Tuesday, July 18, 2017

الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تستضيف تدريبات المبادرة العالمية لإعداد التقارير والمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات من سبتمبر إلى ديسمبر


 ستساعد التدريبات المقبلة على تجهيز المؤسسات التي تهتم بالاستدامة وإعداد التقارير 


دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الثُّلَاثاء 18 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

ستجري الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، وهي مركز الأبحاث والاستدامة الرائد في المنطقة العربية، مجموعة من الحلقات التدريبية خلال النصف الثاني من عام 2017. وستبدأ الحلقات بتدريب معتمد حول معايير المبادرة العالمية لإعداد التقارير (GRI) خلال شهر يوليو، والمزيد من هذا التدريب كذلك في شهري سبتمبر وديسمبر، كما ستقدم الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تدريبات لبناء قدرات الأفراد والمؤسسات في مجالات المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والاستدامة. وسيتم تنظيم برنامج تدريبي يمتد ليومين في مجال إعداد التقارير المتكاملة خلال شهر أكتوبر، إلى جانب دورة تدريبية معتمدة متقدمة حول المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لثلاثة أيام خلال شهر نوفمبر، وورشة عمل ليوم واحد بعنوان المصفوفة المادية خلال شهر أكتوبر. وستنظم "الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات" في أغسطس دورة تدريبية مدتها يوم واحد حول النموذج الانتقالي لمعايير المبادرة العالمية لإعداد التقارير مخصصة للمشاركين المهتمين بهذا المجال.

وتنظّم الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات هذه الدورات التدريبية بالاستناد إلى محتوى معتمد يُضاف إلى خبرتها الواسعة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والاستدامة وإعداد التقارير. كما تقدم دورات تدريبية مصممة خصيصاً للمجموعات العاملة داخل المؤسسات تضم موظفي المؤسسات الحكومية والخاصة على حد سواء. وقالت حبيبة المرعشي، الرئيس والمدير التنفيذي للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في معرض حديثها عن التدريبات: "يعدّ الأداء في المجالات غير المالية معياراً رائعاً للتميز في عالم اليوم الذي يزخر بالمنافسة. لقد حاولنا في الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات سد الفجوة المعرفية في مجال الأداء غير المالي من خلال توفير تدريبات فعالة ورفيعة المستوى حول هذا الموضوع. وأقمنا منذ عام 2008 علاقات مع بعض المؤسسات الرائدة في العالم من أجل تقديم مجموعة من وحدات التدريب عالية المستوى للجمهور. إن ما يميز عروضنا ويجعلها فريدة من نوعها هو كوننا نقدم هذه الدورات باللغة العربية كذلك بهدف تلبية احتياجات الناطقين باللغة العربية في المنطقة، ونحن نعتبر حالياً المؤسسة الوحيدة التي تقدم دورات المبادرة العالمية لإعداد التقارير باللغة العربية. وبالتالي فقد نجحنا في حصر المحتوى ليتناسب مع احتياجات أصحاب المصلحة لدينا في المنطقة. ونجحت عدد كبير من المؤسسات التي قمنا بتدريبها في إطلاق استراتيجيات فعالة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات وقامت بنشر تقارير عن الاستدامة كذلك".

ملاحظات للمحررين:

لمحة عن الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

تعتبر الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات أول شريك تدريبي يتم اعتماده من قبل المبادرة العالمية لإعداد التقارير (GRI) في المنطقة. وتقدم الشبكة التدريب والبحوث وأفضل الممارسات والخدمات الاستشارية وضمان الطرف الثالث، ومنصة شراكات، إضافة إلى إطلاق مبادرة إقليمية رائدة للجوائز على مستوى الوطن العربي، تعرف باسم الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.arabiacsrnetwork.com.



Contacts

الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

جويل صعب

97143448120+

البريد الإلكتروني: admin@arabiacsrnetwork.com

الموقع الإلكتروني: www.arabiacsrnetwork.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4250/ar

No comments:

Post a Comment