Monday, July 3, 2017

كلوكنر بينتابلاست تستكمل الاستحواذ على مجموعة لينباك

Image not foundمونتاباور، ألمانيا -يوم الإثنين 3 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "كلوكنر بينتابلاست" ("كي بيه") استكمالها الناجح لعملية الاستحواذ على "لينباك سينيور هولدينجز" المحدودة وشركاتها التابعة المباشرة وغير المباشرة. وتعد "لينباك" من المنتجين والمحوّلين البارزين لأشرطة التغليف للمواد الغذائية في أوروبا.

وستنشئ هذه الصفقة رائداً عالمياً في مجال أشرطة التغليف الصلبة والمرنة، بعائدات سنوية تزيد عن ملياري دولار أمريكي. وستوفر المجموعة المدمجة حلولاً متكاملة للتغليف للعملاء، وستشكل قوة دافعة للأبحاث والتطوير، كونها واحدةً من أكثر الشركات ابتكاراً في قطاع التغليف وأشرطة التغليف. وستواصل "كلوكنر بينتابلاست" مسيرتها بقيادة واين إم. هيويت، في حين سيقود دانيال دايان، الرئيس التنفيذي السابق لـ"لينباك" قسم مواد التغليف الغذائي والاستهلاكي في "كلوكنر بينتابلاست".

ويستكمل هذا الإتمام الصفقة المتفق عليها، والتي أعلن عنها في 7 أبريل 2017. ووافقت السلطات المعنية على الصفقة وأجريت عمليات المعلومات مع ممثلي الموظفين في مناطق محددة.

المستشارون

أدت شركة "كيركلاند آند إليس إنترناشيونال" المحدودة دور المستشار القانوني لشركة "كلوكنر بينتابلاست"، في حين أدت "لينكلاترز" المحدودة دور المستشار القانوني لـ"لينباك" ومستثمريها، كما أدت "ميشكون دي ريا" المحدودة دور المستشار القانوني لإدارة "لينباك".

لمحة عن "كلوكنر بينتابلاست"

تعتبر مجموعة "كلوكنر بينتابلاست" رائداً عالمياً في مجال مواد التغليف الصلبة والمرنة والطباعة والحلول التخصصية، وتخدم أسواق الصناعات الصيدلانية والأجهزة الطبية والأغذية والمشروبات والبطاقات، وغيرها من القطاعات. ومن خلال الاستحواذ على "لينباك"، رائد السوق العالمي في إنتاج مواد تغليف الأغذية الطازجة وحلول الخدمات الغذائية، توسّع "كلوكنر بينتابلاست" قدراتها لتقدم تقنية متعددة المواد وتوفر مجموعة واسعةً من أشرطة التغليف المرنة، بدءاً بأشرطة الحواجز المعقّدة متعددة الطبقات، وصولاً إلى الأشرطة البسيطة وحيدة الطبقة.

وتؤدي "كلوكنر بينتابلاست"، بحافطتها الواسعة من مواد وأشرطة التغليف والخدمات المدفوعة بالابتكار، دوراً أساسياً في سلسلة القيمة للعملاء عبر تسويق وحماية سلامة وأمن المنتجات وصحة المستهلكين وسمعة العلامات التجارية. وتدير "كلوكنر بينتابلاست" عمليات في 18 دولة وتوظف أكثر من 6,300 شخص في 32 موقعاً، ملتزمةً بخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kpfilms.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية

"كلوكنر بينتابلاست"

آر. برينت جونز

الرئيس التنفيذي للشؤون المالية

مجموعة "كلوكنر بينتابلاست"

هاتف: 19173245772+

البريد الإلكتروني: b.jones@kpfilms.com

"فينزبيري"

كال جولدبيرج / نيك ليجر

هاتف: 16468052000+

البريد الإلكتروني: kal.goldberg@finsbury.com / nick.leasure@finsbury.com

أو

لاتصالات وسائل الإعلام الأوروبية:

"هيرينج شوبنر كونسالتينج"

هندريك بيندر

هاتف: 4915116308948+

البريد الإلكتروني: hbender@heringschuppener.com


No comments:

Post a Comment