Thursday, April 7, 2011

افتتاح مركز توزيع إقليمي لقطع غيار شاحنات "يو دي" التابعة لـ"فولفو" في "جافزا"


دبي، الامارات العربية المتحدة، - يوم الأَرْبعاء 6 إبريل 2011 [ME NewsWire]

في خطوة استراتيجية هامة، أعلنت شركة "يو.دي" للشاحنات المملوكة بالكامل من قبل مجموعة "أيه بي فولفو" السويدية اليوم (6 أبريل 2011) عن توسيع عمليات توزيع قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع في المنطقة بالتعاون مع مجموعة فولفو الشرق الأوسط.

وبحسب الاتفاقية الموقعة في جبل علي، ستقوم مجموعة فولفو الشرق الاوسط، وهي فرع من شركة قطع غيار فولفو والتي تعتبر أحد المزودين الرائدين عالمياً لحلول الشحن البري، بتأمين مرافق مركز التوزيع الإقليمي لقطع الغيار والمركز الإقليمي لتطوير الكفاءات بالإضافة للمكتب الإقليمي لـ"يو.دي" للشاحنات في الشرق الأوسط، وكل ذلك انطلاقاً من المنطقة الحرة بجبل علي "جافزا".

تخطط شركة "يو.دي" للشاحنات للوصول إلى أكثر من 7 بلدان انطلاقاً من قاعدتها الجديدة وهي: الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، الكويت، سلطنة عُمان، الأردن ولبنان. ولقد تم تصميم المرافق بشكل يوفر أفضل الحلول من المنتجات والخدمات للأسواق ولتعزيز خطوط إمداد "يو.دي" للشاحنات عبر الشرق الأوسط.

وفي هذا الإطار، قال كلايس سفيدبرغ، نائب الرئيس الأول، "يو.دي" للشاحنات:

"إن تعزيز تواجدنا في الشرق الأوسط سيوفر لعملائنا منافع ملموسة تشمل كفاءة عملية التسليم بحسب الطلب وتوافر قطع الغيار وتحسين نظام استرداد الطلبات وهو ما يمكن ترجمته في دعم العملاء. ونحن في يو.دي للشاحنات نؤمن بأن قربنا من عملائنا يمنحنا الفرصة بأن نصبح أكثر حرفية وكفاءة واعتمادية كمقدمي خدمات".

الشراكة الجديدة تتيح لشركة "يو.دي" للشاحنات تكوين قائمة موجودات ثابتة من حوالي 6800 قطعة بقيمة 8ملايين درهم إماراتي في الشرق الأوسط، وهو ما يقلص المهل الزمنية المخصصة للتسليم ويقدم للعملاء عمليات تصليح سريعة. كذلك فإن مركز تطوير الكفاءة الاقليمي الجديد سيقدّم دورات ما بعد البيع للعملاء.

من جهته قال جين يوشيدا، المدير عام – إدارة الإنتاج في "يو.دي" للشاحنات:

"نسعى إلى توفير 90% من قطع الغيار في مركز التوزيع الإقليمي من أجل تخفيض مهل التسليم لشركائنا من شهر أو شهرين سابقاً إلى ما بين 5 و8 أيام. علاوة على ذلك، سيتمكن شركاؤنا من الاستمتاع بالاتصالات وخدمات التدريب باللغات المحلية وبالتوقيت والتقويم المحليين وبأساليب العمل المحلية أيضاً، وتأتي هذه الخطوات كجزء من استراتيجيتنا للوصول إلى عملائنا بالطرق التي يفضلونها".


Contacts

ياسر زبيري

نائب مدير ادارة الاعلام

حصاد كومنيكشينز

00971506407897

Yasir.zubairi@hasaad.ae

No comments:

Post a Comment