Wednesday, October 26, 2016

كيوبِت تكشف عن محرّك جديد للتعلّم الآلي من أجل الكشف التلقائي عن فرص تحقيق العائدات للمسوّقين الذين يعتمدون على البيانات

لندن - يوم الأَرْبعاء 26 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

    "كيوبِت" تطلق محرّك "كيوبِت إم إل" لتحفيز الفهم الأكبر للعملاء
    تستفيد منصة ’البحث عن الفرص‘ من محرّك "كيوبِت إم إل" من أجل ترتيب مجموعات العملاء بشكل تنبؤي من حيث الأهمية  بحسب أكبر فرص لتوليد العائدات
    يحقّق تطبيق ’تجارب برمجيّة‘ عالي التأثير الذي يُنشر حالياً بسهولة من خلال  علاقات تعاون تجارية وتقنية عائدات بمعدل 24 مرّة إضافيّة لكلّ ارتفاع بعدد الزوار
    يستخدم موقع Victoria Plum منصة "كيوبِت لايف تاب" لفهم تحليلات العملاء بسرعة

(بزنيس واير) – أعلنت كيوبِت، وهي الشركة الرائدة في مجال تأمين تجارب للعملاء القائمة على السياق، عن إطلاق محرّكها للتعلّم الآلي كجزءٍ من منصّتها الرائدة لإدارة التجربة الرقميّة بالإضافة إلى عدد من التحديثات الكبرى. ويبرهن ذلك عن استثمار مستمرّ في التكنولوجيا التي تقدّمها الشركة، بعدما استكملت السلسلة "سي" من جولة تمويل بقيمة 40 مليون دولار أمريكي بقيادة شركة "غولدمان ساكس" في وقتٍ سابق من العام الحالي.

تقوم منصة "البحث عن الفرص"، القائمة على محرّك "كيوبِت إم إل" الجديد، بتمكين المسوّقين من خلال تحديد مجموعات العملاء وترتيبهم من حيث الأهمية بشكل تلقائي بحسب أكبر فرص لتوليد العائدات باستخدام تحليلات تنبؤية وطرق متطورة للتعلّم الآلي غير المراقب. وتظهر مجموعات العملاء أو القطاعات هذه لمستخدمي "كيوبِت" حسب الأولويّة، وتكون جاهزة لتقديم تجارب رقميّة مخصّصة وعالية الأهمية. وأصبح حاليّاً بإمكان المؤسّسات، من خلال هذه القدرات التنبؤية، أن تركّز على شرائح العملاء التي تتطلّب أقصى درجة من الانتباه بدلاً من إشراك شرائح  محدّدة من العملاء ذات تجارب لا معنى لها بشكلٍ عشوائي.

وقال غراهام كوك، الرئيس التنفيذي ومؤسّس "كيوبِت"، في هذا السياق: "تحتاج الشركات إلى بناء أعمالها حول العملاء من أجل النجاح في عملها. نحن نشهد تغييراً مستمرّاً في كيفيّة تفاعل العملاء مع العلامات التجارية. وتُعتبر الحاجة إلى بناء فهم أكثر شموليّة للعميل، وإلى اقتناء منصة تكنولوجية صلبة وسريعة تساعد على تأمين التجارب المناسبة، أمراً أساسياً."

من جانبه، قال باد غوسوامي، رئيس علوم البيانات لدى "كيوبِت"، في معرض تعليقه على الأمر: "إنّ ’كيوبِت إم إل‘ مستعدة لتغيير تجارب العملاء بالكامل، وذلك بطرق مختلفة وضمن مجموعة متنوّعة من القطاعات. ومن خلال منصة "البحث عن الفرص"، نقوم بتأمين قدرات غير مستثمرة. وتختار ’كيوبِت‘ أفضل العملاء ليتمكّن المسوّقون من التركيز على جودة تجارب العملاء".

وفي هذا الإصدار الأخير، قامت "كيوبِت" أيضاً بتبسيط عملية نشر استخدام منصة "التجارب البرمجية" عالية القيمة. وانطلاقاً من تحليل اختبارات المقارنة "إيه بي" لما يفوق 2000 تجربة تجارة إلكترونيّة، تشتهر هذا التجارب السياقية مثل اعادة معالجة التخلي وخاصية  العقل الجمعي وتوصيات المنتجات بتعزيز زيادة تصل إلى 24 مرة أكثر في العائدات لكلّ ارتفاع بعدد الزوار، بالمقارنة مع مبادرات التحسين التقليديّة. ومن أجل دعم هذا الأمر، قامت "كيوبِت" أيضاً بمواجهة تحدي تعاوني دقيق تواجهه المؤسسات. فمن خلال تجربة تسلسل أعمال التصميمالجديدة، يستطيع المستخدمون على مستوى المؤسسات أن يحددوا ويتحكموا بالقوانين لعدد من التجارب الرقمية المتطورة، ثمّ جلب مطوّرين للتكييف والعمل بسهولة عند الجهوزية. ويساهم  ذلك بخفض الاحتكاك بين الصوامع الإداريّة، ويخلق توازناً مناسباً بين سهولة الاستخدام والقدرة ليولّد في النهاية مرونة أكبر في نشر تطبيقات التجارب.

