Friday, October 28, 2016

أبرز المتحدثين يتواصلون من أجل الحماية خلال مؤتمر آر إس إيه 2016 أبوظبي

الفعالية السنوية الثانية المتعلقة بالأمن الإلكتروني تكشف عن قائمة المتحدثين الرئيسيين

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 28 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير): أعلن مؤتمر "آر إس إيه"، الذي يعتبر المؤتمر والمعرض العالمي الرائد في مجال أمن المعلومات، أنه سيستضيف مجموعة من مختلف الخبراء في مجال الأمن الإلكتروني والمتحدثين البارزين في أبوظبي. وسوف يتبادل المتحدثون الرئيسيون لهذا العام الرؤى الهامة والمعارف المتعمقة حول مجموعة متنوعة من المواضيع الأساسية المتعلقة بهذا القطاع التي تشمل انتشار البرمجيات الخبيثة في الشركات، وكيفية تغيير المنظور الأمني، ومستقبل مشهد التهديدات. وسينعقد مؤتمر "آر إس إيه 2016 أبوظبي" خلال الفترة الممتدة ما بين 15-16 نوفمبر 2016 في فندق قصر الإمارات، أبوظبي.

وتشمل الإضافات المثيرة إلى لائحة المتحدثين الرئيسيين لهذا العام ميكا هاكينن، بطل العالم السابق في سباقات "فورمولا وان" والحائز على هذا اللقب مرتين، ومارك غالاغر، المحاضر التحفيزي المتخصص في مجال سباق السيارات. ومن المقرر أن يختتم هاكينن وغالاغر المؤتمر بجلسة ختامية تحت عنوان "إدارة المخاطر في الفورمولا 1 – العمل الجماعي والتكنولوجيا على 350 كلم بالساعة"، التي تستعرض متطلبات تحقيق النجاح في مجال رياضات السرعة المعتمدة على التكنولوجيا.

وتشمل العروض التقديمية الرئيسية الإضافية للقادة في قطاع الأمن الإلكتروني ما يلي:

    سيتحدث أميت يوران، رئيس مؤتمر "آر إس إيه"، عن "تغيير المنظور القائم" مستعرضاً النقاط التي يتوجب على الشركات تغييرها في ظل مشهد رقمي متطور.
    سيقدم مات ألدرمان، نائب رئيس الاستراتيجيات الدولية في شركة "تانابل نتوورك سكيوريتي"، جلسة بعنوان "الرحلة المقبلة: تحديد خارطة أمن جديدة"، مسلطاً الضوء على حاجة الشركات إلى إعادة النظر في استراتيجيات أمن تكنولوجيا المعلومات لضمان أقصى قدر من الحماية.
    سيتناول جيسون كينت، نائب رئيس أمن التطبيقات الشبكية لدى شركة "كواليس" موضوع "الأمن في عصر التطبيقات: بناء القدرات لعالم مترابط" بهدف تزويد قادة الشركات بالمعرفة حول كيفية السفر بأمان في ظل هذا العالم المترابط.
    سيقدم ساهر هداية الله، الرئيس التنفيذي لدى شركة "سموك سكرين تكنولوجيز"، جلسة بعنوان "الذئاب بين الخراف – القضاء على الهجمات المستهدفة باعتماد أساليب الخداع". وسيفكك هذا الحديث هجمات إلكترونية حديثة من منظور القراصنة ويبين كيف يمكن للشركات أن تستخدم تكنولوجيا الخداع للكشف عن الهجمات الخفية.
    سيناقش سكوت مانسون، قائد الأمن الإلكتروني لدى شركة "سيسكو" في منطقة الشرق الأوسط وتركيا، موضوع "الأمن الإلكتروني في الاقتصاد الرقمي" مفصّلاً إيجابيات الرقمنة بالنسبة للشركات، والبنى التحتية للشبكة الآمنة، ونموذج الأمن المرتكز على التهديدات.
    وسيتناول سكوت ريا، نائب الرئيس الأول للبنية التحتية الرئيسية العامة لدى شركة "دارك ماتر" المحدودة موضوع "سبل بناء الأمن القائم على إنترنت الأشياء" الذي يستكشف كيفية استخدام الشهادات من أجل تطبيق خدمات الأمن الإلكتروني الخاصة بــ"إنترنت الأشياء".

وقالت ليندا غراي مارتن، المدير العام لدى مؤتمر "آر إس إيه": "في ظلّ الارتفاع السريع في التهديدات الإلكترونية، أصبح من الضروري أن تقوم الشركات باستباق المجرمين الإلكترونيين والاطلاع على أحدث الاتجاهات بشكل مستمر. ويعتبر مؤتمر ’آر إس إيه، أبوظبي 2016‘ المنصة الرائدة للمشاركين للاستفادة من خبرة أبرز المتخصصين في مجال الأمن الإلكتروني،  ما يسمح لهم بحماية أصولهم التجارية القيمة بشكل أفضل".

للتسجيل، يرجى زيارة الموقع:https://www.rsaconference.com/events/ad16/register

للاطلاع على اللائحة الكاملة للمتحدثين، يرجى زيارة: https://www.rsaconference.com/events/ad16/speakers

بإمكان وسائل الإعلام التسجيل من أجل الحصول على تصريح صحفي مجاني الرجاء لحضور مؤتمر "آر إس إيه" 2016 أبوظبي من خلال زيارة الرابط الإلكتروني التالي:https://www.rsaconference.com/events/ad16/media

لمحة عن مؤتمر "آر إس إيه"

يعتبر مؤتمر "آر إس إيه" السلسلة الممتازة من الفعاليات العالمية التي يتحدث فيها العالم عن الأمن وحيث تجتمع وتتباحث وتبرز قيادات القطاع. وتعتبر فعاليات مؤتمر "آر إس إيه"، سواء التي تدور في الولايات المتحدة أو منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا أو منطقة آسيا المحيط الهادئ، الوجهة التي يتوافد إليها قطاع الأمن لمناقشة المسائل الحالية والمستقبلية والتواصل مع الأشخاص والمحتوى والأفكار التي تساعد على تمكين الأفراد والشركات من تحقيق الربح والنمو والقيام بأفضل ما لديهم. ويعتبر المؤتمر السوق المثالية لأحدث التقنيات والفرص التعليمية التجريبية التي تساعد متخصصي القطاع على اكتشاف سبل تحسين أمن شركاتهم، وتعرض في الوقت نفسه المفكرين والقادة الأكثر مبادرة وتأثيراً وتحفيزاً في مجال الأمن في وقتنا الراهن. للمزيد من المعلومات حول الفعاليات، والبرامج على الإنترنت وأحدث الأخبار ذات الصلة بقطاع أمن المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.rsaconference.com.

تعتبر شعارات "آر إس إيه" علامة تجارية مسجّلة أو علامة تجارية لشركة "إي إم سي" في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو دول أخرى. وتعود ملكية جميع العلامات التجارية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى مالكيها المعتبرين.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيدلمان"، الإمارات العربية المتحدة

إبراهيم أحمد

هاتف: 4015339 97156+

البريد الإلكتروني:Ibrahim.Ahmed@edelman.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18944/ar

No comments:

Post a Comment