Sunday, October 30, 2016

"ماريا إساي" من "جنينا سيناي" تحصد الجائزة الأولى لكأس مونين 2016


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 30 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

 شهدت نسخة دولة الإمارات من "كأس مونين 2016"، نجاحاً كبيراً خلال المسابقة التي استمرت ليوم واحد، كونها قدمت بعض المشاريع الصغيرة لشباب متمرسين في مجال إعداد المشروبات. وقد شهدت الفعالية الرائعة، والتي عقدت يوم 23 أكتوبر في China Grill، في "منتجع ومارينا ويستين دبي شاطىء الميناء السياحي"، منافسات حادة بين المشاركين للحصول على الجائزة الأولى.

وتعتبر المرحلة الختامية نتيجة لعملية مكثفة على الصعيد الوطني، للبحث عن أصحاب مقاهي شباب متمرسين والذين شاركوا في المسابقة من خلال عملية التسجيل. وشملت المسابقة أصحاب المقاهي ضمن فئة عمرية أقل من 27 عام عبر دولة الإمارات.

وفازت "ماريا" التي تحمل الجنسية الفلبينية، بالمسابقة كونها ابتكرت مزيجاً فريداً باستخدام مذاق الأناناس من نكهة "مونين".

جمعت المسابقة بين أصحاب المقاهي الشباب والمتمرسين من جميع أنحاء الدولة. وتقوم المسابقة على تقديم المتسابقين لمشروباتهم المميزة من خلال استخدام منتجات "مونين". وجرى تقييم المتسابقين بناء على معايير الإبداع، الأساليب المستخدمة، طريقة التقديم والتفرّد.

قام ضيف الشرف "ماريان بيكي" من "جبسون بار" في لندن، المملكة المتحدة، بالتحدث خلال الفعالية. كما قاد الماستر كلاس، لعرض العديد من مهارات الضيافة وقدم نصائح لإتقان فن الكوكتيل. كما ابتكر أيضاً مشروبات كوكتيل وموكتيل مميزة.

وبهذه المناسبة، قال السيد "أندريا فيدورا"، مدير ابتكار المشروبات لدى شركة "مونين" في منطقة الشرق الأوسط -أفريقيا – شبه القارة: "إنه أمر رائع أن نقوم بتعزيز المواهب الشابة. لقد لاقى " كأس مونين" استجابة هائلة منذ البداية عند التسجيل في الفعالية الختامية. حيث أتى العديد من أصحاب المقاهي من أجل تشجيع المتسابقين ودعمهم. لقد شاهدنا العديد من الشباب الموهوب للغاية، الذين قاموا بتقديم مهارات مبتكرة في إعداد المشروبات".

ومن جانبه، قال السيد "غيث زيدان" المدير التجاري للمشروبات لدى "فريش إكسبرس": "بعد أشهر من الإعداد لكأس مونين في دولة الإمارات، يسعدنا رؤية شغف العديد من الشباب تجاه ما يقدمونه وعدم خوفهم من تجربة كل ما هو جديد. تعتبر فعالية هذا العام أكبر حجماً مقارنة بالعام الماضي، وأحد أهم الأسباب هو حضور "ماريان بيكي" كضيف شرف للتحدث خلال الحدث. وأنا على ثقة أن جميع المتنافسين حصلوا على نصائح وإرشادات هامة من "ماريان" ستعزز من مسيرتهم المهنية المستقبلية".

نبذة عن "مونين":

مع خبرة تزيد على 100 عام، أصبحت "مونين" العلامة التجارية المفضلة في قطاع الأطعمة مع أكثر من 140 نكهة متوافرة في ما يزيد على 140 دولة، بما في ذلك أوسع تشكيلة من الشوربات المتميزة، ومجموعة متنوعة من العصائر الحصرية والصلصات وسموذي الفاكهة وخلطات الكوكتيل. وتسعى "مونين" دوماً لتلبية توقعات العملاء فيما يتعلق بالجودة والنهكات الفريدة من نوعها والعناصر الجديدة التي تضيفها. 

Contacts

"ووترميلون للعلاقات العامة"

وسام الخالد

 +971508980386: هاتف جوال

البريد الإلكتروني    : wissam@watermelonme.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot18953/ar

No comments:

Post a Comment