Thursday, July 3, 2014

جلوبال كوليكت وحامل أسهمها الرئيسي ويلش وكارسون وأندرسون وستو يدخلان في مفاوضات حصرية مع إنجينيكو جروب بخصوص الاستحواذ على جلوبال كوليكت

أمستردام - يوم الخَمِيس 3 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جلوبال كوليكت"، المزود العالمي الرائد لخدمة المدفوعات التجارية الإلكترونية، اليوم عن دخول الشركة وحامل أسهم الأغلبية "ويلش وكارسون وأندرسون وستو" في مفاوضاتٍ حصريةٍ مع "إنجينيكو جروب" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: Euronext: FR0000125346 – ING) بخصوص الاستحواذ على "جلوبال كوليكت".

وقال توماس بي ستاودت، الرئيس التنفيذي لشركة "جلوبال كوليكت": "يعد الاستحواذ المزمع من قبل ’إنجينيكو جروب‘ مناسباً تماماً لـ’جلوبال كوليكت‘. وسيخلق الجمع بين معالجة الدفوعات العالمية العابرة للحدود وخدمات ’إنجينيكو جروب‘ متعددة القنوات، فرصاً رائعةً لعملائنا وذلك من خلال تقليل تعقيدات الدفوعات على كافة القنوات وتقديم المزيد من البدائل لدفع فرص مبيعاتٍ جديدة. وهذا وقت مثير لأن نكون في قطاع المدفوعات وفرصة رائعة للغاية بالنسبة لـ’جلوبال كوليكت‘ لأن تكون جزءاً من منظمةٍ عالمية المستوى مثل ’إنجينيكو‘".

وعلق سانجاي سواني، رئيس مجلس الإشراف والشريك العام في "ويلش وكارسون وأندرسون وستو" قائلاً: "ستقدم هذه الصفقة فوائد مهمة للموظفين والعملاء وحملة الأسهم في ’جلوبال كوليكت‘ وهي تحظى بالدعم الكامل من قبل مجلس الإشراف لدينا. ونحن نثق أن ’جلوبال كوليكت‘ ستستفيد من خلال هذا الدمج من دعم ’إنجينيكو جروب‘ القوي مما يحسِّن تقدم موقعها الريادي".

من جهته، قال فيليب لازار، الرئيس التنفيذي في "إنجينيكو جروب": "سيمكننا الاستحواذ على ’جلوبال كوليكت‘ من تسريع تطبيق إستراتيجيتنا على امتداد القنوات على نطاقٍ عالمي، وخاصة في خدمات المدفوعات والدفع عن طريق الجوال. وهذه فرصةٌ عظيمةٌ للمحافظة على أفضليتنا في الزمن اللازم للتسويق كي نعزز موقع ’إنجينيكو جروب‘ كرائدٍ عالميّ في المدفوعات السلسة. فعلى سبيل المثال، سيحدث هذا تغييرات حقيقية في أمريكا الشمالية حيث سنقدم حلول الدفع على امتداد كافة قنوات المبيعات، متجاوزين المحطات الذكية. وبشكل عام، فإن الدمج بين ’إنجينيكو جروب‘ و’جلوبال كوليكت‘ سيوجد لاعباً يتمتع بتغطية جغرافية لا تنافَس، وشبكة من المستحوذين والمصارف ووسائل الدفع. وسيتنج عن هذا قيمة جوهرية لموظفينا وعملائنا وحملة الأسهم لدينا".

هذا وسيجري توقيع المستندات القانونية النهائية في الربع الثالث من عام 2014. ويتوقع أن يتم إتمام الصفقة في بداية الربع الرابع من عام 2014، وهذا مرهون بموافقة السلطات التنظيمية وسلطات منع الاحتكار ذات الصلة.

ويقوم كل من "روتشيلد" و"دويتشه بنك" بدور المستشارين الماليين لـ"جلوبال كوليكت".

لمحة عن "جلوبال كوليكت"

تعد "جلوبال كوليكت" مزود خدمات مدفوعات ("بي إس بي") متكامل الخدمات يسمح للتجار عبر الإنترنت بقبول طيفٍ واسعٍ من أنواع وعملات المدفوعات عبر الإنترنت من المستهلكين حول العالم. وتقوم "جلوبال كوليكت"، كمزود خدمات مدفوعات "قابض"، بمناولة نقل ومعالجة وتسوية الأموال بين المستهلكين والتجار. تستفيد "جلوبال كوليكت" من شبكةٍ عالميةٍ تمتد على أكثر من 200 بلدٍ ومنطقة و150 عملة والعشرات من طرق الدفع الدولية والمحلية. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.globalcollect.com.

لمحة عن "إنجينيكو جروب"

تعد "إنجينيكو جروب" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: Euronext: FR0000125346 – ING) الرائد العالمي في الدفع السلس، حيث تقدم حلولاً ذكية وموثوقة وآمنة لتمكين التجارة على امتداد كافة القنوات، في المحلات وعلى الإنترنت والجوال. ونقدم، بواسطة أكبر شبكة لقبول المدفوعات في العالم، حلول دفع آمنة ذات نطاق محلي ووطني ودولي. كما أننا شريكٌ موثوقٌ عالميّ المستوى للمؤسسات المالية وتجار التجزئة، من صغار التجار إلى عددٍ من أشهر العلامات التجارية العالمية. تمكن حلولنا التجار من تبسيط الدفع والإيفاء بوعود علاماتهم التجارية. ولمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع: www.ingenico.com أو twitter.com/Ingenico.

لمحة عن "ويلش وكارسون وأندرسون وستو"

تركز "ويلش وكارسون وأندرسون وستو" نشاطاتها الاستثمارية في قطاعين مستهدفين ألا وهما خدمات المعلومات/الأعمال والرعاية الصحية. وقد قامت الشركة منذ تأسيسها عام 1979 بتنظيم 15 شراكةً محدودةً برأس مال إجمالي بلغ 20 مليار دولار أمريكي. وتقوم الشركة حالياً باستثمار تمويل أسهمٍ في "ويلش وكارسون وأندرسون وستو إكس آي" ذات الشراكة المحدودة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جلوبال كوليكت"

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

جون سنوك

نائب الرئيس العالمي لشؤون التسويق

جوال: 46 122 132 6 31+

البريد الإلكتروني: press@globalcollect.com

الموقع الإلكتروني: www.globalcollect.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11524/ar

No comments:

Post a Comment