Tuesday, October 25, 2016

أبيكس أناليتيكس تواصل التوسّع من خلال افتتاح مكتب في هونج كونج

جرينسبورو، كارولينا الشمالية - يوم الثُّلَاثاء 25 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
 
(بزنيس واير): تواصل "أبيكس أناليتيكس"، الرائدة في القطاع في تدقيق الحسابات الدائنة، وتحصيل الأرباح، وتحسين رأس المال العامل لسلاسل التوريد المالية العالمية، القيام بتوسيع حضورها العالمي من خلال افتتاح مقر جديد في مركز شرق مدينة كولون، في هونج كونج. ويعدّ المكتب الجديد المثال الأحدث على النمو الهادف للشركة التي تتخذ من جرينسبورو في كارولينا الشمالية مقراً لها.
وقال ستيف يوركو، الرئيس التنفيذي لشركة "أبيكس أناليتيكس" في معرض تعليقه على الموضوع: "تلجأ أكبر المنظمات في العالم إلينا للحصول على ابتكارات لحماية مدفوعاتها ولتكسب أيضاً كفاءة تشغيلية وتحسّن رأس المال العامل في سلاسل توريدها المالية العالمية. وكنا نقوم بالعمل عن بعد في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لفترة طويلة، ولكن باستمرار نمو الطلب على خدمات تدقيق استرداد الحسابات الدائنة وحلول البرمجيات خاصتنا، فقد التزمنا بأن نكون مع عملائنا في هذه المنطقة، وبأن نخدمهم حيثما كانوا".
وتعمل في "أبيكس أناليتيكس هونج كونج المحدودة" مجموعة من المحللين الذين يجيدون اللغة الصينية الشمالية (الماندرين)، والكانتونية والإنجليزية، من بين اللغات الأخرى. وتم تحديد مقر "أبيكس أنالوجيكس" هذا ليدعم بالكامل جميع منتجات "أبيكس أناليتيكس"، وخدماتها وعروضها التقنية، والتي تشمل بوابة المزود العالمي "فيرست سترايك" الخاصة بالشركة.
وتلبي "أبيكس أناليتيكس" مجموعة واسعة من العملاء في الشركات المدرجة في قائمة "جلوبال 2000"، وستقدم الشركة الخبرات ذاتها للعملاء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
وأضاف يوركو أيضاً بقوله: "تبحث عنا كل من أقسام الخزينة، والمشتريات والحسابات الدائنة لتحصل على المشورة حول استرداد الأرباح المفقودة في عملية الشراء للقيام بالدفع، ولكن لنساعدها أيضاً على حل السبب الجذري للتسرب الناتج عن تنفيذ إعدادات للموردين وحل للإدامة عديم الاحتكاك والذي يحسّن بشكل جذري رأس المال العامل. وسيكون وجود مقر في هونج كونج مع محللين يفهمون الثقافة، والتحديات الخاصة في هذه المنطقة، محفزاً إضافياً للقيمة بالنسبة لعملائنا".
يقع مكتب "أبيكس أناليتيكس" الجديد في سويتس 3-2701، الطابق 27، برج "إيه إكس إيه"، لاندمارك الشرقية، شارع 100 هاو مينج، كوون تونج، هونج كونج.
للحصول على آخر الأخبار، والمعلومات والتحديثات حول المنتجات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: www.apexanalytix.com.
لمحة عن "أبيكس أناليتيكس"
تمتلك "أبيكس أناليتيكس" 28 عاماً من الخبرة في خدمة الشركات المدرجة في قائمة "جلوبال 2000" كما أنها تعد المزود الأول للخدمات وحلول التكنولوجيا لتدقيق، واسترداد، ومنع المدفوعات الزائدة، وتحسين الأرباح، بينما تقوم بتمكين سلسلة توريد مالية عالمية عديمة الاحتكاك. لمزيد من المعلومات حول منتجات المنظمة وخدماتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: apexanalytix.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"أبيكس أناليتيكس"
جوي هاتش
هاتف: 1890-291-336
البريد الإلكتروني: jhatch@apexanalytix.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18911/ar