Tuesday, July 4, 2017

سانجيف ناندا، ضيف مميّز خلال الذكرى السنوية الأولى لمطعم بليونير مانشن



دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 4 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير)—يُعتبر "بليونير مانشن" المكان المفضّل للحفلات في دبي وهو يقدم المأكولات الراقية لمجموعة من الزبائن الأثرياء والمشاهير والشخصيّات الهامّة من الإمارات العربيّة المتحدة ومن كافة أنحاء العالم. وتمّ افتتاح "بليونير مانشن" من قبل مجموعة "بليونير لايف"، هو الأوّل من نوعه في دبي، وقد  جلبه إلى فندق "تاج دبي" من قبل الفندقيّ سانجيف ناندا. إنّ "بليونير مانشن" هو مطعم فائق الفخامة يعد بوقت مترف ونابض بالحياة لمحبي السهر والليل في دبي.

وفي 30 أبريل 2017، احتفل مطعم "بليونير مانشن" بالذكرى السنوية الأولى على إفتتاحه مع مجموعة من رواد الحفلات وأفراد المجتمع البارزين والشخصيّات المعروفة. وبما أنّ الحفل أقيم يوم الأحد، استطاع الضيوف الاستمتاع بالأجواء التي توفرها حفلة "ذي ليست"، التي تُعتبر أبرز الحفلات العصريّة والتي تُقام كلّ أحد في المكان.

بدءاً من الحانة في الردهة وركن النرجيلة (الشيشة) وصولاً إلى النادي الليلي، امتلأت كافة زوايا المطعم بالناس الذين استمتعوا ورقصوا طوال الليل.

وعند حلول الساعة الثانية عشرة، حان وقت قصّ قالب الحلوى احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح مطعم "بليونير مانشن". وحصل سانجيف ناندا على شرف قصّ قالب الحلوى في ظلّ الهتافات والتصفيق من كافة أنحاء القاعة، ثم بدأ الاحتفال.

وقال سانجيف ناندا في معرض حديثه عن نجاح وشهرة مطعم "بليونير مانشن": "شهد العام الأوّل من العمل نجاحات رائعة من ناحية موقع الفندق، ومعايير العمل والخدمة. إنّني متحمّس وراض في الوقت نفسه لرؤية كلّ ما تحقق خلال هذه الفترة القصيرة من الوقت. يعود الفضل في ذلك إلى كافة العاملين هنا، والضيوف الذين يرتادون هذا المطعم ويساهمون في نجاحه." وأشار سانجيف ناندسا إلى أنّ المطعم الياباني "سوموسان" ساهم أيضاً بدرجة كبيرة بنجاح "بليونير مانشن" كأحد أفخر النوادي في العالم.

يُعدّ مطعم "بليونير مانشن"، الذي يلبي احتياجات مجموعة من العملاء الذوّاقة المهمّين من كافة أنحاء العالم، وجهة فريدة في دبي تقدّم أفضل تجارب غير تقليدية في مجال تناول الطعام الخاصّ والعامّ، ونادي ليلي عالمي، ونادي للنرجيلة، والردهة.

استمرّ الإحتفال بالذكرى السنوية الأولى حتى ساعات الصباح الأولى ، حين قام الضيوف بتوديع بعضهم البعض. كانت ليلة لا تُنتسى من دون أدنى شكّ!



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"بليونير مانشن"

إيه شودهاري

البريد الإلكتروني: editor.team@outlook.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4184/ar

No comments:

Post a Comment