Wednesday, July 12, 2017

إنتراست داتاكارد تحفّز نتائج تجارية موثوقة وتؤمّن إنترنت الأشياء من خلال الحل الأمني آي أو تراست

 الحل الأمني "آي أو تراست" من "إنتراست داتاكارد" يدعم الأعمال الرقمية من خلال توفير تفاعلات موثوقة بين الأفراد والأنظمة والأشياء، ويطلق العنان للقيمة التجارية من خلال وصول أسرع وأكثر أمناً إلى بيانات إنترنت الأشياء



مينيابوليس -يوم الأَرْبعاء 12 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إنتراست داتاكارد"، الشركة الرائدة في مجال تقديم حلول تقنية موثوقة للهوية والمعاملات الآمنة، عن تقديم الحل الأمني "آي أو تراست" من "إنتراست داتاكارد". ويوفر هذا الحل بنى تحتية رقمية آمنة وموثوقة تساهم في حماية البيانات بين الأجهزة والمستشعرات والمنصات الخلفية المتصلة داخل منظومة إنترنت الأشياء. ويمكّن الحل الأمني "آي أو تراست" عبر تطبيق الهويات الرقمية من خلال سياسة قابلة للتحديد، الشركات من القيام بالأعمال التجارية بطرق جديدة وإنشاء منتجات وتجارب موثوقة تتطلبها هذه البيئات.



هذا وتسعى الشركات الرقمية اليوم إلى إنشاء نماذج أعمال جديدة قادرة على تحويل المنتجات القائمة بذاتها إلى خدمات تفاعلية ومتصلة للغاية، إلا أنها تواجه تحديات مختلفة تتراوح ما بين عمليات الدمج المعقدة والحدود الزمنية المطولة لعمليات النشر والمخاوف المخففة المتعلقة بالأمن والخصوصية. ويقوم الحل الأمني "آي أو تراست" على تقنيات التشفير على مستوى المؤسسات، كما يستفيد من خبرة "إنتراست داتاكارد" على مدى 30 عاماً في تأسيس بنى تحتية موثوقة وقائمة على الهوية للبيئات وأكثر أمناً في العالم. وبواسطة قدرات مثل الهوية، والمصادقة والترخيص، وإدارة دورة حياة الاعتماد، والاتصالات الآمنة، فإن الحل الأمني "آي أو تراست" يساعد المؤسسات على الربط الآمن للأشخاص والتطبيقات والأجهزة التي تشغّل عالم اليوم متواصل الأرجاء. كما يساهم الحل الأمني "آي أو تراست" في تسريع الأطر الزمنية للنشر، ما يسمح للمؤسسات بتحقيق قيمة للأعمال بصورة أسرع في مجالات مثل تحسين العمليات وأتمتتها، وشفافية سلسلة التوريد، وتقديم خدمات جديدة. وقد تم تصميم الحل الأمني "آي أو تراست" من "إنتراست داتاكارد" لتأمين بيانات إنترنت الأشياء عبر مجموعة متنوعة من القطاعات بما في ذلك أنظمة المراقبة الصناعية، وسلاسل التوريد الخاصة بالسيارات والاتصالات والتصنيع.



وقال جوش جابز، نائب رئيس قسم البنية التحتية العامة الرئيسية وإنترنت الأشياء لدى شركة "إنتراست داتاكارد" في هذا الصدد: "بخلاف الحلول القائمة التي تم استخدامها لأغراض أخرى من بيئات تكنولوجيا المعلومات، فقد أمضت ’إنتراست داتاكارد‘ سنوات عدة في العمل مع العملاء وشركاء المنظومات من أجل تصميم حلّ يلبي الاحتياجات الفريدة لبيئات إنترنت الأشياء ويجسد الممارسات الأمنية الصحيحة. لقد عملنا على إيجاد حلّ يتيح للمؤسسات تعزيز عروض خدماتها، وتحسين تجربة المستخدم، ودعم نماذج الأعمال الجديدة مع الاستفادة في ذات الوقت من بنى تحتية موثوقة".



هذا ويقدم الحل الأمني "آي أو تراست" تقنية إنترنت أشياء موثوقة من خلال:



    تمكين منظومة آمنة وموثوقة من الأشخاص والتطبيقات والأشياء في كامل أرجاء سلسلة القيمة الخاصة بإنترنت الأشياء.
    تقديم رؤية أوضح متعلقة بأمن سلسلة التوريد التي تمتد بدءاً من مصنّعي الأجهزة وصولاً إلى المنتج النهائي.
    تقليص الوقت اللازم للوصول إلى السوق وتخفيض الكلفة الإجمالية للملكية عن طريق مساعدة المؤسسات على تطوير حلول قائمة على الفئات والمواصفات المتنوعة للأجهزة.
    تمكين المؤسسات من الاستفادة من البنى التحتية والأجهزة القائمة، مع دعم المنتجات والخدمات الجديدة في ذات الوقت من دون الحاجة إلى الإحلال والإبدال.
    تسهيل عملية الإيصال الآمن وفي الوقت المناسب للبيانات والنتائج الصادرة عن أشخاص وتطبيقات وأشياء تتسّم جميعها بالموثوقية، إلى محرك استحداث القيمة.



لمزيد من المعلومات حول الحل الأمني "آي أو تراست" من "إنتراست داتاكارد" وحالات الاستخدام المحددة في القطاع، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.entrustdatacard.com/internet-of-things/.



لمحة حول "إنتراست داتاكارد"



تزداد توقعات المستهلكين والمواطنين والموظفين بالحصول على إمكانية إجراء المعاملات في أي مكان وزمان سواء أكانوا يقومون بعمليات الشراء أو يعبرون الحدود أو يستخدمون الخدمات الحكومية الإلكترونية أو يدخلون الشبكات المؤسسية. وتقدّم "إنتراست داتاكارد" تقنيات الهوية الموثوقة والمعاملات الآمنة التي تجعل هذه التجارب موثوقة وآمنة. وتتراوح الحلول بين العالم المادي للبطاقات المالية وجوازات السفر وبطاقات الهوية وصولاً إلى العالم الرقمي للمصادقة والشهادات والاتصالات الآمنة. وتخدم شركة "إنتراست داتاكارد" عملاءً في 150 دولة حول العالم، مع أكثر من 2,000 موظف حول العالم، وشبكة من أقوى الشركاء العالميين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.entrustdatacard.com.



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.



Contacts

"إنتراست داتاكارد"

هيذر موريس

المدير الأول للاتصالات العالمية 

هاتف: 19529881745+

البريد الإلكتروني: heather.morris@entrustdatacard.com


















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4232/ar


No comments:

Post a Comment