Monday, October 31, 2016

زينوايف تعرض نظام الهوائي الموزّع للسلامة العامة في معرض الاتصالات الحاسمة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

يقدم النظام خدمة السلامة العامة بالإضافة إلى دعم مساير للتقدم دون الحاجة لتحديث الأجهزة

دالاس - يوم الإثنين 31 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "زينوايف"، المزود العالمي لحلول الشبكات الموزعة على النطاق العريض للاتصالات اللاسلكية داخل المباني، أنها ستعرض حل نظام الهوائي الموزع "دي إيه إس" للوصول اللاسلكي الموزع الخاص بها "يونيتيفيتي" في معرض الاتصالات الحاسمة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي سينعقد في السابع والثامن من نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي في دبي. وسوف تعرض "زينوايف" في الجناح "إيه 6"، نظام الهوائي الموزع "دي إيه إس" الوحيد في القطاع الذي يدعم جميع ترددات السلامة العامة القائمة والذي بإمكانه أن يتوافق مع إضافة الترددات المستقبلية دون الحاجة إلى القيام بتحديثات للأجهزة.
وتدعم هندسة بناء النطاق العريض الخاصة بـ "يونيتيفيتي" الترددات ابتداءاً من 150 ميجا هرتز ووصولاً إلى 2700 ميجا هرتز، لتؤمن بذلك الوصول لأي تردد للسلامة العامة. وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم "يونيتيفيتي" تصميماً انسيابياً والذي يشمل مكوّنين فقط وهما: مركز أولي ثانوي، ووحدة نائية رقيقة معلّقة على السقف، بحيث تكون عملية التركيب والصيانة أقل تكلفة من نظم الهوائي الموزع "دي إيه إس" الأخرى الأكثر تعقيداً. وتقدم "زينوايف" أيضاً غلافاً خارجياً مضاداً للماء للوحدات النائية والذي يحمي نظام الهوائي الموزع من المياه، والدخان وغيرها من العوامل البيئية.
وباعتباره نظاماً مكوناً بالكامل من الألياف، يعتبر نظام الهوائي الموزع "يونيتيفيتي" من "زينوايف" حلاً مثالياً للمنشآت الكبيرة أمثال المطارات، والمستشفيات، والفنادق لأنه بإمكان شبكة الكابلات أن تمتد لمسافة تفوق اثني عشر كيلومتراً أثناء قيامها بأداء عالٍ بشكل متجانس في كل موقع من مواقع هوائي. ويقدم "يونيتيفيتي" أيضاً التكلفة الإجمالية للملكية الأكثر انخفاضاً (تي سي أو) لأنه يتعامل في الأساس مع مجموعة كبيرة من نطاقات تردد السلامة العامة القائمة والمستقبلية، بحيث لا يكون هنالك حاجة لتحديثات المعدات الباهظة الثمن عندما يتم إدخال ترددات جديدة في الخدمة.
وقال سكوت ويليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "زينوايف": "تعتبر التغطية اللاسلكية للسلامة العامة شرطاً في العديد من المباني الجديدة، كما يعتبر نظام الهوائي الموزع ’دي إيه إس‘ الطريقة الأكثر فعالية لتوفيرها. وتقدم هندسة بناء نظام الهوائي الموزع واسع النطاق الخاص بـ ’زينوايف‘ أداءاً متميزاً من خلال تكلفة الملكية الإجمالية الأكثر انخفاضاً في القطاع، مما يجعله الخيار الأفضل لعمليات انتشار السلامة العامة."
لمحة عن "زينوايف"
تعد منصة "يونيتيفيتي" المقدمة من "زينوايف" حل الوصول اللاسلكي العالمي والمستقبلي الوحيد في السوق. وتكسر البنية الفريدة عريضة النطاق الخاصة بحل "يونيتيفيتي" دورة التحديثات اللامتناهية المتعلقة بحل الوصول اللاسلكي الموزع نتيجة لدعمها لأي تردد يترواح ما بين 150 ميجا هرتز و2700 ميجا هرتز، لتتوافق مع الخدمات اللاسلكية القائمة والمستقبلية دون الحاجة لتحديثات الأجهزة. وبالإضافة إلى ذلك، تساهم بنية "يونيتيفيتي" المبسطة والمصنوعة من الألياف بالكامل بجعلها أكثر موثوقية وأسهل من حيث التركيب من حلول الوصول اللاسلكي الموزع التقليدية. وتتمتع "زينوايف" بقاعدة عملاء عالمية كما أنها شركة تابعة لشركة "ماكواين" (www.mcwane.com)، شركة التصنيع الأمريكية المملوكة من قبل القطاع الخاص وصاحبة مجموعةٍ عالمية من شركات التكنولوجيا اللاسلكية. لمزيد من المعلومات حول "زينوايف"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zinwave.com.
لمحة عن شركة "ماكواين"
شركة "ماكواين" هي شركة عائلية تتخذ من بيرمينجهام في آلاباما مقراً لها، والتي تملك شركات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والعالم. ونحن في مجموعة شركات "ماكواين"، نسبك منتجات من الحديد المطاوع – والتي تشمل الأنابيب، والصمامات والصنابير، والتجهيزات، ومنتجات السباكة – ونصنع طفايات الحريق، ونظم إخماد الحريق، وأوعية ضغط الفولاذ، ونبني مفاتيح الشبكات ومعدات المراقبة. كما أننا نواصل ريادتنا في تقديم المياه النظيفة والآمنة في جميع أنحاء العالم بينما نقوم بالتركيز على تصنيع منتجاتنا بطريقة آمنة، وصديقة للبيئة. وتوظف الشركة ما يفوق 6,200 عامل كما أنها تلتزم التزاما ًطويل الأمد بدعم تلك المجتمعات التي يعمل ويعيش موظفوها فيها. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيلرة الموقع الإلكتروني التالي: www.mcwane.com.    
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"ستوري للعلاقات العامة"
مايكل شولنيك
هاتف: 3816-647-415
البريد الإلكتروني: Michael@storypr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18954/ar

 

No comments:

Post a Comment