Monday, January 26, 2015

لوميس سايلز تضيف خبيرة استراتيجة للاستثمارات إلى فريق الأسواق الناشئة


بوسطن ولندن - يوم الإثنين 26 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "لوميس، سايلز آند كومباني" عن تعيين إستي دويك في منصب خبير استراتيجي عالمي للأسواق الناشئة. وستعمل إستي في مكتب الشركة في لندن وترفع تقاريرها إلى بيتر ماربر رئيس قسم الأسواق الناشئة وكريستين كيني التي تشغل منصب المدير الإداري المشترك لمكتب "لوميس سايلز" في لندن.

وستكون إستي في منصبها المستحدث مسؤولة عن تحليل توجهات الأسواق الناشئة وتقديم توصيات لبلدان الأسواق الناشئة الواسعة وتوزيع الأصول. وستقوم إستي باعتبارها عضو في فريق الأسواق الناشئة بالربط بين المحللين والاستشاريين من جهة البيع والعملاء الحاليين والمحتملين.

وقال بيتر ماربر: "أنا في غاية السرور لانضمام إستي إلى فريقنا؛ لقد عملنا معاً في السابق وأنا أعتقد أنها مستثمرة ومحاورة ذكية وموهوبة".

من جانبها قالت كريستين كيني: "يساهم انضمام إيستي إلى فريقنا في لندن بتعميق نطاقنا داخل مجتمعات المستثمرين والاستثمار الآوروبية ما يعزز وصولنا وقدراتنا كشركة عالمية بشكل أكبر".

هذا وتقوم "لوميس سايلز" بإدارة أصول الأسواق الناشئة منذ أكثر من 20 عاماً. ووصلت القيمة الإجمالية لأصول الأسواق الناشئة في كامل الشركة إلى 16.2 مليار دولار أمريكي ومنها 8.3 مليار دولار أمريكي تقريباً بالعملات الصعبة و7.9 مليار دولار أمريكي بالعملات المحلية وذلك حتى تاريخ 31 ديسمبر 2014.

وكانت "لوميس سايلز" قد أعلنت في عام 2014 عن إضافة ثلاثة مدراء لحافظات جديدة في الأسواق الناشئة حيث  تم تعيين جوشوا ديماسي ومايكل ماك دونوغ كمديرين لحافظة الملكية الخاصة في الأسواق الناشئة في يوليو. وانضمت إلزابيث كوليران إلى الفريق كمديرة لحافظة الدخل الثابت للأسواق الناشئة في أبريل.

وقبل انضمامها إلى "سايلز"، كانت إستي تشل منصب خبير استراتيجي استثماري في البنك الخاص لدى "إتش إس بي سي" لمدة ستة أعوام تقريباً. كما شاركت في برنامج الدراسات العليا التابع للبنك الخاص في "إتش إس بي سي" في لندن، وجنيف، ونيويورك، وسنغافورة. وهي حائزة على إجازة من جامعة "برينستون" وحاصلة على اعتماد من المعهد المعتمد للأوراق المالية والاستثمار (’سي آي إس آي‘).

لمحة عن "لوميس سايلز"

تقوم شركة "لوميس سايلز آند كومباني" منذ عام 1926 بتلبية الاحتياجات الاستثماريّة لعملاء المؤسّسات والصناديق المشتركة. وفي الوقت الذي يبحث فيه المستثمرون الذين يشددون على الأداء عن فرص استثنائية، تستخدم شركة "لوميس سايلز" الأساليب المدارة بنشاط والتي تجمع بين إدارة البحوث الأساسية وتقييم المخاطر المنهجي وإدارة المحافظ الاستثمارية ذات الخبرة. وقد اكتسبت "لوميس مايلز" جراء هذا التقليد الغني ثقة واحترام العملاء في جميع أنحاء العالم، الذين تدير لهم أكثر من 230.2 مليار دولار أمريكي من الأصول حتى تاريخ 31 ديسمبر 2014.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

MALR021819 

Contacts

"لوميس، سايلز آند كومباني"

إرين هيرد،

617-960-2029

eheard@loomissayles.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13479/ar

No comments:

Post a Comment