Monday, January 26, 2015

سبوك تعرض حلولاً لاتصالات سريرية محسّنة في آراب هيلث 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 26 يناير

(بزنيس واير): تشارك "سبوك" في مؤتمر الصحة العربية "آراب هيلث 2015" وهو أكبر مؤتمر للرعاية الصحية في الشرق الأوسط ينعقد في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات. ويعرض فريق "سبوك" حلول الاتصالات الحيوية للشركة للتراسل الآمن عبر الهواتف الذكية، والإخطارات السريرية وتحسين مراكز الاتصالات وتثقيف المستشفيات والحاضرين الآخرين في مجال الرعاية الصحية حول قدرة الاتصالات المحسّنة على زيادة الكفاءات والحد من التكاليف وتعزيز رعاية المرضى.

قال ستيفن أرمسترونج، نائب الرئيس الإقليمي لشركة "سبوك" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يجمع مؤتمر ’آراب هيلث‘ في دورته الأربعين، عدداً كبيراً من منظمات الرعاية الصحية الرائدة في مسعى للبحث عن سبل لحل التحديات اليومية من خلال حلول حدسية. وتساعد حلول ’سبوك‘ المستشفيات على تخطي عقبات الاتصالات مع أنظمة المراقبة الخاصة بها الحالية والأجهزة الجوالة التي يستخدمها مقدمو الرعاية لتحسين الكفاءات ورعاية المرضى".

وستعرض "سبوك" كيفية إرسال إخطارات لاستدعاء الممرضة وإنذارات مراقبة المرضى ومجموعة متنوعة من الإخطارات المهمة بسرعة إلى عضو الطاقم المناسب إلى جهازه الجوال، على غرار الهاتف الذكي، أو الجهاز اللوحي، أو جهاز الاستدعاء أو هاتف الاتصال اللاسلكي. وتحسّن القدرة على الوصول إلى أعضاء الفريق المتحرّكين في غضون ثواني على إرسال الإشعار الحيوي، سير العمل الإجمالي وإنتاجية الطاقم.

ومن المتوقع أن يشارك أكثر من 93 ألف إختصاصي في الرعاية الصحية مؤتمر "آراب هيلث" هذا العام للاطلاع على أحدث التوجهات والتقنيات في مجال الرعاية الصحية. وسيقوم مندوبو "سبوك" بعرض حلول الشركة خلال المؤتمر طيلة يوم الخميس الواقع في 29 يناير. ويقع جناح "سبوك في منصة "1إف53" في القاعة رقم 1.

 لمحة عن "سبوك"

تفخر شركة "سبوك"، وهي فرعٌ مملوكٌ بالكامل من قبل مجموعة "سبوك هولدينجز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: SPOK)، بريادتها في مجال الاتصالات الحيوية للرعاية الصحية، والقطاع الحكومي، والسلامة العامة وغيرها من القطاعات. ونقدِّم حلولاً ذكيةً وموثوقةً تساعد في الحفاظ على صحة الناس حول العالم، وعلى رفاهيتهم وسلامتهم. وتعتمد أكثر من 125 ألف منظمة في أنحاء العالم على "سبوك" لتحسين سير العمل، وتوفير التراسل الآمن، وخدمات الاستدعاء، وتحسين مراكز الاتصالات، والاستجابة للسلامة العامة. حين تكون الاتصالات مهمة فإن "سبوك" توصل الخبر. زورونا على spok.com/emea  أو تابعونا على @Spok_EMEA.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سبوك"

جيل آسبي  

1-952-230-5363+

jill.asby@spok.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13459/ar

No comments:

Post a Comment