Monday, October 24, 2016

ميكس تيليماتيكس تعقد شراكة مع بول كار لتعزيز كفاءات منظمة إنسانية عالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 24 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
وقّعت "ميكس تيليماتيكس"، المزود العالمي الرائد لحلول إدارة الأساطيل والأصول الجوالة، عقد شراكة مع "بول كار"، مزود نظام حجز المركبات عبر الإنترنت القائم على البرمجيّات كخدمة، لتوفير حلول إدارة الأساطيل لمنظمة إنسانية عالمية رائدة.
وتبحث الشراكة بينهما نشرَ النظام في أربعة (4) بلدان في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كمشروع رائد. وكانت المنظمة الإنسانية تواجه صعوبة في مراقبة والتحكم بسياراتها. وكانت الشركتان حريصتين على تنفيذ حل شامل من شأنه أن يوفّر لهما القدرة على الطلب من موظفيهما حجز المركبات عبر الانترنت إلى جانب القدرة على رصد مواقعهم في الوقت الحقيقي.
هذا ويوفّر نظام المراقبة داخل المركبة "آي في إم إس" من "ميكس" وظائف إدارية شاملة للسائق والمركبة من خلال حاسوب على متن المركبة وبوابة تعقب على الإنترنت. واستكمالاً لنظام "آي في إم إس"، تدير منصة الحجز عبر الإنترنت طلبات الرحلات وتقوم بأتمتة سير العمل فيما يتعلّق بمنح الموافقة وتخصيص السائق.
ويقول برودي فون بيرج، رئيس المبيعات والتسويق في "ميكس تيليماتيكس" الشرق الأوسط وأستراليا: "إنه لأمر رائع أن تُترجَم جهودُنا المشتركة والتقنيات المبتكرة، ليس في بيئة قيادة أكثر أماناً فحسب، بل أيضاً إلى زيادة الكفاءة في منظمة غير هادفة للربح؛ مما يتيح لها الاستفادة من أموالها حيث تكون الحاجة إلى تلك الأموال أكبر".
ويسمح الحل المتكامل كلياً للموظفين بحجز سيارة والاختيار بين قيادتها بأنفسهم أو حاجتهم إلى سائق. وتقوم "بول كار" بإدارة سير العمل كاملاً، من الطلب الأولي، وموافقات الإدارة إلى تخصيص سائق، عبر استخدام إخطارات البريد الإلكتروني والرسائل النصّية القصيرة. ويتمّ تعقّب كل رحلة في الوقت الحقيقي عبر بوابة التعقب على الإنترنت من "ميكس تيليماتيكس"؛ ما يتيح للإدارة مراقبةً واسعة لأسطولها من أجل تحقيق أقصى قدر من الكفاءة وزيادة السلامة.
 وعلّق كورت لينغوهر، المدير الإداري لشركة "بول كار" قائلاً: "نحن سعداء للغاية للدخول في شراكة مع واحدة من شركات ’تيليماتيكس‘ الرائدة في العالم"، وأضاف: " يوفر تكاملُ منصتينا الرائدتين إمكانياتٍ هائلةً لتعزيز الاستفادة من الأسطول وزيادة كفاءة مكاتب العمليات المساندة".
لمحة عن "ميكس تيليماتيكس"
تعتبر "ميكس تيليماتيكس" المزوّد الرائد عالمياً لحلول إدارة الأساطيل والأصول الجوالة والتي تُقدّم على شكل برمجيات كخدمة لما يفوق 566 ألف مشترك في أكثر من 120 بلداً. وتقدم منتجات الشركة وخدماتها لأساطيل الشركات، والأساطيل الصغيرة والمستهلكين حلولاً للكفاءة، والسلامة والامتثال والأمان. وتأسست "ميكس تيليماتيكس" في عام 1996 ولديها مكاتب في جنوب إفريقيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وأوغاندا، والبرازيل، وأستراليا والإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى شبكةٍ مؤلفةٍ من أكثر من 130 شريكاً في الأساطيل في جميع أنحاء العالم. ويتم تداول أسهم "ميكس تيليماتيكس" علناً في بورصة جوهانسبرج (مدرجةٌ في بورصة جوهانسبرج تحت الرمزJSE: MIX )، وفي بورصة نيويورك (مدرجةٌ في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: MIXT.  للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.mixtelematics.com.
لمحة عن "بول كار"
تضطلع شركة "بول كار" بتصميم وتطوير تقنيات مشاركة السيارات للمساعدة في تشغيل مجموعات تقاسم المركبات بكفاءة وفعالية أكثر. وقامت "بول كار"، التي تتخذ من فيكتوريا، أستراليا مقراً لها،  بتطبيق أنظمتها في أكثر من 10 بلدان في مختلف القطاعات بما في ذلك الرعاية الصحية، والتعليم والقطاع الحكومي المحلّي والإنساني. وبتعاملها مع ما يقارب 10 آلاف سيارة تحت تحكم الإدارة و 1.6 مليون حجز للسيارات، يتضمن جناح  "بول كار" من المنتجات المتكاملة نظاماً رائداً عالمياً لحجز المركبات عبر الانترنت، إضافة إلى عُلَب المفاتيح  الإلكترونية الخاصة بها "كي ماستر" المصمّمة ضمن المنزل، ووحدتها النمطية الجديدة في دخول السيارات عبر الهاتف الذكي ومن دون مفتاح.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ميكس تيليماتيكس"
قاسم شاه
هاتف: +9714-204-5650
بريد إلكتروني:Qasim.shah@mixtelematics.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18910/ar

No comments:

Post a Comment