Saturday, July 19, 2014

إقامة العين" تختتم موسمها الثاني لمسابقة "ميدان التحدي" الرمضانية




ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 18 يوليو 2014 [ME NewsWire]

اُختتم في إدارة الإقامة وشؤون الأجانب بالعين؛ الموسم الثاني من المسابقة الرمضانية "ميدان التحدي"، والتي شاركت فيها فرق تمثل مؤسسات وإدارات العين الحكومية، وشهدت المسابقة  منافسة قوية بين الفرق المتأهلة للنهائي؛ والتي تضمنت  فريقي بلدية العين "الواحات"، وشركة العين للتوزيع (عين بوسخنة).
و رحب العقيد خليفة مطر بالقوبع الحميري، مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين، في كلمته،  بالحضور وأثنى على تجاوب الشركاء مع مبادرة الإدارة في تنظيم المسابقة للموسم الثاني لتضم إدارات ومؤسسات العين الحكومية، لافتاً  إلى أن المسابقة تعد المبادرة  الأولى من نوعها في القطاع الحكومي؛ إيماناً من الإدارة بأهمية التواصل مع الشركاء على المستويات كافة، وتجسيداً  لمساعيها في تطوير مستوى التواصل في جو يتسم بالتفاعل  المجتمعي ويخرج  الموظفين من أجواء العمل المعتادة لأجواء تنافسية تسودها الروح الرياضية، وليقدم كل فريق نموذجاً  للإمكانات والمعارف الضمنية التي تضمها إداراته أو مؤسسته، معلناً أن العام المقبل سيشهد توسيع نطاق المسابقة لتكون على مستوى أوسع وأشمل .
وأضاف أن  ختام المسابقة  تزامن  مع فعالية  يوم زايد للعمل الإنساني، والتي تصادفت مع  ذكرى رحيل  المغفور له "بإذن الله" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"  لما للراحل من مكانة  في قلوب الجميع، ولتكون فرصة لتمرير شريط إنجازات الراحل الخيرية  بالتزامن مع هذا الشهر الفضيل، ولتكن لنا قبساً نقتبس للمضي في أثره .
وصرح عبدالله الشرياني، مدير إدارة خدمة العملاء بشركة العين للتوزيع، أن إقامة العين متميزة بطرح مبادرات مشتركة مع الشركاء على مختلف الصعد؛ انطلاقاً من إدراكها لأهمية الشراكات وحرصها  على العمل مع الشركاء وتطوير العلاقة معهم، مضيفاً أن المسابقة كانت فرصة للتعارف بين موظفي الإدارات والتنافس  فيما بينهم، مؤكداً حرص الشركة وترحيبها بالمشاركة والتعاون الدائم مع إقامة العين على الجوانب كافة.
وأعرب سالم راشد الكتبي، المدير التنفيذي لخدمات البلدية، عن تقديره لإدارة الإقامة وشؤون الأجانب - العين على المبادرة المتميزة والتي أضفت أجواء تنافسية بين فرق إدارات العين الحكومية؛ واتاحت فرصة للتعارف والتنافس بين موظفي الإدارات وحرصهم على إبراز صور مشرفة عن إداراتهم وهو ما شهدناه في قوة التنافس وحرص كل فريق للوصول للنهائي.
وشكر خالد حمر عين، مدير دائرة التنمية في العين، إقامة العين على المبادرة المميزة و التنظيم المتميز للمسابقة وللحفل الختامي، والذي أظهر حرص الإدارة على التواصل مع الشركاء  والعمل معهم لدعم مستوى الخدمات، مبدياَ إعجابه بمبادرة الإدارة في جمع إدارات العين الحكومية في المسابقة لتكون  مضماراً تنافسياً  يتسم بالروح الرياضية بين فرق الإدارات المختلفة، وهو ما شهدناه خلال سير جولات المسابقة .
وفي ختام الحفل  كرّم العقيد خليفة الحميري فريق شركة العين للتوزيع الفائز بالمركز الأول وفريق بلدية العين الفائز بمركز الوصيف، كما كرم مديري وممثلي الإدارات المشاركة في المسابقة،  وتم تكريم  طيران الاتحاد كمساهم في تقديم  الجوائز المقدمة للفريق الفائز.
واشتمل الحفل على  عروض تلفزيونية وثائقية  عن المغفور له "بإذن  الله" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"،  فيما جرت منافسات  قوية بين  فريقي  شركة العين للتوزيع (عين بوسخنة) و بلدية العين (الواحات)،  انتهت بتتويج فريق شركة العين للتوزيع  بكأس المسابقة.
  يذكر أن الإدارات المشاركة في المسابقة هي: الإقامة وشؤون الأجانب – العين بفريق (البيت المتوحد)، مكتب عمل العين بفريق (النوخذة) ومجلس أبوظبي للجودة والمواصافات بفريق (عيال زايد)، ومديرية شرطة العين بفريق (الشواهين) ودار زايد للرعاية الأسرية بفريق (البيرق)،  ودائرة تنمية العين بفريق (الصدارة) وبلدية العين بفريق (الواحات).
 ووُزّعت الفرق على مجموعيتن تضم كل مجموعة (4) فرق، وتم سحب قرعة مباريات الفرق في كل مجموعة .
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر


Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11657/ar

No comments:

Post a Comment