Friday, July 7, 2017

أنشطة أوكتفارما تبرز في المؤتمر المقبل للجمعية الدولية للتخثر والركود الدموي "آي إس تي إتش" في برلين، ألمانيا

Image not foundلاخن، سويسرا -يوم الخَمِيس 6 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير)-- أعلنت اليوم شركة "أوكتفارما" أنها ستشارك بفعالية بواسطة مجموعة واسعة من الأنشطة خلال مؤتمر الجمعية الدولية للتخثر والركود الدموي ("آي إس تي إتش") لهذا العام، الذي سيعقد في برلين، ألمانيا من 8 حتى 13 يوليو. ويسرّ"أوكتفارما" أن تكون الراعي البلاتيني للمؤتمر، مما يعكس التزامها المستمر في دفع التطور في مجال معالجة المرضى الذين يعانون من مرض "الهيموفيليا" ومرض "فون ويلبراند" ("في دبليو دي").

وسوف تلعب "أوكتفارما" دوراً بارزاً في مؤتمر الجمعية الدولية للتخثر والركود الدموي "آي إس تي إتش" من خلال  أنشطتها التي تضم ندوتين علميتين وسبعة عروض بواسطة الملصقات خلال الجلسات العلمية. وسيتم نشر ملخص عن الملصقات في مجلة "البحوث والممارسة في مجال التخثر والركود الدموي" بعد المؤتمر.

إن إضافة "نويك"، الجيل الرابع من البروتينات القائمة على عامل التخثر الثامن المستخرج من الخلايا البشرية للعلاج من مرض "الهيموفيليا إيهئ، قد ساهمت بتوسيع حافظة عوامل التخثر الخاصة بأمراض الدم الخاصة بشركة "أوكتفارما" - "ويلايت"® (عامل فون ويلبراند" ("في دبليو إف") الذي يتم وصفه لعلاج مرض "فون ويلبراند" و"الهيموفيليا إيه") ، و"أوكتانيت" ® (مرض "فون ويلبراند" و"الهيموفيليا إيه")  و "أوكتانين إف ®" ("الهيموفيليا بي").

ندوتان رائدتان حول التطورات الجديدة في مجال معالجة النزيف الناتج عن مرض "الهيموفيليا إيه" ومرض "فون ويلبراند"("في دبليو دي")

ستتم مناقشة أحدث التطورات الخاصة بمنتج "نويك"، وهي مادة طبيعية طويلة المفعول يتم استخراجها من الخلايا البشرية للحماية من النزيف ومعالجة خطر المثبطات لدى المصابين بمرض"الهيموفيليا إيه"، في ندوة علمية بعنوان "حياة بلا حدود: تجربة متنامية مع "نويك" ® لدى مرضى ’الهيموفيليا إيه‘ ". وستعقد الندوة يوم الأحد 9 يوليو 2017 (من الساعة 16:15 حتى 17:45، في القاعة "إيه 8"). وستركّز الندوة على البيانات المؤقتة  من الدراسة السريرية ("نوبروتيكت") لمنتج "نويك" ® لدى المرضى المعالجين سابقاً، فضلاً عن بيانات التجارب السريرية (وفق نهج "نوبريفيك") والتجربة السريرية في الحياة الحقيقية وفق نهج "نوبريفيك" لمقاربة العلاج الوقائي الشخصي الموجه بالحرائك الدوائية وإمكاناته، للحد من عدد جرعات الحقن ومعدلات حوادث النزيف لدى مرضى "الهيموفيليا إيه".

وستتم مناقشة أحدث التطورات في مجال "ويلايت" ®، وهو عامل مركّز معطّل للفيروس المزدوج لعامل التخثر الثامن /عامل "فون ويلبراند" فائق النقاء الذي يحتوي على العاملين في نسبة فسيولوجية تبلغ 1: 1 ، لدى مرضى "فون ويليبراند" ("في دبليو دي") ومرض "الهيموفيليا إيه"، في ندوة علمية تحت عنوان: "ويلايت" ® لحياة من الرعاية: إدارة النزيف لدى فئات عالية المخاطر من المرضى". وستعقد الندوة يوم الاثنين 10 يوليو 2017 (من الساعة 13:15  وحتى الساعة 14:30 في قاعة باريس). وسوف تركّز الندوة على علاج المرضى المعرّضين للخطر على مدى الحياة، بما في أولئك الذين يعانون من مثبطات عامل التخثر الثامن أو عامل "فون ويلبراند"، والنساء اللواتي يخضعن للحمل والولادة واللواتي يعانين من مرض "فون ويليبراند" ("في دبليو دي")، وكذلك كبار السن الذين يعانون من مرض "فون ويليبراند" ("في دبليو دي").

