Sunday, January 25, 2015

فلات آيرونز تنمي حضورها العالمي بتوسعها إلى دبي

تعكس هذه الحركة التزاماً تجاه مشغلي الخطوط الجوية والشركاء في الشرق الأوسط
إيرفين، كاليفورنيا - يوم الأحد 25 يناير 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): بدأت شركة "فلات آيرونز سوليوشنز"، وهي مزود لحلول إدارة دورة الحياة لقطاعات الطيران والنشر وأشباه الموصلات والخدمات المالية والرعاية الصحية وغيرها من القطاعات كثيفة المحتوى ويقع مقرها الرئيسي في كاليفورنيا، بعملية افتتاح مكتب إقليمي لها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المزمع افتتاح المكتب في منتصف عام 2015 حيث سيقدم خدمات المبيعات المحلية ودعم العملاء لمشغلي خطوط الطيران ومزودي خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة في المنطقة إلى جانب شركاء التقنية والخدمات في المنطقة والذين يشهدون طلباً متزايداً على حلول إدارة دورة حياة المحتوى.

وقال جيفري جوديت، الرئيس التنفيذي لشركة "فلات آيرونز" في هذا السياق: "تعكس مبادراتنا لافتتاح مكتب دبي في عام 2015 النمو المبهر والريادة في قطاع مشغلي خطوط الطيران ومزودي خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة في الشرق الأوسط بالإضافة إلى التزامنا بتمكين الشركاء في كافة أرجاء العالم. وسيسمح لنا التواجد المحلي بتقديم الدعم الأساسي والاستمرارية الذين يطلبهما العملاء والشركاء في الشرق الأوسط، إلى جانب دعم علاقات طويلة الأمد في المنطقة".

ويأتي توسع الشركة في الشرق الأوسط عقب الزخم الذي شهده عام 2014 بدءاً من اختيار حل "كورينا" الخاص بالشركة من قبل مجموعة "لاتام إيرلاينز جروب" (أكبر خطوط جوية في أمريكا الجنوبية)، وافتتاح مكتب في المملكة المتحدة لتوسعة التواجد الأوروبي من عملياتها في ألمانيا والدول الاسكندنافية، وتوسيع منشأتها في كولورداو لتحتضن طاقم الشركة المتنامي. وتتماشى الاستثمارات في طاقم العمل والمنشآت مع إصدارات جديدة من مجموعة حلول "كورينا" التي سوف توسع إمكانيات الحلول الحالية في المجالات الوظيفية التي تتضمن "إي تاسك كارد" الجوالة والجيل القادم من "فلايت أوبريشنز" و"3 دي" وغيرها.

نحن ندعو خبراء المنشورات التقنية وهندسة البرمجيات ودعم التطبيقات المهتمين والمؤهلين في منطقة دبي، والذين يشاركون شغف "فلات آيرونز" للابتكار وخدمة العملاء للتواصل مع الشركة عبر قسم الوظائف على موقعها الإلكتروني (http://www.flatironssolutions.com/about/careers/) للحصول على معلومات عن فرص الوظائف الشاغرة المحتملة. ويرجى من المرشحين المؤهلين تفقد الموقع بشكل دوري، إذ سيتم إدراج مناصب جديدة خلال النصف الأول من 2015.

لمحة عن "فلات آيرونز سوليوشنز"

تقدم "فلات آيرونز سوليوشنز" (www.flatironssolutions.com) خدمات استشارية وتقنية وخدمات تعهيد لإدارة دورة حياة المحتوى. وقامت الشركة، على مدى 20 عاماً، بخدمة عملاء عالميين مدرجين على قائمة "فورتشن 1000" في قطاعات الطيران والإلكترونيات والخدمات المالية والحكومات والرعاية الصحية والنشر. ويساعد انخراطها مع العملاء المؤسسات على تقديم المعلومات المناسب في الوقت المناسب للأشخاص المناسبين بكفاءة عبر الاستفادة من المحتوى المنظم والوسائط الرقمية – محولةً المحتوى إلى معرفة. وتعمل شركة "فلات آيرونز" من مكاتب في آسيا والهند وأوروبا وكندا والولايات المتحدة ويقع مقرها الرئيسي في إيرفين في كاليفورنيا.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فلات آيرونز سوليوشنز"

جولي فوك

هاتف: 6535-627-303 1+

البريد الإلكتروني: Julie.Fouque@flatironssolutions.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13466/ar

No comments:

Post a Comment