. وتستند تصنيفات البائعين على منهجية تصنيف مملوكة مكونة من خمس درجات التي تسجل كل منتج "الأفضل في فئته" بناءً على الصفات الـ23. وتم تحديد الباعة الأفضل "كأفضل المؤدين في فئتهم" استناداً إلى درجاتهم المركبة في كل فئة من فئات التكنولوجيا أدناه. وفاز "جايدوير بوليسي سنتر" كأفضل حل في فئته ضمن جميع فئات التقرير الأربع:
  • دورة حياة البوليصة - تشمل الأدوات التي تدير دورة حياة البوليصات الخاصة بالعملاء من إدخال البيانات إلى المعالجة الجارية.
  • الدعم التشغيلي - تشمل الصفات التي تدعم الوظائف المرافقة بما فيها الاكتتاب، وإدارة المنتجات، والتوزيع.
  • تجربة المستخدم - تشمل الصفات التي تقيّم سهولة استخدام النظام وتوافقه مع سير عمل شركة التأمين واحتياجات إصدار التقارير.
  • دعم المؤسسة - تشمل الصفات التي تؤثر على الملاءمة التكتيكية والتوافق الاستراتيجي لمزود التكنولوجيا مع شركة التأمين.
وقالت كارين باولي، مديرة الأبحاث في "سي إي بي تاور جروب" في هذا السياق: "يتمحور التطوير في سوق نظام إدارة البوليصات حول تعزيزات المستخدم، والكفاءة التشغيلية، والتحليلات. ويشهد السوق نمواً ملحوظاً خاصة من ناحية أدوات المرونة وسهولة الاستخدام التي من شأنها تعزيز تجربة المستخدمين النهائيين ومحللي الإعدادات. ويعد حل ’بوليسي سنتر‘ من بين إحدى أنظمة البوليصات الأقوى في السوق، وقد جمع بشكل عام أعلى الدرجات بين الأنظمة التي قمنا بمراجعتها".
ومن جانبه، أشار براين ديزموند، نائب رئيس شؤون التسويق في شركة "جايدواير سوفتوير": "نقدّر المراجعة الشاملة التي قام بها المحللون في ’سي إي بي تاور جروب‘ لبيئة نظم إدارة البوليصات وتعريف العوامل التي تحدد بالفعل أفضل الحلول ضمن فئتها بالنسبة لشركات التأمين. ونشكر المحللين في ’سي إي بي تاور جروب‘ لاعترافهم بقوة وعمق حل ’بوليسي سنتر‘، فضلاً عن التزامنا بالابتكار".
بيان إخلاء مسؤولية عن تقييم التكنولوجيا
لا تصادق "سي إي بي" على أي بائع أو منتج أو خدمة واردة في منشورات "سي إي بي تاور جروب" ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين المصنفين "كالأفضل ضمن فئتهم" فقط. وتتألف منشورات الأبحاث الخاصة بـ"سي إي بي تاور جروب" من آراء المحللين في "سي إي بي تاور جروب" وينبغي ألا يتم تفسيرها على أنها بيانات حقيقية. هذا وتخلي "سي إي بي" مسؤوليتها من جميع الضمانات، صراحة أو ضمناً، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أية ضمانات خاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.
لمحة عن "جايدواير سوفتوير":
تقوم "جايدواير سوفتوير" بتصميم منتجات البرمجيات التي تساعد شركات التأمين على الممتلكات والحوادث على استبدال أنظمتها الأساسية وتحويل أعمالها. وتسمح منتجات "جايدواير" المصممة لتكون مرنة وقابلة للترقية لشركات التأمين بتقديم خدمة ممتازة وزيادة حصتها في السوق وخفض تكاليفها التشغيلية. ويوفر "جايدوير إنشورنس سويت" الأنظمة الأساسية المستخدمة من قبل شركات التأمين كأنظمة تسجيل تشغيلية. كما توفر منتجات إضافية الدعم لإدارة البيانات، وذكاء الأعمال، والوصول في أي وقت/ في أي مكان والتوجيه والرصد. ووقع خيار أكثر من 150 شركة تأمين عالمية على الممتلكات والحوادث على شركة جايدوير. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.guidewire.com ومتابعتنا على تويتر على: @Guidewire_PandC.
ملاحظة: "جايدواير"، و"جايدواير سوفتوير"، و"جايدواير كلايم سنتر"، و"جايدواير بوليسي سنتر"، و"جايدواير بيلينج سنتر"، و"جايدواير إنشورانس سويت"، و"جايدواير لايف"، و"لايف إنسايد"، و"بيفور آند أفتر"، و"كلايم كانفاس"، و"فيوبوينت"، و"جايدواير بارتنر كونيكت"، و"جايدواير سوليوشن كونيكت"، و"ديليفر إنشورانس يور واي"، وشعار "جايدواير"، هي علامات تجارية أو علامات خدمات أو علامات تجارية مسجلة لشركة "جايدواير سوفتوير" في الولايات المتحدة و/أو دول أخرى.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "جايدواير سوفتوير"
ديانا ستوت
مديرة شؤون الاتصالات
الهاتف: 4941-356-650-1+
البريد الإلكتروني: dstott@guidewire.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11504/ar

No comments:

Post a Comment