ويبرهن عدد كبير من التحسينات الأخرى عن قدرة "كيوبِت" على مساعدة الشركات على فهم عملائها، بما في ذلك توفير الدعم المتزايد لشرائح العملاء الموسميّة أو التي تتأثر بعامل الوقت. ويمكن الآن للمستخدمين أن يختلقوا قطاعات تأخذ في الحساب اللحظات الرئيسيّة، أو نطاقات الوقت، أو العودة تاريخيّاً إلى أحداث محددة مثل يوم الجمعة الأسود "بلاك فرايداي"، أو الحسومات الصيفيّة، أو عند توقّف العميل عن التسوّق لمدة 90 يوماً أو أكثر.

ويأتي ذا التحديث إثر الإصدار الناجح خلال الربيع الذي تضمّن منصة "كيوبِت لايف تاب" التي تمنح الشركات الوصول المباشر والفوري إلى بيانات كافة العملاء ضمن منصة "كيوبِت فيزيتور كلاود". وقد حصلت الشركات مثل "فكتوريا بلام"، وهي شركة تصميم الحمامات فقط على الإنترنت وواحدة من تجار التجزئة الأسرع نموّاً في المملكة المتحدة خلال عام 2016، على رؤى تحليلية أساسيّة لفهم العملاء والتأثير عليهم.

وقال باتريك دوبز، مهندس تقني لدى "فكتوريا بلام": "قمنا ونقوم لدى ’فكتوريا بلام‘ باستخدام مجموعة كاملة من معلومات الأعمال  وأدوات إصدار التقارير بأمل الحصول على فهم قيّم للعملاء. تُعدّ منصة ’لايف تاب‘ حاليّاً أفضل طريقة وجدناها للحصول على رؤى تحليلية يومية بشأن العملاء. ولا توجد منصة أخرى تتمتع بمثل هذا النشاط  أو هذه المرونة. ونحن نتطلّع اليوم إلى المستقبل متسلّحين بهذه القدرات، وذلك من أجل بناء لوحات التحكّم خاصّتنا بالوقت الفعلي بما أنّه لا يُمكن لأيّة أداة أخرى لإصدار التقارير بأن تقوم بالتحديث بهذه السرعة".

وأضاف كوك قائلاً: "يبرهن هذا الإعلان عن التزامنا بدعم وتعزيز عدد أكبر من تجارب العملاء الهادفة. وتُعدّ عملية تحقيق هذا الهدف أمراً صعباً، لكنّنا نجعله يبدو سهلاً بشكلٍ متزايد. ومع كلّ إصدار، نساعد الشركات على فهم العملاء والتأثير عليهم بشكلٍ أفضل".

من المتوقع  أن تصبح كافة التحسينات متوافرة في شهر نوفمبر.

لمحة عن "كيوبِت"

إنّ "كيوبِت" هي الشركة الرائدة في مجال تأمين تجارب سياقيّة للعملاء.

وتقدّم "كيوبِت" منصّة رقميّة لإدارة التجارب، ما يحوّل طريقة فهم الشركات للعملاء وتأثيرها عليهم باستخدام منصّة بيانات العملاء "كيوبِت فيزيتور كلاود" التي تحفّز التجارب عبر كافة نقاط التلاقي في علامتكم التجارية مستفيدة من سجل العملاء المرن. سواء يُعنى الأمر بخلق تخصيصات مستهدفة أو قابلية التوسّع عن طريق علوم البيانات، نتأكّد من عدم مواجهة المسوّقين لأي عوائق رقميّة.

وتقوم بنيتنا التحتيّة بمنح فريقكم الهندسي فرصة توسيع نطاق التجارب الاعتياديّة التي يتمّ بناؤها، ثمّ توصل هذه التجارب على نطاق واسع باستخدام مصادر متعددة للبيانات.

ليومنا هذا، حصلنا على ما يزيد عن 76 مليون دولار أمريكي من التمويل من "غولدمان ساكس"، و"أكسِل"، و"سافير فنتورز"، و"بالدرتون كابيتال"، و"سيلزفورس فينتورز".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.qubit.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كيوبِت ميديا"

جورج باركر

الاتّصالات

+44 7762 672687

البريد الإلكتروني: george@qubit.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18931/ar



No comments:

Post a Comment