Monday, April 4, 2011

موانئ دبي العالمية تكرّم 75 من موظفيها المتميزين ضمن برنامج "تقدير"


دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الأحد 3 إبريل 2011 [ME NewsWire]

- كرّمت موانئ دبي العالمية – الإمارات عدداً من موظفيها المتميزين، ضمن حفل جوائز "تقدير"، الذي يعقد للعام الثاني على التوالي لتكريم الإنجازات المتميزة التي حققها الموظفون خلال العام 2010، بحضور كبار المسؤولين والموظفين في موانئ دبي العالمية-الإمارات.

وخلال حفل أقيم مؤخراً، قام جمال ماجد بن ثنية المدير التنفيذي لمجموعة "دبي العالمية" نائب الرئيس المشترك لـ"موانئ دبي العالمية"، يرافقه محمد المعلم نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات، بتسليم الجوائز إلى حوالي 75 موظفا ممن حققوا إنجازات بارزة خلال عملهم من مختلف الفئات والرتب الوظيفية وفي مختلف أقسام وقطاعات الشركة.

وبالمناسبة، قالجمال ماجد بن ثنية، المدير التنفيذي لمجموعة "دبي العالمية" نائب الرئيس المشترك لـ"موانئ دبي العالمية":

"ان تكريم الموظفين واجب التزمت به موانئ دبي العالمية منذ نشأتها، ونحن على قناعة تامة بأن الكادر البشري هو الرصيد الحقيقي الذي نستثمر فيه كل الإمكانات للوصول إلى فريق عمل مبدع يخوض التحديات ويتغلب على العقبات التي تواجهه مهما كبرت. إن تشجيع روح الإبداع وتعزيز القدرات وتحفيز الموظفين على المشاركة في عمليات التطوير، حتّم علينا فتح قنوات للتواصل مع الموظفين من خلال تشجيع وتبني الأفكار المبدعة، ويعد برنامج "تقدير" أحد هذه القنوات التي تمكننا من تكريم موظفينا المتميزين".

من جهته قالمحمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات:

"نشعر بالفخر والاعتزاز بموظفينا المتميزين، ويأتي هذا التكريم تقديراًلإنجازاتهم وتأكيداً إضافياً على اهتمام موانئ دبي العالمية بالكوادر البشرية، وإيمانها بأن الموظفين هم أحد أهم أصول الشركة التي لا تدخر وسعا لتطويرهم وتنمية قدراتهم. إن موانئ دبي العالمية مستمرة في تشجيع وتقييم الموظفيين وتحفيزهم على المزيد من الإبداع والابتكار".

يأتي حفل تكريم الموظفين المتميزين في "موانئ دبي العالمية" في سياق تحفيز الموظفين ورفع مستوى الولاء الوظيفي وتعزيز التواصل بين الادارة والموظف وتقدير التفكير الابداعي، ونشر ثقافة التركيز على الإنجاز والأداء دون الوقوف عند العوائق والصعوبات.

كذلك علّق محمد علي أحمد، مدير التخطيط الاستراتيجي والموارد البشرية والدعم المؤسسي في موانئ دبي العالمية-الإمارات بقوله:

"لقد أصبح برنامج "تقدير" مناسبة سنوية لتكريم المتميزين، حيث يتيح للعاملين ترشيح أنفسهم لنيل شرف التكريم من خلال معايير معينة، وبناء على الترشيحات تقوم لجنة من الموارد البشرية ومدراء الإدارات بتقييم طلبات المرشحين مقابل إنجازاتهم الفعلية، وتختار الفائزين ضمن 7 فئات تم وضعها على أسس مختلفة تغطي مختلف جوانب التميّز.

وتنقسم جوائز "تقدير" ضمن فئاتها السبع إلى قسمين، الأول عبر الترشيح الذاتي وهي جوائز: تطوير فريق العمل، التميز في الخدمة، فريق المشروع المتميز، وفئة تطوير الذات، أما القسم الثاني فتقوم إدارة الموارد البشرية بالترشيح لجوائزه التي تشمل الأداء المتميز، المتدرب المتميز، والموّجه المتيز، علماً بأن لجان متعددة تقوم باختيار الفائزين.

-انتهى-

عن موانئ دبي العالمية

تعد موانئ دبي العالمية من أكبر مشغلي المحطات البحرية في العالم، حيث تتولى تشغيل 49 محطة بحريةو9 مشاريع جديدةوتوسعات كبيرة موزعة على 31 بلداً(1)، مع جهاز وظيفيملتزم ومتمرس يضم نحو 30.000 موظف يخدمون عملاء في عدد من أكثر اقتصاديات العالم نشاطا وديناميكية.

وتهدف موانئ دبي العالمية إلى تعزيز فعالية سلسلة التوريد لعملائها من خلال تقديم خدمات إدارة الحاويات والبضائع السائبة وغيرها من بضائع المحطات البحرية بكفاءة وفاعلية.

وتستثمر الشركة على نحو مستمر في البنية التحتية للمحطات البحرية، والمرافق والموظفين، عاملة بشكل وثيق مع العملاء وشركاء الأعمال لكي تقدم لهم خدمات نوعية في الحاضر والمستقبل، حيث وحينما يحتاج العملاء إلى هكذا خدمات.

وفي تبني هذه المقاربة المرتكزة على العملاء، فإن موانئ دبي العالمية تنتهج مبدأ تعزيز العلاقات الثابتة وتقديم مستوى متفوق من الخدمة كما يتجلى ذلك في صفوة مرافقها في ميناء جبل علي في دبي، والذي اختير كـ"أفضل ميناء بحري في الشرق الأوسط" للسنة السادسة عشر على التوالي.

وقامت موانئ دبي العالمية في العام 2010 بمناولة حوالي 50 مليون حاوية نمطية (قياس 20 قدما) من خلال محفظة أعمالها التي تمتد من الأمريكيتين إلى آسيا. وبفضل مجموعة من مشاريع التطوير والتوسع المؤكدة التي تملكها الشركة في أكثر الأسواق نمواً، والتي تشمل الهند، والصين، والشرق الأوسط، من المتوقع أن تنمو الطاقة الاستيعابية الإجمالية لموانئ دبي العالمية لتبلغ حوالي 92 مليون حاوية نمطية بحلول العام 2020 تماشياً مع متطلبات السوق.

www.dpworld.com

________________________

(1) كما في11 فبراير 2011


Contacts

ناتاشا بخاري

المدير العالمي لاتصالات الشركات

موانئ دبي العالمية

+97156 6821699

Natasha.bukhari@dpworld.com

سناء معضاد

مدير الإعلام

حصاد كميونكيشنز

+97150 5522610

Sana@hasaad.ae

No comments:

Post a Comment