Wednesday, October 26, 2016

إن تي تي داتا تنظّم مسابقة عالمية بحثاً عن مشاريع تجارية جديدة

يحصل الفائز على مساهمة عينية لتطوير مشروع تعاوني مع "إن تي تي داتا"

طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 25 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

    مسابقة الأعمال والابتكار المفتوحة (http://oi.nttdata.com/en/contest) ستكون مفتوحة أمام أي شركة ناشئة من كافة  أنحاء العالم ابتداءً من 26 أكتوبر.
    ستقام  مسابقات تمهيدية في 10 مواقع في تسع دول-  طوكيو، وسان فرانسيسكو، ولندن، وتل أبيب، وتورونتو، ومدريد، وبرشلونة، وسنغافورة، وبكين وساو باولو – وستتم دعوة الفائزين إلى المشاركة في  النهائيات الكبرى  في طوكيو.
    سيحصل الفائز في النهائيات  على مساهمة عينية لمدة ثلاثة أشهر بقيمة 30 ألف دولار أمريكي لدعم تطوير مشروعه الجديد المقترح.

(بزنس واير) – أعلنت اليوم شركة "إن تي تي داتا"، المزود العالمي لخدمات تكنولوجيا المعلومات، أنها ستستضيف سلسلة مسابقات تمهيدية في 10 مواقع حول العالم لجذب أفكار جديدة للتعاون في الأعمال التجارية. ويمكن لأي شركة ناشئة أن تقدّم مقترحها لمشروع تجاري جديد في قطاعات مثل التكنولوجيا المالية، إنترنت الأشياء، الطاقة، تكنولوجيا التأمين، البيانات الكبيرة، التسويق الرقمي، تكنولوجيا "بلوك تشاين" للتخزين والنقل الشفاف والآمن للمعلومات، واجهة برمجة التطبيقات، البيانات الشخصية، الذكاء الاصطناعي الأمن السيبراني،  تقنيات الواقع الافتراضي / المعزز، أو الروبوتات. وسيُدعى الفائز في كل مسابقة تمهيدية للمشاركة في المسابقة النهائية التي ستقام في طوكيو في شهر مارس 2017، و ستتكفل شركة "إن تي تي داتا" بتغطية نفقات السفر والنفقات ذات الصلة لممثل  واحد عن كل فائز للحضور إلى النهائيات. وسيحصل الفائز في النهائيات على مساهمة عينية لمدة  ثلاثة أشهر بقيمة 30 ألف دولار أمريكي لدعم تطوير مشروعه الجديد المقترح.

وترى شركة "إن تي تي داتا" في المشروع الفائز اقتراحاً مربح لثلاث جهات في آن، للشركة الناشئة، وعملاء "إن تي تي داتا" (أي الشركات الكبرى والبنوك والمؤسسات العامة) ومجموعة "إن تي تي داتا" بحد ذاتها. ونتيجة للمسابقات السابقة، على سبيل المثال، قامت شركات "موني فورورد" و"فري" و"إن تي تي داتا"، بتطوير خدمة التكنولوجيا المالية للخدمات المصرفية عبر الانترنت والتي تم تسويقها في فبراير 2016. كما تعمل كل من "ساسور" و "إن تي تي داتا"  على إطلاق مبادرة لإدارة الطاقة، من المتوقع أن توفر تحليلاً لاستهلاك الطاقة كإحدى خدمات إنترنت الأشياء.

وقال كوتارو زانما، رئيس قسم استراتيجية المشاريع المفتوحة لحضانة الأعمال والابتكار في شركة "إن تي تي داتا" في معرض تعليقه على الأمر:  "تعتبر مسابقتنا نصف السنوية لتعزيز التعاون مع الشركات الناشئة حول  العالم، واحدة من العديد من المبادرات التي ستستفيد منها شركة "إن تي تي داتا" أملاً في تجاوز عتبة 10 مليار ين (حوالي 100 مليون دولار أمريكي)  كأعمال سنوية بحلول عام 2020.  ونحن نريد المساعدة في حل المشاكل الأساسية  في المجتمع العالمي من خلال الجمع بين المعرفة والتقنيات والشبكات داخل وخارج شركتنا على حد سواء ".

