Thursday, October 27, 2016

فلوري أناليتيكس تعلن عن التطويرات في موبايل ديفلوبر سويت من ياهو

طرح "كراش أناليتيكس 2.0" و"ريفينيو أناليتيكس" لتمكين النمو المستمر للمطورين في جميع أنحاء العالم

سانيفال، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 27 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "فلوري أناليتيكس" اليوم عن توفّر التطورين الجديدين "كراش أناليتيكس 2.0" و"ريفينيو أناليتيكس" لـ"موبايل ديفلوبر سويت" من "ياهو". ومع إضافة هاتين الميزتين، أصبحت "فلوري أناليتيكس" مجموعة التحليلات الأكثر شمولاً المتوفرة للمطورين في جميع أنحاء العالم، وعلى أي نطاق.
وقال جايمس كيلم، المدير الأول لإدارة المنتجات لدى "ياهو" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نحن نركّز، في شركة ’فلوري‘، على خلق المنتجات التي تساعد المطورين في جميع أنحاء العالم على بناء تطبيقات أفضل من أجل تنمية وتوسيع نطاق أعمالهم بنجاح. ويساهم إدراج قدرات تحليلات التوقف المفاجئ والإيرادات المتطورة لدى ’فلوري‘ في تزويد المطورين بمجموعة شاملة من الأدوات لمنحهم عرض بنطاق 360 درجة لأداء تطبيقاتهم".
ويزوّد "كراش أناليتيكس" المطورين بمعلومات حول توقف التطبيقات المفاجئ، والاستثناءات المضبوطة والأخطاء المسجلة، جميعها في الوقت الحقيقي. وتعتبر هذه الوظيفة ضرورية من أجل تحديد السبب الجذري لأي مشكلة بشكل سريع، مع الحفاظ على تشغيل التطبيقات بسلاسة وإبقاء العملاء سعداء في الوقت نفسه. وبواسطة "كراش أناليتيكس 2.0" من "فلوري"، يملك المطورون الآن القدرة على:
  • مقارنة صحة التطبيقات طوال العام الماضي
  • استعراض صحة مجموعات التطبيقات على مدى الـ 24 ساعة الأخيرة
  • التحقق من والغوض بعمق في التفاصيل الدقيقة لأي مشكلة مطروحة، بما في ذلك التفاصيل حول الجهاز وتتبعات المكدس المرمز
ويسمح "ريفينيو أناليتيكس" للمطورين أن يتتبعوا إيرادات العمليات الشرائية عبر التطبيقات ("آي إيه بيه") من خلال الصفقات التي تجري ضمن تطبيقات نظامي "آي أو إس" أو "آندرويد". وبواسطة "ريفينيو أناليتيكس" في "فلوري"، يستطيع المطورون أن يحددوا ما إذا كان تطبيق معين ينتج الإيرادات، بغضّ النظر عن العملة المعتمدة لإجراء الصفقة. ومن خلال إضافة تحليلات الإيرادات، يمكن للمطورين أن يحصلوا أيضاً على نظرة متعمقة في:
  • متوسط الإيرادات عبر كافة الأجهزة وعدد الأجهزة التي تقوم بعمليات الشراء
  • المنتجات التي تحرك معظم الإيرادات
  • كمية إيرادات العمليات الشرائية عبر التطبيقات المؤكدة عن طريق التحقق من الاستلام
بإمكان مطوري الجوال الوصول إلى هذه الأدوات الجديدة اليوم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي:developer.yahoo.com.
لمحة عن "ياهو"
تمثّل "ياهو" دليلاً يركز على جعل عادات المستخدمين اليومية أكثر وحياً وترفيهاً. ومن خلال إيجاد تجارب شخصية لمستخدمينا، فإننا نمكّن الناس من البقاء على اتصال مع أكثر الأمور التي تهمهم، عبر مختلف الأجهزة وعلى امتداد دول العالم. ويمكّننا ذلك بالتالي من خلق قيمةٍ للمعلنين عبر ربطهم مع جمهورهم، ما يسهم في بناء أعمالهم. تتخذ "ياهو" من سانيفال، كاليفورنيا مقراً لها، بالإضافة لمكاتبها الموزّعة في الأمريكتين ومنطقة آسيا المحيط الهادئ ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة غرفة الأخبار الصحفية (pressroom.yahoo.net) أو مدوّنة الشركة (yahoo.tumblr.com).
يشار إلى أن "ياهو" هي العلامة التجارية و/أو علامة تجارية مسجلة لشركة "ياهو".
وإنّ جميع الأسماء الأخرى هي علامات تجارية و/أو علامات تجارية مسجلة لمالكيها المعنيين.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال                                                                                          
شركة "ياهو"
كيم لينو
البريد الإلكتروني:klino@yahoo-inc.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18937/ar

 

No comments:

Post a Comment