Thursday, July 3, 2014

بلوفوكس كوميونيكيشنز جروب وكلير تشانيل أوتدور تتشاركان لترويج علامات تجارية صينية بارزة في الولايات المتحدة

نيويورك - يوم الخَمِيس 3 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "كلير تشانيل أوتدور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:CCO)، وهي واحدة من أكبر شركات العالم للإعلان في الهواء الطلق، و"بلوفوكس كوميونيكيشنز جروب" (المدرجة في بورصة شينزن تحت الرمز BFCG, SZ.300058)، وهي واحدة من أكبر مجموعات الاتصالات في الصين، عن صفقة رائدة متعددة السنوات لترويج العلامات التجارية الصينية البارزة للمستهلكين الأمريكيين عبر وسائل الإعلام الرقمية في الهواء الطلق الخاصة بشركة "كلير تشانيل" في "تايمز سكوير" وفي المطارات الرئيسية في الولايات المتحدة، بدءاً من مطار سان فرانسيسكو الدولي. وقد قامت "كلير تشانيل أوتدور" بتطوير مقترح فاز بموافقة "بي إف سي جي"، التي استفادت من أصول فريدة وقوية في "تايمز سكوير" من خلال "كلير تشانيل سبيكتاكولور" وفي مطار سان فرانسيسكو من خلال "كلير شانيل إيربورتز". واستثمرت "بي إف سي جي" وأسست شركة جديدة- وهي شركة "بكين بلوسكايفول ميديا أدفيرتايزينج المحدودة" بهدف تشغيل هذا المشروع.
ستقوم بلوفوكس كوميونيكيشنز جروب بالترويج للعلامات التجارية الصينية في "تايمز سكوير" من خلال "كلير تشانيل سبيكتاكولور" (الصورة مقدمة من: بزنيس واير)
هذا وانطلقت شركة "بلوفوكس" كشركة استشارات للعلاقات العامة في عام 1996 وأدرجت في بورصة شينزن عام 2010، وتطورت لتصبح شركة متعددة الأنشطة متخصصة في التسويق الرقمي، والعلاقات العامة، ووكالة لوسائل الإعلام/التخطيط للإعلان الإبداعي، وإدارة الفعاليات والاتصالات الدولية. وتلتزم شركة "بي إف سي جي" بالأهداف الاستراتيجية ل"الرقمنة" و"العولمة"، وتعتقد بأن عائدات أعمالها ستزيد عشرة أضعاف المستوى الحالي في غضون عشر سنوات. وقد ساهم النمو السريع لشركة "بي إف سي جي" على مدى السنوات القليلة الماضية، بلفت انتباه قطاع الاتصالات العالمية. وفي التصنيف العالمي ل" تقرير هولمز" لشركات العلاقات العامة، ارتفعت شركة "بي إف سي جي" من المرتبة 75 في عام 2007 إلى المرتبة 19 في عام 2013؛ وقد حصدت الكثير من جوائز "جولد سابر" و"آي بي آر إيه جولدن ورلد". وفي سياق العولمة، ستقوم فرق القيادة الخاصة بشركة "بي إف سي جي" في الصين والولايات المتحدة بالتركيز على مساعدة عملائهم على النجاح مع المستهلكين في الولايات المتحدة عبر التسويق الاستراتيجي والشراكات مع وسائل الإعلام.
وقال بيتر ماو، رئيس مجموعة "بلوفوكس كوميونيكيشنز جروب" عند إعلانه: "يقوم عدد متزايد من المدن الصينية والعلامات التجارية بالتطلع نحو الأسواق العالمية. وإننا ندرك احتياجاتهم لبناء العلامات التجارية على الصعيد العالمي، وتشكل سوق الولايات المتحدة عاملاً أساسياً لنجاح أي علامة تجارية مع التطلعات العالمية. وقد اخترنا  شركة "كلير تشانيل أوتدور" لتكون شريكاً لنا بفضل موقعها القيادي في أسواق الولايات المتحدة الأكثر أهمية بما في ذلك "تايمز سكوير" في نيويورك، والمجموعة الشاملة من الحلول الخاصة بها، وبسبب نجاحها الرائد الذي ساهم في إشراك المستهلكين مع وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية الأخرى".
هذا وتعتبر شركة "كلير تشانيل أوتدور" أكبر شركة إعلان في الهواء الطلق في الولايات المتحدة والرائدة في مجال تحويل صيغ العرض في الهواء الطلق إلى الصيغة الرقمية. وتصل الشبكة الوطنية الخاصة بشركة "كلير تشانيل أوتدور" التي تتألف من أكثر من 100 لوحة إعلانية رقمية كبيرة الحجم حالياً إلى أكثر من 80 مليون من البالغين شهرياً. وقد نجحت شركة "كلير تشانيل إيربورتز" التي تشكل جزءاً من "كلير تشانيل أوتدور" في تطوير وصيانة الشبكة الأكثر شمولاً التي تتألف من وسائل الإعلان في المطارات الرئيسية في أمريكا الشمالية ولديها أكثر من 280 مطاراً حول العالم. أما فرعها الآخر وهو "كلير تشانيل سبيكتاكولور"، فيختص في البرامج التسويقية المخصصة  التجريبية واللوحات الإعلانية الفنية الرائعة في الهواء الطلق في "تايمز سكوير" ولاس فيغاس وأماكن أخرى في لوحات إعلانية كبيرة وفريدة من نوعها وشاشات الفيديو كاملة الحركة واللوحات الإعلانية على جدران المباني.
