Tuesday, July 18, 2017

نومينوم تطلق سلسلة الندوات الأمنية عبر شبكة الإنترنت بعنوان "سايبر إنسايدر"



ريدوود سيتي، كاليفورنيا -يوم الثُّلَاثاء 18 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نومينوم"، رائدة الابتكار لخدمات وأمن نظام أسماء النطاقات "دي إن إس"، عن إطلاقها "سايبر إنسايدر"، وهي سلسلة ندوات أمنية شهرية عبر شبكة الإنترنت مع فريق علوم البيانات والأمن الخاص بشركة "نومينوم" والذي سيوفر مناقشات مستفيضة حول تهديدات الأمن الإلكتروني الناشئة. وبناءً على تحليل الاستفسارات عما يفوق 100 مليار نظام أسماء نطاقات "دي إن إس" يومياً من شبكات مزودي الخدمات في جميع أنحاء العالم، فإن فريق "نومينوم" سيبحث نطاق التهديدات الآخذة في التطور، وتقنيات اكتشافها وأساليب تفاديها، مع التركيز على الغالبية العظمى للتهديدات التي تتضمن نظم أسماء النطاقات بهدف الانتشار.

وستبحث أول ندوة عبر شبكة الإنترنت في السلسلة هجوم "بيتيا" الأخير، وستنعقد في الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ القياسي ولغاية الساعة 12 ظهراً بالتوقيت الصيفي الشرقي، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 18 يوليو 2017. وسيتم عقد ندوات لاحقة في ثالث يوم ثلاثاء من كل شهر وصولاً لشهر ديسمبر من عام 2017.

وسيتناول الخبراء خلال الندوات قضايا من قبيل:

    كيف يبتكر المخترقون بواسطة هجمات برامج الفدية ("رانسوم وير") مثل "واناكراي"؟
    كيف تبدو الهجمة المتطورة المستمرة "إيه بيه تي" من وجهة نظر المهاجم والمدافع؟
    القنوات الأكثر استخداماً من قبل المخترقين لإطلاق هجمات التصيد وغيرها من هجمات البرمجيات الخبيثة؟
    أفضل الأساليب التي يتبعها كل من الأشخاص والشركات للدفاع عن أنفسهم ضد التهديدات المستجدة والمتطورة؟



وسيتم اختيار مواضيع محددة لكل ندوة عبر شبكة الإنترنت بناءً على نشاط التهديد الأخير الأكثر انتشاراً والأفكار ذات الصلة المستوحاة من فريق علوم البيانات في "نومينوم".

وقال يوري يوزيفوفيتش، رئيس علوم البيانات والأمن في "نومينوم" في سياق تعليقه على الموضوع: "نتيجةً لتزايد الهجمات الإلكترونية واستفادة معظمها من نظم أسماء النطاقات ’دي إن إس‘ لتحقيق النجاح، فإن مدى اتساع وعمق البيانات التي بإمكاننا الوصول إليها من مزودي الخدمات الجوالة والثابتة يجعلنا في وضع فريدٍ يتيح لنا الكشف عن أنماط جديدة من البرمجيات الخبيثة غالباً قبل أن يكشفها مجتمع الأمن الأوسع نطاقاً. سنطلق سلسلة مناقشات ’سايبر إنسايدر‘ لنشارك تحليل البيانات خاصتنا مع الآخرين في القطاع ولنساعد على الحد من المعدل المتصاعد للجرائم الإلكترونية".

من جهته قال يوهاي إيناف، عالم البيانات الرئيسي في "نومينوم": "تعدّ الندوات الشهرية عبر شبكة الإنترنت التي نعقدها امتداداً للتقارير الأمنية التي ننشرها مرتين سنوياً، والتي تقدم أفكاراً مفصلة حول التهديدات الحالية والأساليب التي يتبعها المخترقون لتفادي اكتشافهم. ويتيح التحليل العميق لمجموعةٍ واسعة من بيانات نظم أسماء النطاقات ’دي إن إس‘، مقترناً بالتعلم الآلي والتحليل الخوارزمي الفريد من نوعه، إمكانية الكشف الآلي عن النطاقات الخبيثة المستخدمة للتحكم والسيطرة والتصيد و’الإعلانات الخبيثة‘، ويوفر لنا وجهة نظر متميزة نقوم من خلالها بتسليط الضوء على آخر الهجمات".

ويستخدم علم بيانات "نومينوم" مصادر البيانات من العملاء، ومصادر البيانات العامة والتجارية إلى جانب أساليب الاستخبارات التنبؤية المتطورة لتحليل ما يفوق 100 مليار استفسار يومياً. ويدمج الفريق رؤيته الفريدة في بيانات نظم أسماء النطاقات في الوقت الفعلي في جميع أنحاء العالم وخوارزميات التعلم الآلي غير الخاضعة للرقابة، والتي تنتظر الحصول على براءة اختراع بناءً على الشبكات العصبونية الاصطناعية، لالتقاط إشارات الارتباط بين أسماء النطاقات. وتساعد هذه التكنولوجيا على اكتشاف نطاقات غامضة يستخدمها مجرمو الإنترنت للتستر وراء عدة نطاقات يتم إنشاؤها بواسطة الجهاز، والتي تشمل الخوارزميات الناتجة عن النطاقات "دي جي إيه إس".

للتسجيل والمشاركة في الندوات عبر شبكة الإنترنت، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://nominum.com/resource/cyber-insider-webinar-series/

لمحة عن "نومينوم"

تُعد "نومينوم" شركةً رائدةً وقائدةً عالميةً في ابتكار الخدمات والأمن على أساس نظام أسماء النطاقات. وتوفّر الشركة، التي تتخذ من سيليكون فالي مقراً لها، مجموعة متكاملة من الحلول القائمة على نظام أسماء النطاقات على مستوى شركات الاتصالات، والتي تمكّن مشغلي الشبكات الأرضية والجوالة من حماية شبكاتهم وتعزيزها وتقوية الأمن للمشتركين من الشركات والسكّان وتقديم خدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة يمكن تحقيق الدخل منها. والنتيجة هي تحسين سرعة الخدمة، وارتفاع متوسط الإيرادات لكل مستخدم ("إيه آر بي يو")، وزيادة الولاء للعلامة التجارية وميزة تنافسية قوية. ويثق أكثر من 130 مقدم خدمات في ما يزيد عن 40 دولةً بـ"نومينوم" لتقديم إنترنت آمن وقابل للتخصيص وتعزيز قيمة أكبر لأكثر من نصف مليار مستخدم. ويحلّ برنامج "نومينوم" لنظام أسماء النطاقات 1.7 تريليون استفسار في جميع أنحاء العالم كل يوم، أي معاملات أعلى بمائة ضعف تقريباً مقارنة بالحجم اليومي المشترك من التغريدات والإعجابات وعمليات البحث التي تجري عبر مواقع الإنترنت الكبرى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: nominum.com.

تابعونا على "تويتر": @nominum عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://twitter.com/nominum

تابعونا على "لينكد إن": https://www.linkedin.com/company/nominum

شاهدونا على "يوتيوب": https://www.youtube.com/nominum

اقرأوا أحدث مدوّناتنا: http://nominum.com/blog/  /  http://nominum.com/tech-blog/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

    

نانسي ماك جريجور

مديرة العلاقات العامة

هاتف: 14153095185+

البريد الإلكتروني: nancy.macgregor@nominum.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4259/ar

No comments:

Post a Comment