يتضمن المؤتمر عرض سبعة ملصقات تقدم بيانات جديدة وخبرة مستمرة عبر المنتجات:

سيتم خلال المؤتمر عرض أربعة ملصقات حول "نويك":



يوم الاثنين 10 يوليو، قاعة المعارض 2.2، يحاضر المؤلفون من الساعة 12.00-13.15



فعالية وسلامة "نويك" ® (عامل التخثر الثامن المستخرج من الخلايا البشرية) لدى المرضى الذين يعانون من مرض نزف الدم الوراثي الحاد ("الهيموفيليا إيه") الذين يخضعون لعمليات جراحية. إن. زوزوليا وآخرون، ملصق رقم PB227.

تطوير وفاعلية المثبط لدى المرضى الذين لم يعالجوا سابقاً والذين يعانون من مرض "الهيموفيليا إيه" الحاد ويتلقون علاج "نويك" ® (عامل التخثر الثامن المستخرج من الخلايا البشرية)، الجيل الرابع من منتج عامل التخثر الثامن المستخرج من الخلايا البشرية. ليسنر وآخرون، ملصق رقمPB211.

علاج طويل الأمد بواسطة "نويك" (عامل التخثر الثامن المستخرج من الخلايا البشرية) لدى الأطفال الذين سبق علاجهم من مرض "الهيموفيليا إيه" الحاد. إيه كلوكوسكا وآخرون، ملصق رقمPB207.

العلاج الوقائي الشخصي الموجه بالحرائك الدوائية مع "نويك" (عامل التخثر الثامن المستخرج من الخلايا البشرية) لدى المرضى البالغين الذين يعانون من مرض "الهيموفيليا إيه" الحاد. إيه سي كيسلر وآخرون، ملصق رقم PB1794.

سيتم عرض ملصقان حول ويليت® خلال المؤتمر:

يوم الاثنين الواقع في 10 يوليو، في قاعة المعارض 2.2 ويحاضر المؤلفون من الساعة 12:00حتى الساعة 13:15 :



دراسة سريرية عالمية تبحث في مدى تأثير المثبطات لدى المرضى غير المعالجين سابقاً من مرض "الهيموفيليا إيه" الحاد، الذين تتم معالجتهم بواسطة مركّز عامل التخثر الثامن /عامل "فون ويلبراند" فائق النقاء في نسبة 1: 1. تي. أندريفا، وآخرون، الملصق رقمPB238.

العمليات الجراحية لدى البالغين والأطفال الذين يعانون من مرض "فون ويلبراند" - النتائج الصادرة عن دراسة حالة "ويلايت". إس  . حليمة، وآخرون، الملصق رقم PB383.

سيتم خلال المؤتمر عرض ملصق يصف النتائج النهائية للتجربة السريرية لدى المرضى غير المعالجين سابقاً المصابين بمرض "الهيموفيليا إيه" والذين تلقوا علاجاً بواسطة "أوكتانيت" ®،  وهو مُركّز عامل التخثر الثامن المستخلص من البلازما البشرية، فائق النقاء، والمجفف بالتجميد، المزدوج والمعطل للفيروس.

يوم الأربعاء الواقع في 12 يوليو، قاعة المعارض 2.2 ويحاضر المؤلفون من الساعة  12:00 حتى الساعة 13:15

النتائج النهائية للتجربة السريرية لدى المرضى غير المعالجين سابقاً- وفق معايير الممارسة السريرية الجيدة: نسبة منخفضة من المثبط لدى المرضى غير المعالجين سابقاً من مرض "الهيموفيليا إيه" الحاد والذين تم علاجهم بواسطة "أوكتانيت" ®. إيه كلوكوسكا وآخرون، الملصق رقم PB1787.



وقالت لاريسا بيليانسكايا، رئيسة قسم أمراض تحليل الدم لدى "أوكتفارما": "نحن مسرورون جداً للنتائج الصادرة من حافظة علاجات أمراض الدم لدينا، ونتطلع إلى مشاركة أحدث بياناتنا في خلال مؤتمر الجمعية الدولية للتخثر والركود الدموي ‘آي إس تي إتش’ 2017."