ومن جهتها، قالت سوزان غرايمز، الرئيسة والرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات في "كلير تشانيل أوتدور"- أمريكا الشمالية:" تفتخر "بلوفوكس" بتاريخ غني من الحملات الإعلانية البانية للأفكار والمنفذة والتي تغيّر قواعد اللعبة لقاعدة عملائها المتنوعة والمتميزة.  وتساهم هذه الصفقة متعددة الأعوام بتوسيع نطاق عملنا وحجمه والإبداع لحدود توسعها العالمي في حين نتعاون للابتكار في مجال الإعلان في الهواء الطلق لعملاء "بلوفوكس" الذين يسعون للتواصل مع الجمهور الأمريكي بطرق أكثر وضوحاً".
لمحة عن شركة "كلير تشانيل أوتدور هولدينغز"
إن شركة "كلير تشانيل أوتدور هولدينغز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:CCO) هي واحدة من أكبر شركات العالم للإعلان في الهواء الطلق مع أكثر من 675 ألف إعلان لها في 40 بلداً موزعة على خمسة قارات، بما في ذلك 47 من الأسواق ال50 الأكبر في الولايات المتحدة الأمريكية. توفر كلير تشانيل أوتدور هولدينغز أنواعاً كثيرة من الإعلانات عبر منصتها العالمية لتلبي الحاجات الإعلانية لعملائها. يضم ذلك شبكة رقمية آخذة في النمو توفر ما يزيد عن ألف لوحة إعلانية رقمية في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية ال39. تعمل شركات "كلير تشانيل أوتدور" في أكثر من 30  بلداً تتوزع على آسيا وأستراليا وأوروبا وأمريكا اللاتينية ضمن صيغ متعددة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.clearchanneloutdoor.com
يمكنكم تسجيل إعجابكم عبر الفيسبوك على facebook.com/CCOutdoor
أو متابعتنا على تويتر على twitter.com/CCOutdoorNA
لمحة عن بلوفوكس كوميونيكيشنز جروب
تختص مجموعة "بلوفوكس كوميونيكيشنز جروب" (بي إف سي جي) في حلول إدارة العلامات التجارية والخدمات التسويقية للشركات والمؤسسات الكبرى. وتغطي عروض الخدمات الرئيسية للمجموعة التسويق الرقمي، والعلاقات العامة، والإعلانات، وإدارة الفعاليات، والأعمال الدولية. وتأسست مجموعة "بلوفوكس كوميونيكيشنز جروب" (بي إف سي جي) عام 1996 وأدرجت في بورصة شينزن/سوق نمو المؤسسات تحت الرمز (SZ.300058) في 26 فبراير من عام 2010. وتشمل الشركات الرئيسية التابعة لمجموعة "بي إف سي جي": "بلو ديجيتال"، و"إنسايت بي آر"، و"بيست تشويس"، و"فلوينسي"، و"دينتسوبلو فوكس"، و"إس إن كي"، و"آيز ميديا"، و"كينجو أدفيرتايزينج"، و"بوجي ميديا"، و"بلو ستراتيجي"، وميتا"، و"وي آر سوشيال". كما توفر "بي إف سي جي" الخدمات لأكثر من ألف شركة متعددة الجنسيات والشركات الصينية الرائدة. ويشمل عملاؤها حوالي 100 شركة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500"في قطاعات تقنيات المعلومات، والسيارات، والسلع الاستهلاكية، والعقارات، والإنترنت، والتمويل، والترفيه. وهي تتخذ من بكين مقراً رئيسياً لها، ولديها الكثير من الفروع في عواصم مقاطعات مختلفة، فضلاً عن شبكة عالمية تغطي هونغ كونغ وتايوان وسنغافورة وأمريكا الشمالية وأوروبا. ويعمل لدى المجموعة حوالي 3 آلاف من المواهب من جميع أنحاء العالم. وقد بلغت الإيرادات عام 2013 ما مجموعه 3.58 مليار رنمينبي. وتقدر القيمة الرأسمالية السوقية الخاصة بالمجموعة حالياً بأكثر من 25 مليار رنمينبي (سعر السهم).
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/multimedia/home/20140702005569/en/
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الصحافة:
"فيفر برس"
ديفيد بريس
هاتف: 7046 - 721 - 917   
البريد الإلكتروني: david@feverpress.com

شركة "كلير تشانيل أوتدور"
ديفيد جرابيرت
هاتف:  0089 - 812 - 212   




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11522/ar

No comments:

Post a Comment