Saturday, July 8, 2017

استحواذ تاريخي على فندق جروفنر هاوس الشهير من قبل شركة أشكينازي للاستحواذ



لندن ونيويورك -يوم السَّبْت 8 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): استحوذت "شركة أشكينازي للاستحواذ"، شركة العقارات الأمريكية، على فندق "جروفنر هاوس" في لندن، وهو أحد الأصول الأكثر شهرةً في العالم، في 6 يوليو 2017، فيما يعتبر أبرز صفقة تتعلق بفندق يمثل أصلاً مفرداً في تاريخ المملكة المتحدة، ولم يتم الكشف عن الشروط المالية للصفقة.

وتتمتع "شركة أشكينازي للاستحواذ" بواحدةٍ من أكبر حافظات الأصول الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعكس عملية الاستحواذ هذه تركيزاً مستمراً حثيثاً من قبل "شركة أشكينازي للاستحواذ" على نشر أكثر من ملياري يورو إضافيين من الأموال للاستحواذ على أصولٍ عالميةٍ شهيرة على مدى الـ24 شهرا ًالمقبلة.

وتشمل الأصول الشهيرة الأخرى المملوكة لشركة "أشكينازي" كلاً من محطة الاتحاد (في واشنطن العاصمة)، ومركز "فانيول هول" للتسوق (في بوسطن)، و625 جادة ماديسون (في نيويورك)، ومركز "بايسايد" للتسوق (في ميامي) و"بارنيز نيويورك" (في نيويورك ولوس أنجلوس). كما استحوذت "أشكينازي" مؤخراً على حصةٍ في فندق "بلازا" الشهير في مدينة نيويورك.

لمحة عن فندق "جروفنر هاوس"

تم بناء فندق "جروفنر هاوس"، الذي يتميز بتراث عريق من الفخامة، في عشرينيات القرن الماضي، وتم افتتاحه عام 1929 في موقع "جروفنر هاوس" الواقع في بارك لين، في مايفير. ويعرض فندق "جروفنر هاوس"، الذي تم تجديده بالكامل بتصميم معماري عالمي المستوى، صورةً حية لـ350 عاماً من تاريخ لندن وتقاليدها في أحد أرقى الأسواق الفاخرة على المستوى العالمي.

لمحة عن "شركة أشكينازي للاستحواذ"

تعتبر "شركة أشكينازي للاستحواذ" شركة استثمار عقاري خاصة تتمتع بحافظةٍ تزيد قيمتها عن 10 مليار دولار أمريكي، تركز على عقارات والضيافة والمكاتب والسكن. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.aacrealty.com/.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"شركة أشكينازي للاستحواذ"

ميلاني سيسا

هاتف: 2122134444

البريد الإلكتروني: info@aacrealty.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4206/ar

No comments:

Post a Comment