من جانبه، قال أولاف والتر، عضو مجلس الإدارة في "أوكتفارما": "إن حضور ’أوكتفارما‘ القوي في مؤتمر الجمعية الدولية للتخثر والركود الدموي ’آي إس تي إتش 2017‘، يعكس التزامنا المستمر بتحسين حياة المرضى الذين يعانون من اضطرابات التخثر".

لمحة عن نزف الدم الوراثي "هيموفيليا إيه"

مرض "الهيموفيليا إيه" هو اضطراب وراثي مرتبط بالصبغي "إكس" وناتج عن نقص في عامل التخثر الثامن الذي، إن لم تتم معالجته، قد يؤدي إلى حالات نزيف في العضلات والمفاصل وبالتالي إلى الإصابة بالاعتلال المفصلي وإلى حالة مرضية حادة. ويساهم العلاج الوقائي الذي يقوم على استبدال عامل التخثر الثامن بتقليص عدد حوادث النزيف وخطر الإصابة بضرر دائم في المفاصل. ويصيب هذا الاضطراب واحداً من بين خمسة آلاف إلى 10 آلاف رجلاً في جميع أنحاء العالم. وعلى الصعيد العالمي، تُترك حوالي 75 في المائة من حالات الإصابة بنزف الدم الوراثي "هيموفيليا" من دون تشخيص أو علاج. ويمثل تطوير الأجسام المضادة التي تعمل على تحييد عامل التخثر الثامن (مثبطات عامل التخثر الثامن) مقابل عامل التخثر الثامن المحقون المضاعفات الأكثر خطورةً في علاج مرض "الهيموفيليا". وتصل نسبة الخطر التراكمي لتطوير مثبطات عامل التخثر الثامن حالياً الى 39 في المائة.

لمحة عن مرض "فون ويليبراند"

يعدّ مرض "فون ويليبراند" أكثر الاضطرابات النزفية الوراثية شيوعاً، حيث تصل نسبة الأشخاص الذين لديهم مستويات أقل من المعدل من عامل "فون ويليبراند" إلى 1 في المائة. ويصنف مرض "فون ويليبراند" إلى ثلاثة أنواع:  النوع الأول (معتدل عموماً)، والنوع الثاني (المتغير) والنوع الثالث (الحاد). وتتمثل أعراض مرض "فون ويليبراند" عادةً بالاختلال الوظيفي في الصفائح الدموية وتشمل نزيفاً في الأنف، وكدمات في الجلد وأوراماً دموية، ونزيفاً مطولاً نتيجة الجروح البسيطة، ونزيفاً في تجويف الفم، ونزيفاً طمثياً حاداً. ويعد النزيف المعديّ المعويّ نادر الحدوث نسبياً، ولكنه قد يكون خطيراً للغاية عند حدوثه. ويؤدي النقص الحاد في عامل "فون ويليبراند"، أو وجود خللٍ معين في التفاعل بين عامل "فون ويليبراند" وعامل التخثر الثامن إلى نقص ثانوي معتدل في عامل التخثر الثامن. وقد يعاني هؤلاء المرضى من الأعراض التي يتميز بها مرض "الهيموفيليا"، مثل النزيف في المفاصل أو الأنسجة الرخوة بما في ذلك العضلات والدماغ.

لمحة عن "نويك"

يعدّ "نويك" الجيل الرابع من البروتينات القائمة على عامل التخثر الثامن، وهو طبيعي طويل المفعول، الذي يتم انتاجه ضمن خلايا بشرية دون الخضوع لتعديلات كيمياوية أو دمج أي بروتين آخر. يتم زرع "نويك" من دون أي إضافات من أصل إنساني أو حيواني، وهو خال من الحواتم غير البشرية المستضدية، وهو شبيه جداً بعامل التخثر "فون ويليبراند". وقد تم تقييم العلاج بواسطة بروتين "نويك" في سبع تجارب سريرية مكتملة شملت 201 من المصابين بمرض "الهيموفيليا إيه" (190 فرداً) الحاد الذين خضعوا لعلاج  سابق، بما في ذلك 59 طفلاً. وقد نال  بروتين "نويك" الموافقة للاستخدام في العلاج والوقاية من النزيف لدى جميع الفئات العمرية من المرضى المعالجين سابقاً ممن يعانون من "الهيموفيليا إيه" في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وكندا وأستراليا وأمريكا اللاتينية وروسيا. ومن المزمع تقديم المزيد من التقارير حول "نويك" في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن "ويلايت"

