Saturday, July 5, 2014

إي باي وآرغوس تنتقلان إلى المرحلة التالية من شراكة انقر واجمع

لندن - يوم السَّبْت 5 يوليو 2014 [ME NewsWire]
  • "انقر واجمع" في "آرغوس": من 150 متجر تجريبي ناجح مع 50 تاجر عبر موقع "إي باي" إلى ما يقارب 650 متجر محلي و80 ألف تاجر عبر "إي باي".
  • الشراكة تعزز الراحة والسرعة وتزيد من خيارات المتسوقين لتمنح التجار الفرصة لتقديم خدمة "انقر واجمع".
(بزنيس واير): أعلنت كلّ من "إي باي" و"آرغوس" اليوم عن دخولهما في اتفاقيَّةٍ لتوسيع نطاق توفير خدمات "انقر واجمع" عبر متاجر "آرغوس". وسيسمح هذا التوسُّع للمتسوِّقين باختيار منتجات مجموعةٍ أوسعَ من التجار عبر موقع "إي باي" لبضائع متوافرة في ما يقارب 650 متجرٍ من متاجر "آرغوس".
وكانت شراكة "انقر واجمع" قد انطلقت في أيلول 2013 مع 50 تاجرٍ على موقع "إي باي" يقدمون مجموعةً محددةً من البضائع في 150 من متاجر "آرغوس". وبرهنت الخدمة التجريبيّة عن نجاحها على الصعيد التشغيلي وعن شعبيّتها لدى العملاء. وقامت الغالبيّة الواضحة ممن استخدموا هذه الخدمة بالإضافة إلى خدمات أخرى من "انقر واجمع" بتصنيف خدمة "انقر واجمع" من "إي باي" في متاجر "آرغوس" كإحدى أفضل الخدمات المتوفرة.
ومن المتوقَّع أن يقوم 65 ألف تاجر عبر موقع "إي باي" بعرض بضائعهم في "آرغوس" مع نهاية عام 2014، ليرتفع العرض خلال 2015 ويشمل 80 ألف تاجر. وستُصبح خدمة "انقر واجمع" متوفرةً في ما يقارب 650 متجر من متاجر "آرغوس".
ولا يُمكن لتجربة المتسوِّق أن تكون أكثر بساطة من هذه، إذ لا يتعيَّن على المشترين سوى اختيار خدمة "انقر واجمع" في "آرغوس" كخيار التوصيل عند الدفع عبر موقع "إي باي" ثمّ اختيار متجر "آرغوس" الأكثر ملاءمة لهم. ويتلقى المشترون رسالةً عند توافر الغرض خاصَّتهم للاستلام في متجر "آرغوس" الذي اختاروه، ثم ينتقلون إلى نقطة مخصَّصة للاستلام في المتجر للحصول على خدمة سريعة ووديَّة. وسيتمّ تسجيل التجار المؤهلين في الخدمة، ولن يكونوا بحاجة إلا إلى تحضير الطلبات للإرسال لتهتم تكنولوجيا "إي باي" بالباقي كالعادة.
وقالت تانيا لولر، نائب رئيس "إي باي" في المملكة المتحدة: "لقد تغيَّرت عمليات البيع، وأصبح المتسوقون هم المتحكمون بالعملية بصورةٍ لم يسبق لها مثيل. فهم يرغبون بالتسوق في أيّ وقت وأيّ مكان وعبر أيّ جهاز، بالإضافة إلى كون المتسوقين البريطانيّين يحبون أن ’ينقروا ويجمعوا‘. ويقوم كبار التجار حاليّاً باعتماد هذه الخدمة، في حين تمنح هذه الشراكة مع ’آرغوس‘عشرات الآلاف من التجار الفرصة للاستفادة من خدمة ’انقر واجمع‘  حتَّى لو لم يمتلكوا حضوراً كبيراً في أسواقهم".
من جانبه، قال ديفيد روبنسون، الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيلية في "آرغوس": "يسرُّني نجاح التجارب التشغيلية في عدد من متاجر "آرغوس" في المملكة المتحدة. وتتمثَّل المرحلة التالية من الاتفاق بالحصول على عددٍ أكبر من التجار والمتاجر بالإضافة إلى حجمٍ أكبر بهدف تقييم كيفية تطوير هذه الشراكة لمصلحة المستهلكين و’آرغوس‘ و’إي باي‘. وتمثل تلبية متطلبات العملاء التحدي التالي أمام أعمال التجزئية، في حين يتمركز نموذج "آرغوس" الفريد بشكلٍ جيد لتحقيق ذلك بأفضل شكل".
