Saturday, November 1, 2014

هيلتون العالمية توقع اتفاقية منح تراخيص حصرية لدعم توسّع علامة هامبتون من فنادق هيلتون الكبير في الصين

تقوم "فنادق هامبتون" ومجموعة "فنادق بلاتينو" بتطوير أكثر من 400 فندق في الصين

ماكلين، فيرجينيا - يوم السَّبْت 1 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "هيلتون العالمية" اليوم عن توقيع اتفاقية منح تراخيص حصرية مع مجموعة "فنادق بلاتينو"، وهي واحدة من المجموعات  الرائدة في مجال الضيافة في الصين، بهدف الإسراع في إطلاق وتطوير علامة "هامبتون" التجارية من " هيلتون" في الصين. وتخطط "هامبتون"، من خلال هذه الاتفاقية، لتوقيع أكثر من 400 صفقة، بحيث من المتوقع افتتاح الفندق الأول بحلول نهاية عام 2015. هذا وتعتبر فنادق "هامبتون" من "هيلتون" الرائدة في قطاع الفنادق ذات الأسعار المتوسطة مع حوالي 2000 عقار في 17 بلداً. أما مجموعة "فنادق بلاتينو"، فتتولى تشغيل خمسة علامات تجارية مع حافظة تضم أكثر من 3 آلاف فندقاً في 300 مدينة في جميع أنحاء الصين وتدير برنامج الولاء للفنادق الأكبر في الصين، الذي يضم 80 مليون عضواً.

وفي هذا الصدد، قال جيم هولتهاوسر، نائب الرئيس التنفيذي للعلامات التجارية العالمية في "هيلتون العالمية":نتوقع أن تتيح لنا هذه الشراكة تسريع جهودنا لتحقيق توزيع جغرافي على نطاق واسع في الصين، مما يتيح لنا الوصول إلى قاعدة عملاء كبيرة ومتزايدة ضمن الشركات التجارية المتركزة في البلاد وتلك التي تعمل مع الخارج على حد سواء. وتنمو علاماتنا التجارية الخمس الموجودة في الصين بوتيرة سريعة، وبعد البحث في السوق على نطاق واسع، وجدنا فرصة غير مستغلّة للنمو في قطاع الفنادق الفاخرة إلى المتوسطة. ونحن الآن نغتنم هذه الفرصة  لإدخال علامة ‘هامبتون’ التجارية من ‘هيلتون’ على نطاق واسع مع شراكة غير مسبوقة مع مجموعة ‘فنادق بلاتينو’".

وهناك طلب متزايد في الصين على سوق الفنادق متوسطة الحجم  ولديها عدد ضئيل فنادق ذات تصنيف 3 إلى 3.5 نجوم. وقد صممت "هامبتون" نموذج الفنادق ثلاثة نجوم لتناسب المدن من الدرجة الأولى في الصين، وتخدم المسافرين من السياح ورجال الأعمال المتطلبين والباحثين عن الجودة. وستكون حافظة "هامبتون" من "هيلتون" في الصين خليطاً من الأبنية الجديدة، والعقارات المحوّلة والمعاد تكييفها . وستقود مجموعة "فنادق بلاتينو" عملية تطوير وإدارة تلك الفنادق.

وفي هذا الصدد، قال فيل كورديل، الرئيس الدولي لقسم خدمة العلامات التجارية المركزة وادارة علامة "هامبتون" التجارية في شركة "هيلتون العالمية":"يتمثل هدفنا الرئيسي الاستراتيجي بالنسبة لـ‘هامبتون’ في توسيع حضورنا العالمي في الصين من خلال تقديم منتج فنادق يتمتع بشعبية كبيرة في سوق الفنادق المتوسطة، التي لم تتطور بسرعة كما في قطاع الفنادق الاقتصادية. وتملك ‘بلاتينو’ حضوراً كبيراً في مجالالفنادق وبرنامج الولاء في الصين، بالإضافة إلى كونه يضم خبراء في مجال التطوير والإدارة. وستساعد شراكتنا على نمو ‘هامبتون’ من ‘هيلتون’ في الصين بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لنا لإقامة علاقات قوية مع المالكين والضيوف الجدد".

كما سيتمكّن ضيوف فنادق هامبتون" من "هيلتون" في الصين من المشاركة في برنامج الولاء المعترف به عالمياً، "هيلتون إتش أونورز". هذا وتدير مجموعة فنادق "بلاتينو" برنامج الولاء الأكبر في الصين الذي يضم أكثر من 80 مليون عضو، والذي سيوفر مصدراً جديداً من الضيوف لفنادق "هامبتون" من "هيلتون" في الصين. ستوفر الشراكة أيضاً فرصة لاطلاع الضيوف الصينين على برنامج "هيلتون إتش أونورز" والعلامات التجارية الأخرى الأفضل في فئتها من "هيلتون العالمية". وإلى جانب أعضاء "هيلتون إتش أونورز" البالغ عددهم 43 مليون عضواً في 94 بلداً، سيتمكّن أكثر من 120 مليون مسافر من الصين ومن جميع أنحاء العالم من الحصول على المكافآت من خلال الإقامة في فنادق "هامبتون" من "هيلتون" في الصين.

ومن جهته، قال إريك وو، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لدى مجموعة "فنادق بلاتينو":"نحن سعداء لتوقيع هذه الشراكة مع ‘هيلتون العالمية’ الرائدة عالمياً في مجال الضيافة، لجلب فنادق ‘هامبتون’ من ‘هيلتون’ إلى الصين. هناك طلب كبير في الصين على خيارات الاقامةالمتوسطة، ونحن نعتقد أن ‘هامبتون’ هو المنتج المناسب لتلبية هذه الحاجة. وستشكّل ثقافتها الحماسية وشديدة الاهتمام، إلى جانب وسائل الراحة التي تشهد أكبر قدر من الإقبال مثل خدمة ‘الواي فاي’ المجانية، والأسرّة النظيفة والمريحة مدعومة  بـ‘ضمان الرضا الأكيد’، محط جذب شديد للمسافرين الصينيين".