"ويلايت" هو أول عامل مركّز معطّل للفيروس المزدوج "فون ويليبراند" وعامل التخثر الثامن، ذو تركيز فائق النقاء، يستخدم عملية  المذيب المنظف ("إس دي") و"بيرماهيت" – وهي محطة طرفية خاصة بعملية التسخين الجاف "تي دي إتش". وتقوم إجراءات التنقية المختارة بعزل مركب عامل "فون ويليبراند" وعامل التخثر الثامن في ظل ظروف حماية عالية من البروتين، مما يؤدي إلى نسبة لعامل "فون ويليبراند": العامل المساعد "آر سي أو" (العامل المساعد "ريستوسيتين") إلى نشاط عامل التخثر الثامن وقدرها 1:1 مماثلةٍ للبلازما الطبيعية. ولا تتم إضافة أي ألبومين كمثبت. ويشتق "ويلايت" حصراً من مجموعات كبيرة من البلازما البشرية التي يتم جمعها في مراكز التبرع بالبلازما المعتمدة. ويحتوي "ويلايت" على بنيةٍ ثلاثية من عامل "فون ويليبراند" ومحتوى من البروتينات متعددة المعادن  ذات الوزن الجزيئي العالي مماثل للبلازما البشرية الطبيعية. كما أن المنتج مسجل في أكثر من 60 بلداً حول العالم، بما في ذلك معظم دول الاتحاد الأوروبي، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وأستراليا، والبرازيل وروسيا.

لمحة عن "أوكتانيت"

"أوكتانيت" هو مُركّز عامل التخثر الثامن المستخلص من البلازما البشرية، فائق النقاء، والمجفف بالتجميد، المزدوج والمعطل للفيروس وهو مخصص للحقن عن طريق الوريد. ويرتبط عامل التخثر الثامن لتخثر الدم الموجود في "أوكتانيت" بمثبته الطبيعي، وهو عامل "فون ويليبراند" ("في دبليو إف")، ضمن معدلات عامل "فون ويليبراند" عامل التخثر الثامن تبلغ حوالي 0.4. وبالتالي، لا حاجة لمثبتات إضافية أثناء عملية التصنيع.

ويستخدم "أوكتانيت" في الوقاية والعلاج من النزيف لدى المرضى المصابين بجميع أنواع نزف الدم الوراثي "الهيموفيليا إيه". ويتوافر "أوكتانيت" بجرعات وقدرها 250 وحدة دولية، و500 وحدة دولية، و1000 وحدة دولية. وتم إطلاق "أوكتانيت" لأول مرة في ألمانيا في عام 1998 وتمت الموافقة عليه منذ ذلك الحين في 86 بلداً. ومنذ إطلاقه، تم توزيع ما مجموعه 10 مليارات وحدة دولية من "أوكتانيت" في جميع أنحاء العالم. ويوصف "أوكتانيت" لتحريض التحمل المناعي "آي تي آي" في أكثر من 40 بلداً.

لمحة عن "أوكتافارما"

تعتبر شركة "أوكتافارما"، التي تتخذ من لاخن سويسرا، مقراً رئيسياً لها، واحدة من أكبر مصنعي منتجات البروتين البشري في العالم، عبر تطوير وانتاج البروتينات البشرية من البلازما البشرية وخطوط الخلايا البشرية. وباعتبارها شركة عائلية، تؤمن "أوكتفارما" في الاستثمار لإحداث تغيير في حياة الأفراد، وهي تستثمر في ذلك منذ عام 1983؛ لأن هذا الهدف يجري في عروقنا.

في عام 2016، حققت المجموعة 1.6 مليار يورو من الإيرادات، وبلغت الإيرادات التشغيلية 383 مليون يورو واستثمرت 249 مليون يورو لضمان الازدهار في المستقبل. ويعمل لدى "أوكتافارما" أكثر من 7,100 موظف في جميع أنحاء العالم لدعم علاج المرضى في 113 دولة بمنتجات ضمن المجالات العلاجية التالية:

أمراض الدم (اضطرابات تجلط الدم)

العلاج المناعي (اضطرابات المناعة)

الرعاية المركزة وطب الطوارئ

تجدر الإشارة إلى أن أوكتافارما تمتلك ست منشآت فائقة التطور في النمسا وفرنسا وألمانيا والمكسيك والسويد.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.octapharma.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"أوكتافارما إيه جي"

وحدة الأعمال الدولية - أمراض الدم

أولاف والتر

البريد الإلكتروني: Olaf.Walter@octapharma.com

أو

لاريسا بيليانسكا

البريد الإلكتروني: Larisa.Belyanskaya@octapharma.com

هاتف: 41554512121+


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4202/ar

No comments:

Post a Comment