ملاحظات للمحررين
لمحة عن خدمة "انقر واجمع" في "آرغوس" على "إي باي"
قامت كلّ من "إي باي" و"آرغوس" بالاستثمار في تكنولوجيا تسهِّل استخدام هذه الخدمة لكلٍّ من الشارين والتجار.
فالمشترون ببساطة يختارون خدمة "انقر واجمع" في "آرغوس" كخيار التوصيل عند توافره، ثمّ يختارون المتجر الأكثر ملاءمة لهم. ويحصلون على رسالة عندما يصبح طلبهم جاهزاً للاستلام، وفور توافره في المتجر سيكون أمامهم سبعة أيام لاستلامه من نقطة الاستلام المعتمدة في متجر "آرغوس" الذي اختاروه.
ويتمّ تسجيل التجار المؤهلين في الخدمة، وهم ليسوا بحاجة سوى إلى تحضير طلبهم للإرسال مثل العادة وترك التكنولوجيا تهتمّ بالباقي.
لمحة عن شركة "إي باي"
تعتبر شركة "إي باي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: EBAY) رائداً عالمياً في مجال التجارة والمدفوعات، حيث توفر منصةً قوية تمكّن التجار من كافة الأحجام من التنافس والربح. تأسست الشركة عام 1995 في سان هوزيه بكاليفورنيا، وتعتبر نقطة وصل بين الملايين من المشترين والبائعين والأعمال حيث مكنت تجارةً  بقيمة 205 مليار دولار أمريكي في عام 2013. ونقوم بهذا عبر موقع "إي باي"، السوق الأكبر في العالم على الإنترنت، الذي يسمح للمستخدمين بالبيع والشراء على منصات "إي باي" في كل بلد تقريباً في العالم، وعبر خدمة "باي بال" التي تمكّن الأفراد والمؤسسات من إرسال الدفعات وتلقيها على الإنترنت بأمان وسهولة وسرعة، وكذلك "إي باي إنتربرايز"، التي تسهّل التجارة وبيع التجزئة متعدد القنوات والتسويق الرقمي للمؤسسات العالمية في الولايات المتحدة وعلى مستوى العالم. كما نتواصل مع ملايين الناس عبر أسواق متخصصة مثل سوق "ستاب هب" الذي يعدّ أكبر سوق بطاقات في العالم ومواقع "إي باي" للإعلانات المبوبة الموجودة جميعها في أكثر من ألف مدينة حول العالم. للمزيد من المعلومات حول الشركة وحافظتها العالمية من العلامات على الإنترنت، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ebayinc.com.
لمحة عن آرغوس
"آرغوس" هي شركةٌ رقميةٌ رائدةٌ للبيع بالتجزئة في المملكة المتحدة، حيث تقدم أكثر من 43 ألف منتج عبر الموقع الإلكتروني: www.argos.co.uk، ومن خلال قنواتها الجوالة ومتاجرها الآخذة في النمو والتوسع إضافةً إلى خدماتها عبر الهاتف. حققت "آرغوس" خلال السنة المالية المنتهية في فبراير 2014 مبيعاتٍ بلغت قيمتها 4.1 مليار جنيه إسترليني ووظفت نحو 29 ألف شخصٍ في مجمل أعمالها. تشكل "آرغوس" جزءاً من مجموعة "هوم ريتيل جروب" وهي الشركة الرائدة في المملكة المتحدة لمبيعات التجزئة المتخصصة في المنتجات المنزلية والبضائع العامة.
يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إي باي"
ستيف هيوود
هاتف:  941 242 7827 44 +    
البريد الإلكتروني: pressoffice@ebay.com
أو
البريد الإلكتروني: media.relations@argos.co.uk





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11527/ar

No comments:

Post a Comment