Sunday, July 16, 2017

مجموعة "كي بي بي أو" تستحوذ على 60% من ملكية شركة "موبايل دكتورز"

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 16 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not foundاستحوذ مستشفى الإمارات، العضو في مجموعة شركات "كي بي بي أو" التي تتخذ من العاصمة أبوظبي مقراً لها، على 60% من ملكية شركة "موبايل دكتورز24-7" المختصة في تقديم خدمات الرعاية والمتابعة الصحية والرعاية المنزلية عن بُعد على مدار الساعة، لتصبح مجموعة شركات "كي بي بي أو" أكبر الشركاء المساهمين في الشركة.
 وتقدم شركة "موبايل دكتورز 24-7" خدماتها إلى القطاعين العام والخاص على مدار 24 ساعة - 7 أيام في الأسبوع، وهي متعاقدة مع أكثر من 230 مؤسسة متعددة الجنسيات في عدد كبير من الدول، من بينها شركات التأمين، وشركات الوساطة، وشركات إدارة المطالبات، وشركات الاتصالات مثل "اتصالات". ويقوم عمل الشركة على تقديم الخدمات الطبية عن بُعد، بحيث توفر خدمات الرعاية الطبية والصحية على مدار الساعة لأكثر من 145,000 عضو مسجل لديها.
وفي تعقيبه على هذه الخطوة، قال يزن أبو كلل، الرئيس التنفيذي لمجموعة (كي بي بي أو): "تعتبر شركة "موبايل دكتورز 24-7" واحدة من الأصول القيّمة التي تنسجم بشكل طبيعي مع الأصول الأخرى العديدة لمجموعة "كي بي بي أو" في مجال الرعاية الصحية مثل "مستشفى الإمارات" و"كوسموسيرج". ونحن نتطلع إلى تعزيز علاقتنا مع فريق إدارة "موبايل دكتورز 24-7" كي نسير سوياً نحو تحقيق معدلات نمو عالمية".
بدوره قال رؤوف خليل، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"موبايل دكتورز 24-7": "تعد هذه الخطوة في غاية الأهمية في اتجاه تطوير حلول الرعاية الطبية لدينا التي تقوم على توفير المرونة بين المستهلك وأصحاب الشركات. إن الجمع بين نظامنا الفريد والدعم المقدم من مجموعة شركات "كي بي بي أو" في ضوء وجودها القوي في قطاع خدمات الرعاية الصحية هو أمر من شأنه أن يضمن أن يكون مستقبل موبايل دكتورز 24-7 في أيد أمينة".
وتقدم "موبايل دكتورز 24-7" منظومة متكاملة من الخدمات المتطورة عبر الهاتف المحمول، وذلك من خلال مركز اتصال يعمل على مدار الساعة، يتوافر به أمهر الممارسين الطبيين والاختصاصيين في  الطب الأسري، وطب الأطفال، والصيادلة، وخبراء اللياقة الصحية، والممرضات، بالإضافة إلى برنامج "المستشفى في المنزل" المرخص من قبل جامعة جون هوبكنز، وهو البرنامج الذي يقوم على استخدام أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا العصر في مجال المراقبة الطبية عن بُعد والعيادات الافتراضية التي تسمح بعلاج المريض دون أن يفقد الراحة التي يمثلها له المنزل أو المكتب، وفي الوقت نفسه يوفر نحو 50% من النفقات الطبية البديلة في حال نقله إلى المستشفيات أو العيادات الطبية.
وتقدم شركة "موبايل دكتورز24-7" نموذجاً طبياً فريداً من نوعه يقوم على تقديم خدمات  طبية عن بُعد على مدار الساعة، حيث توفر بذلك مستوىً عالٍ من المرونة في العلاقة  بين المستهلك وأصحاب الشركات التي تتحمل مسؤولية دفع الخدمات الطبية لموظفيها، وذلك بتطبيق ما يعرف بـ"الطب القائم على الدليل" أو المستند إلى البراهين، وهو ما يعني إيجاد الحلول للمشكلات التي تحدث في الممارسة الإكلينيكية عن طريق تحديد البراهين المتوفرة من الخبرة الإكلينيكية والبحث العلمي، وتقييمها بالنقد من حيث جدواها وصلاحيتها، ومن ثمٌ تطبيق أفضلها، شريطة أن يكون هذا التحديد جامعاً وشاملاً لكل ما يتوفر من براهين، وليس انتقائياً أو منحازاً لبعضها.
وتوفر "موبايل دكتورز 24-7"خدمات رعاية طبية متكاملة في المكان والزمن الذي يحدده المستهلك مع ضمان تقديم مستوى مناسب من الرعاية بالنيابة عن الجهة التي تتولى مسؤولية دفع الخدمات الطبية لموظفيها.
نبذة عن كي بي بي أو
تأسست مجموعة "كي بي بي أو" في أبوظبي عام 2004، وهي مجموعة استثمارية رائدة تحتفظ بباقة متنوعة من المصالح وتعمل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وجميع دول منطقة الشرق الأوسط.
يحفل السجل الخاص بمجموعة "كي بي بي أو" بسلسلة متميزة من النجاحات في ميادين الاستثمار، وتستهدف تعزيز النمو من خلال ضخ رأس المال وإعادة هيكلة الدين في الشركات الناجحة بالفعل. وانسجامًا مع رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 لتحقيق التحول الفعال والتكامل مع الاقتصاد العالمي، تستهدف المجموعة تحقيق التنمية المستدامة والمنافع طويلة الأمد.
نبذة عن "موبايل دكتورز 24-7"
توفر موبايل دكتورز تقنيات متخصصة فريدة من نوعها، من بينها المتابعة عن بعد على مدار الساعة لعدد كبير من الخدمات السريرية مثل العيادات في الموقع، والعيادات الافتراضية في مقرات الشركات، وبرنامج "المستشفى في المنزل" المرخص من قبل جامعة جون هوبكنز، والرعاية المنزلية والمتابعة المنزلية للمرضى على مدار الساعة من قِبَل ممرضين وأطباء مع إمكانية الحصول على رأي ثان من قبل أطباء دوليين.
نبذة عن مستشفى الإمارات
تم تصميم مستشفى وعيادات الإمارات للتيسير على الاختصاصيين والأطباء داخل المجتمع خلال تقديمهم العلاج الطبي عالي الجودة المعتمد على التشخيص المبني على الأدلة بالاستعانة بأحدث الوسائل التكنولوجية ولتوفير الرعاية عالية الجودة ضمن بيئة مريحة من الطراز العالمي.

Contacts
وفاء أحمد

مستشار أول

جوال: 971569474164+

البريد الإلكتروني: wafa@saharagcc.com

الموقع الإلكتروني: www.saharagcc.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4251/ar

No comments:

Post a Comment