Tuesday, October 25, 2016

هانغتشو جوفنج تكنولوجي تصمم تي بي 2823 سي وتي بي 2833 المقدمة من تك بوينت في مجموعتها الجديدة من منصات مسجّلات الفيديو الرقمية إكس في آر

الشركة المصنعة الرائدة في مسجّلات الفيديو الرقمية المدمجة تطلق منتجات "إكس في آر" الجديدة باستخدام شرائح تقنية المراقبة بالفيديو عالية الدقة "3.0" الجديدة المقدمة من "تك بوينت"

 

سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 25 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت "هانغتشو جوفنج تكنولوجي"، وهي إحدى الشركات المصنعة الرائدة في مجال الحلول من مسجّلات الفيديو الرقمية المدمجة، منتجات "إكس في آر"، وهي مجموعة جديدة بالكامل من منتجات مسجّلات الفيديو الرقمية المدمجة التي تستخدم كاميرات عالية الدقة تدعم تقنية المراقبة بالفيديو عالية الدقة "3.0" من جميع المعايير الرئيسية التناظرية عالية الدقة، بما في ذلك تقنية المراقبة بالفيديو عالية الدقة والمعيار التناظري عالي الدقة وكاميرا المراقبة عالية الدقة.
وتساهم شرائح تقنية المراقبة بالفيديو عالية الدقة "3.0" المقدمة من "تك بوينت" بما في ذلك "تي بي 2833" و"تي بي 2823 سي" بدعم التوافق العالمي لكل من تقنية المراقبة بالفيديو عالية الدقة والمعيار التناظري عالي الدقة وكاميرا المراقبة عالية الدقة على مسافة كابل تتجاوز ال500 متر لفيديو بسعة 720 بكسل و1080 بكسل. وقام مركز البحوث والتطوير الخاص بشركة "جوفنج" بتطوير منتجات مسجّلات الفيديو الرقمية للجيل الجديد القائمة على هذه التقنية الجديدة. وساهم كل من أداء المسافة الرائد في القطاع لتقنية المراقبة بالفيديو عالية الدقة "3.0" والتوافق المرن بفتح آفاق جديدة لصالح الشركات المصنعة لمسجّلات الفيديو الرقمية. 
وقال جافين تشن، المدير العام لشركة "هانغتشو جوفنج تكنولوجي" في هذا الصدد: "تفخر ‘هانغتشو جوفنج’ للغاية بالعمل مع الشركات التقنية المبتكرة مثل ‘تك بوينت’ بهدف توفير أحدث المنتجات باستخدام تقنية المراقبة بالفيديو عالية الدقة ‘3.0’. ويسرنا إزالة الحدود وخلق حالة مربحة لنا جميعاً".
ومن جهته، قال دارون ما، المدير العام ونائب رئيس المبيعات العالمية في شركة "تك بوينت": "أسست شركة ‘هانغتشو جوفنج’ نفسها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في قطاع المراقبة بالفيديو. ويسرنا دخولنا بشراكة معها بهدف تسريع اعتماد تقنية المراقبة بالفيديو عالية الدقة ‘3.0’ خاصتنا. ونعتقد أنه، ومن أجل تعزيز نمو سوق المنتجات التناظرية عالية الدقة، ينبغي على العملاء عدم الإهتمام بالمعيار التناظري عالي الدقة الذي يستخدمونه. هذا ويساهم التوافق العالمي لشرائح مسجّلات الفيديو الرقمية بتحقيق هذا الهدف".
لا تقتصر المجموعة الجديدة من منتجات تقنية المراقبة بالفيديو عالية الدقة "3.0" المقدمة من "تك بوينت" على دعم التوافق العالمي للمنتجات التناظرية عالية الدقة على مسجّلات الفيديو الرقمية فحسب، ولكن أيضاً على الدقات العالية بالميجابكسل تصل إلى 8 ميجابكسل أو كي4. وسابقاً، كانت دقات الفيديو العالية التي تتجاوز 1080 بكسل تتلقى الدعم فقط من قبل منتجات الكاميرا التي تعتمد على بروتوكول الإنترنت. كما لا تقتصر تقنية المراقبة بالفيديو عالية الدقة "3.0" على جمع جميع المعايير التناظرية عالية الدقة مع "التوافق العالمي" فحسب، إنما أيضاً على كسر الحواجز من أجل فيديو تناظري بدقة عالية. وفي حين يتم حالياً شحن أكثر من 8 ملايين قناة شهرياً، تتوافر منتجات تقنية المراقبة بالفيديو عالية الدقة "3.0" المقدمة من "تك بوينت" للإنتاج الضخم الكامل لصالح مئات من العملاء في جميع أنحاء العالم.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.techpointinc.com.
لمحة عن "تك بوينت"
"تك بوينت" هي شركة أشباه موصلات بدون مخزن تتخذ من سان خوسيه، في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. تقوم الشركة بتصميم وتسويق وبيع الدارات المتكاملة ذات الإشارات المختلطة من منتجات الفيديو التناظرية عالية الدقة باستخدام تقنية المراقبة بالفيديو عالية الدقة لصالح أسواق مراقبة الأمن والسيارات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.techpointinc.com.
لمحة عن "هانغتشو جوفنج"
"جوفنج تكنولوجي" المحدودة هي إحدى أهم ثلاث شركات رائدة في مجال توفير حلول المراقبة بالفيديو في الصين، وتتخذ من مدينة هانغتشو، في الصين مقراً رئيسياً لها. وتأسست الشركة عام 2008، وتركز على البحوث والتطوير والمبيعات والخدمة وانتاج نوعية عالية من منتجات المراقبة بالفيديو منخفضة التكلفة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jufenginfo.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال بقسم التحرير:
"تك بوينت"
هيروكي يوموجيتا
البريد الإلكتروني: pr@techpointinc.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18915/ar

 

No comments:

Post a Comment