وتجدر الإشارة إلى أن "هامبتون" و "هيلتون" تتشاركان وجهات النظر حول أفضل السبل لخدمة الضيوف. تجدر الإشارة الى أنّ تركيز "بلاتينو" على ثقافة العلامة التجارية التعاونية المرتكزة على المتعة والتي تمكّن أعضاء الفريق من تخطي توقعات الضيوف واحتياجاتهم، هي مماثلة لثقافة "هامبتون" المتمثلة في "شخصية فنادق هامبتون"، وهو نهج العلامة التجارية الودي للضيافة.

كما سيبقى ‘ضمان الراحة الأكيدة من "هامبتون"’، وهو تعهد غير مشروط لرضا العملاء، الركيزة الأساسية وسيميز فنادق "هامبتون" من "هيلتون" في الصين عن منافسيها. وسيكون مجموع الغرف، وحجم المنتجات، ووسائل الراحة الموجودة في الفندق وداخل الغرف متوافقاً مع علامة "هامبتون" التجارية، بما في ذلك "الواي فاي" والأسرة المريحة مع الملاحف المغسولة للتوّ لكل ضيف.

وسيميز التصميم الداخلي الجمالي المتناغم فنادق "هامبتون" من "هيلتون" في الصين بصفتها علامة تجارية تعكس القوة والقيمة والمتعة والراحة. وستكون للمساحات العامة نفس الشكل والوظيفة اللتان تميزان عقارات "هامبتون" الحالية الموجودة خارج الأمريكتين، مع مناطق للتجمع والاستقبال، والحانات، والطاولات المشتركة، ووسائل الراحة داخل المنشأة، بما في ذلك مراكز اللياقة البدنية، والمناطق المخصصة للألعاب ومقاهي الوجبات الخفيفة والمطاعم المتوفرة على مدار الساعة.

هذا وتتمتع "هيلتون العالمية" بحضور عبر خمسة علامات تجارية تشغل أكثر من 17 ألف غرفة في الصين مع حوالي 50 ألف غرفة في السلسلة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة إحدى الروابط الإلكترونية التالية: http://news.hiltonworldwide.com أو http://news.hampton.com

-###-

لمحة عن فنادق "هامبتون":

إنّ فنادق "هامبتون"، والتي تتضمن "هامبتون إن" و"هامبتون إن آند سويتس" و"هامبتون" التابعة كلّها لشركة "هيلتون"، هي الشركة الرائدة الحائزة على الجائزة الأولى في قطاع الفنادق ذات الأسعار المتوسطة، وتخدم المسافرين الواعين والمدفوعين بالجودة. إنّ فنادق "هامبتون"ن والتي تضمّ أكثر من 1900 عقار يشمل أكثر من 195 ألف غرفة في 17 بلداً وإقليماً، هي تابعة لشركة "هيلتون العالمية"، الشركة الرائدة في مجال الضيافة.  تقدّم كافة فنادق "هامبتون" ثقافة الخدمة الوديّة والشخصيّة المعرّف عنها بـ"شخصية فنادق هامبتون"، والتي يقدمها فريق عمل مؤلف من أكثر من 50 ألف شخص وكلّ ذلك مدعوم  بـ"ضمان الراحة الأكيدة من ’هامبتون’، مما يعزز التزامها بتوفير الخدمة الممتازة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. وقد جعلت الإقامة ذات الجودة العالية ووسائل الراحة المناسبة مثل خدمة "الواي فاي" المجانية، وإفطار "هامبتون" الساخن "أون ذا هاوس"، وأحدث التقنيات والابتكارات مثل مكعبات الكهرباء متعددة الوحدات وسرير "هامبتون" النظيف والجديد والذي يحمل بصمة العلامة التجارية، بالإضافة إلى الكثير من المواقع على مستوى العالم، من "هامبتون" شركة رائدة في مجالها وواحدة من أسرع العلامات التجارية نموّاً في قطاع الفنادق وعلى الصعيد العالمي. لمزيد من المعلومات عن فنادق "هامبتون"، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.hampton.com، http://news.hampton.com أو www.hamptonoffers.com وللتواصل معنا، يرجى زيارة صفحتنا على موقع "فايسبوك" على الرابط الإلكتروني التالي: www.faceboook.com/Hampton، أو على موقع "تويتر": http://twitter.com/Hampton، أو على موقع "يوتيوب" : www.youtube.com/Hampton.

لمحة عن "هيلتون العالمية":

"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة وذات الخدمات الكاملة، إلى أجنحة الإقامة الطويلة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" على مدى 95 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 12 علامات تجارية عالمية المستوى أكثر من 4200 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارة وممنوحة بموجب امتياز ومملوكة ومُؤجرة من قبلها، مع أكثر من 690 ألف غرفة فندقية في 93 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوبي" من "هيلتون"، و"كوريو – إيه كوليكشن من هيلتون"، و"دبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم 2 سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف والحائز على عدة جوائز.  لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide،

و  www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50973030&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

دون ري

"هيلتون العالمية"

+1 901 374 5954

dawn.ray@hilton.com



كريستين ميلر

"هيلتون العالمية"

+1 901 374 6562

christine.miller@hilton.com

No comments:

Post a Comment