Wednesday, July 5, 2017

ريدافيا تفتتح مكتباً جديداً في غانا



REDAVIA's office in Accra’s Airport Residential Area
الشركة الألمانية لتأجير الطاقة الشمسية تتوسع في أسواق غرب أفريقيا وتعزز حضورها المحلي في أكرا


ميونخ وأكرا، غانا -يوم الأَرْبعاء 5 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): افتتحت "ريدافيا"، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع تأجير الطاقة الشمسية الفعالة من حيث التكلفة للشركات والمجتمعات المحلية، أوّل مكتب وكيان قانوني لها في أكرا، عاصمة غانا، لاحتضان خطط نموها والاستفادة من فرص الأعمال المتعددة في غرب أفريقيا. ويشكّل افتتاح المكتب الإنجاز الكبير الثاني عقب توقيع عقد لمدة سبعة أعوام مع الجامعة البحرية الإقليمية في غانا ("آر إم يو") الذي أعلن عنه في 23 مايو 2017.
Image not found
ويستند قرار "ريدافيا" بإنشاء مكتب لها وتوظيف فريق محلي في غانا إلى رؤيتها واستراتيجيتها ثلاثية المحاور لضمان مشاركة طويلة الأجل في المنطقة. أولاً، توفر "ريدافيا" تمويلاً مسبقاً لمزارع الطاقة الشمسية كاملة لضمان إمكانية حصول العملاء عليها بأسعار معقولة ومحددة بدفعات إيجار شهرية. ثانياً، تقدم "ريدافيا" تقنية مصممة في ألمانيا، تعتبر ركيزة مزارع الطاقة الشمسية المجمّعة في مستوعبات وسهلة النشر. وأخيراً وليس آخراً، تعمل "ريدافيا"، من خلال أكاديميتها، على نقل المعرفة المتعلقة بالطاقة الشمسية المتجددة بشكل متواصل للطلاب والمتخصصين الغانيين لضمان تزويد الأجيال الحالية والمستقبلية بالخبرة ذات الصلة.
وقال إروين سبولدرز، الرئيس التنفيذي لشركة "ريدافيا": "كان قرار توسيع حضورنا في غرب أفريقيا خطوةً منطقية ضمن استراتيجية النمو الخاصة بنا ويسمح لنا بخدمة عملائنا الحاليين والمحتملين محلياً. وتتصدر غانا طليعة التقدم الواعد في أفريقيا، بدعم من رؤية ’المقاطعة الواحدة المصنع الواحد‘ التي تعتمدها الحكومة بهدف تسريع النمو والتنمية المستدامة".
سيكون هذا المكتب، الواقع في المنطقة السكنية لمطار أكرا، مكملاً لمقر "ريدافيا" الرئيسي في ميونخ ولمكاتبها الفرعية في تنزانيا وكينيا.
لمحة عن شركة "ريدافيا"
تقدم "ريدافيا" خدمة تأجير الطاقة الشمسية للشركات والمجتمعات المحلية مع تركيز إقليمي خاص يستهدف شرق وغرب أفريقيا. ويستند نظام "ريدافيا" إلى نموذج مستوعبات معدّة مسبقاً، والتي تشمل وحدات طاقة شمسية عالية الأداء ومكونات كهربائية عالية الجودة. ويتمتع نظام "ريدافيا" بخصائص منها سهولة الشحن والتركيب وقابلية التوسع وإعادة النشر. ويمكن للشركات والمجتمعات المحلية الاستفادة من حلول طاقة كهربائية نظيفة وفعالة من حيث التكلفة دون الحاجة إلى استثمار مقدّم أو إلى مهارات تقنية متقدمة، بالإضافة إلى دعم خفض الانبعاثات الكربونية وزيادة التأثير لخلق مجتمع مستدام.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.redaviasolar.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"ريدافيا"

أنجيليكا كيمف

مدير التسويق والاتصالات

هاتف: 498924268869+

البريد الإلكتروني: a.kempf@redaviasolar.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4192/ar

No comments:

Post a Comment