وتلعب شركة "إن تي تي داتا"، وهي الشركة الرائدة في اليابان في مجال دمج الأنظمة، دوراً حيوياً في بناء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في اليابان، وهي منخرطة أيضاً في أعمال تقنية المعلومات في أكثر من 40 بلداً حول العالم.  وتؤمن  الشركة أن تكنولوجيا المعلومات والابتكار المفتوح هما مفاتيح حل المشاكل الاقتصادية الملحة، مثل انخفاض عدد السكان، وكثرة المجتمعات المسنّة،  وتدمير البيئة، واستنزاف الطاقة، وارتفاع تكاليف الرعاية الصحية، وانخفاض الاكتفاء الذاتي في المواد الغذائية، إضافة إلى الفوارق الاقتصادية. وللمساعدة في معالجة هذه المشاكل، استضافت شركة "إن تي تي داتا" أربع مسابقات لمشاريع الأعمال في اليابان، وقررت الآن توسيع  رقعة المدن المضيفة على الصعيد العالمي. وعن طريق تبادل الأفكار والتعاون بشكل مبتكر، تهدف شركة "إن تي تي داتا" إلى إنشاء شركات جديدة من شأنها أن تساعد في حل المشاكل العالمية.

مسابقة الأعمال والابتكار المفتوحة

بدء التنفيذ: الساعة 15:00، في 26 أكتوبر إلى الساعة 17:00، في  19 ديسمبر 2016

المكان   : طوكيو، وسان فرانسيسكو، ولندن، وتل أبيب، وتورونتو، ومدريد، وبرشلونة، وسنغافورة وبكين وساو باولو

المشتركين المؤهلين: الشركات الناشئة المسجلة بموجب القانون

موضوعات المشروع: التكنولوجيا المالية، إنترنت الأشياء، الطاقة، تكنولوجيا التأمين، البيانات الكبيرة، التسويق الرقمي، تكنولوجيا "بلوك تشاين" للتخزين والنقل الشفاف والآمن للمعلومات، واجهة برمجة التطبيقات، البيانات الشخصية، الذكاء الإصطناعي، الأمن السيبراني، الواقع الافتراضي / المعزز، أو الروبوتات.

الجدول الزمني: آخر موعد لتقديم المقترحات - الخميس، 19 ديسمبر

مسابقات تمهيدية – فبراير أو مارس 2017

المسابقة  النهائية الكبرى في طوكيو - الأربعاء 15 مارس 2017

يجب أن تكون مستندات الطلب مكتوبة باللغة اليابانية أو الإنجليزية

يمكن تقديم الطلبات عبر الإنترنت على الرابط التالي: http://oi.nttdata.com/en/contest

لمحة عن شركة "إن تي تي داتا"

تُعتبر "إن تي تي داتا" (المدرجة في بوصة طوكيو تحت الرمز: 9613) مزوِّداً رائداً لخدمات تقنية المعلومات وشريك ابتكار عالمي يتَّخذ من طوكيو مقرّاً رئيسياً له مع أعمال في أكثر من 40 دولة. وتُركِّز الشركة على الالتزام طويل الأمد، ودمج الامتداد العالمي مع استراتيجية التقرّب الحميميّ المحلية من أجل تأمين خدمات احترافية ممتازة تتراوح بين الاستشارات، وتطوير الأنظمة، والتعهيد الخارجي. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nttdata.com.

إن كافة أسماء المنتجات والشركات والمنظمات هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة "إن تي تي داتا".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاستعلام حول المسائل الإعلامية

وبر شندويك لصالح شركة "إن تي تي داتا "

(السيدة) أيومي ماتسوبارا

+81-90-9006-5841

البريد الإلكتروني: nttdata@webershandwick.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18923/ar