Wednesday, July 5, 2017

أندرسن تاكس تنطلق في أفريقيا

Image not foundسان فرانسيسكو -يوم الأَرْبعاء 5 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير) – تنطلق "أندرسن تاكس" في أفريقيا، مع اعتماد الشركة الشريكة التي كانت تديرها سابقاً "دبليو تي إس أديبيي آند أسوشيتس"، التي تقدم خدمات ضريبية ومقرها نيجيريا، اسم "أندرسن" رسمياً. تجدر الإشارة إلى أن الشركة، التي كانت قد إنضمت الى "أندرسن تاكس" كشركة متعاونة في مايو 2017، تملك مكاتب في كلّ من لاجوس وأبوجا. وستصبح الشركة إعتباراً من هذا الأسبوع إحدى الشركات الأعضاء في شركة "اندرسن العالمية"، وستعمل تحت إسم "أندرسن تاكس".
وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لدى شركة "أندرسن تاكس" في معرض تعليقه: "إنّ إعتماد اسم ’أندرسن‘ هو الخطوة المنطقية التالية في إطار جهود التوسّع التي نقوم بها في هذه السوق الأفريقية الأساسية. إن التركيبة السكانية في نيجيريا تجعل منها واحدة من الاقتصادات الأسرع نمواً من أي بلد حول العالم، وهي تُعتبر نقطة عبور أساسية الى منطقة وسط وغرب أفريقيا. إن نمونا في هذا الجزء من العالم يشكّل جزءاً من استراتيجية أكثر شمولاً لتعزيز حضورنا في المنطقة." وأضاف: "بالإضافة إلى ذلك، لقد رأيت بشكل واضح التفاني في توفير الخدمة الرائدة للعملاء التي برهن عنها أولاليي وفريقه منذ إنضمامهم الينا منذ بضعة أشهر، وهم يجسّدون بحق القيم التي تمثّلها شركتنا."
ستستمرّ الشركة، تحت إسم "أندرسن تاكس"، بتقديم الخدمات الضريبيّة والقانونيّة للعملاء الدوليين ومتعددي الجنسيات والأفراد في نيجيريا وغرب أفريقيا وعلى الصعيد العالمي. وستشمل مجالات تخصصها الاستشارات الضريبية والخدمات التنظيمية، تسعير التحويلات، والطاقة والبنى التحتية، وأسواق المستهلك والأسواق الصناعية، وثروة الأسرة والعملاء الخاصين، والفصل/التقاضي الضريبي.
من جانبه، قال أولاليي أديبيي، وهو شريك بارز في شركة "أندرسن تاكس": "إنّني أتطلع إلى تعزيز الروابط مع فريق عمل ‘أندرسن’ مع إكتساب علاقتنا طابعاً أكثر رسمية. بما أنني بدأت مسيرتي المهنية لدى "‘آرثر أندرسن’، أنا أقدر الأهمية والأثر الكبير للعمل مع شركاء يتمتعون بنفس الرؤى والتطلعات حول العالم، والذين أتشارك معهم الالتزام نفسه إزاء نهج الإشراف والشفافية وتقديم الخدمات المتواصلة والسلسة على نطاق عالمي."
تعدّ "أندرسن" العالمية  رابطة دولية من الشركات الأعضاء تُوظِّف أكثر من ألفَي خبير في كافة أنحاء العالم، وتتمتّع بحضور في أكثر من 64 موقعاً حول العالم. 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
شركة "أندرسن تاكس"
ميجان تسوي
هاتف: 
4157642700

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4191/ar

No comments:

Post a Comment