Thursday, September 16, 2010

"سينتيليكت" تطلق أحدث نسخة من تكنولوجيا الرد الصوتي التفاعلي الرائدة "سينتيليكت كوميونيكايشنز بورتال"

فينيكس ، 16 سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – تعلن شركة سينتيليكت Syntellect الرائدة في مجال تكنولوجيا مراكز الاتصال والخدمة الذاتية عن إطلاق برنامج "سينتيليكت كوميونيكايشنز بورتال 8.0" Syntellect Communications Portal (SCP) 8.0 وهو برنامج الشركة الرائد في مجال الرد الصوتي التفاعلي وهو أحدث نسخة من نظم بوابة الاتصال المستقلة المفتوحة أو عبر المقاسم من خلال بروتوكولات الإنترنت المتكاملة Syntellect’s PBX. وتتوفر في هذا البرنامج المحدث بالكامل أكثر من 20 ميزة ووظيفة جديدة وقد صمم بشكل خاص ليضمن سهولة الاستخدام والقدرة على توصيل التقارير وتأمين إدارة تركز على القيمة وبيانات إحصائية. وتوفر هذه التقارير معلومات قيمة عن فعالية التطبيقات خدمة العملاء الحرجة التي تحتاج اليها الشركات في يومنا هذا.


بالإضافة إلى ذلك، تقدم بوابة "أس سي بي 8.0 " SCP 8.0 وظائف جديدة تسمح بشكل كامل بتوحيد عملية إدارة التواصل مع العملاء الخاصة بالشركة Syntellect’s Customer Interaction Management (CIM) مع ميزات الرد الصوتي التفاعلي الفعالة لبوابة "أس سي بي" كما أضيفت عناصر جديدة لبيئة تصميم "أس سي بي استوديو" SCP Studio التي تقوم بتوسيع نطاق مهام إدارة التواصل مع العملاء وتخلق بيئة متزامنة للمنظمات من أجل زيادة فعالية منصات الخدمات في الوقت الحقيقي والخدمات الذاتية الأفضل من نوعها التي تقدمها شركة "سينتيليكت" في بيئة تصميم متزامنة.



وفي هذا الإطار قال بيتر ايديل، مدير التكنولوجيا المتطورة لدى شركة "كوانتريس" Quentris: "تعتبر "بوابة سينتيليكت كوميونيكايشنز بورتال 8.0" مهمة للغاية لضمان نجاح أعمالنا لأنها تسمح لنا بسرعة بالنفاذ إلى مجموعة واسعة من حلول الرد الصوتي التفاعلي والحلول المستندة إلى متطلبات عملاؤنا". وأضاف:"كما يساعدنا العمل مع هذه البوابة على تركيز اهتمامنا على احتياجات عملائنا – فلا يتوجب علينا قضاء الوقت في حل المشاكل التقنية أو في التعرف لكيفية القيام بتلك الأمور".


ويعتبر "سينتيليكت كوميونيكايشنز بورتال 8.0" منصة مفتوحة وفقا لمعايير محددة ومؤلفة من عناصر تطوير تطبيقات وادارة مدمجة تقلل إلى حد كبير في الوقت والتكلفة والتعقيد الذي يتطلبه نشر حلول الاتصالات الصوتية والإتصالات عبر بروتوكولات الإنترنت. وتجمع "بوابة كوميونيكايشن بورتال" المتطورة في مجال الرد الصوتي التفاعلي بين حلول الدعم الأكثر اكتمالا في القطاع للإتصالات عبر بروتوكولات الإنترنت بما في ذلك الصوت والفيديو والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني والرسائل مع دعم شامل للاتصالات الصوتية التقليدية. وتقوم هذه البوابة بالدمج بين جميع هذه القدرات والمزايا لتوفير بوابة متعددة الوسائط تمكن المنظّمات والشركات من نشر كافة تطبيقات الاتصالات الخاصة بهم عبر منصة واحدة فعالة من حيث التكلفة.



لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:

www.syntellect.com/pages/information/landing/scp_8.aspx



نبذة عن شركة "سينتيليكت" Syntellect


نقوم في شركة "سينتيليكت"، بمساعدة عملائنا على إنشاء وصيانة خدمات اتصال متطورة من طرف إلى آ×ر ونحسن تلك الخدمات بشكل دائم وهذا يشمل - خدمات شخصية تأخذ بعين الاعتبار خياراتهم واحتياجاتهم من خلال الطريقة التي يجرون بها اتصالاتهم مع شركة للوصول إلى مستوى الدعم المطلوب. ونقوم بقياس نجاحنا من خلال قدرتنا على تنفيذ وتقديم الدعم المستمر والحلول لعملائنا. وتملك شركة "سينتيليكت" خبرة رائدة تمتد لأكثر من 25 عاما وقدمت الآلاف من الحلول في هذا المجال على الصعيد العالم وهي شركة رائدة في مجال توفير الحلول على مستوى المؤسسات لمراكز الاتصالات في المنشآت وقطاعات الخدمات المالية والحكومية والتكنولوجيا المتطورة و مكاتب المساعدة والمنتجات الاستهلاكية والرعاية الصحية .


ويقع المقر الرئيسي لشركة "سينتيليكت" في فينيكس، أريزونا. وتملك مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة والسويد وكرواتيا ودبي واستراليا وسنغافورة. للحصول على مزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.syntellect.com



ان نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة "سينتيليكت"

بروس بيتيلو

هاتف: 2755 789 602 001

bpetillo@syntellect.com

No comments:

Post a Comment