Sunday, April 3, 2011

"أب تو دايت" توفر إمكانية الوصول المجاني إلى محتوى خدماتها الطبية لجميع المستخدمين في اليابان


والتهام، ماساشوستس، - يوم السَّبْت 2 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "أب تو دايت"، وهي جزء من "وولترز كلوير هيلث"، أنها توفر الوصول المجاني إلى محتواها الطبي على الانترنت لجميع المستخدمين في اليابان. وقد اتخذت الشركة هذا القرار مباشرة في أعقاب الزلزال الأخير وأمواج تسونامي التي دمرت سواحل شمال شرق البلاد.

وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع كل من الأفراد والمنظمات في جميع أنحاء العالم الآن بالوصول المجاني إلى موارد "أب تو دايت" الخاصة بالتعرض للإشعاع. والتي تشمل:

علاج الإصابة بالإشعاع عند البالغين

علم الأحياء والخصائص السريرية للإصابة بالإشعاع عند البالغين

إدارة التعرض للإشعاع لدى الأطفال عقب وقوع كارثة نووية

المظاهر السريرية للإصابة بالإشعاع لدى الأطفال

وقال دينيس س. باسو، مدير ورئيس التحرير "أب تو دايت": "تهدف بعثة ’أب تو دايت‘ إلى تحسين الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. لذلك كان قرار السماح بالوصول المجاني للأطباء في اليابان أمراً سهل لأنهم يتعاملون مع هذه الأحداث المأساوية ويحاولون تقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى."

يشكل هذا التحرك من جانب "أب تو دايت" جزء من جهد أكبر من قبل "وولترز كلوير هيلث"، والتي تقدم حالياً الوصول المجاني إلى العديد من الموارد الأخرى للمعلومات الصحية للمستشفيات والمؤسسات الصحية اليابانية. والتي تتضمن "أوفيد" و"فاكت أند كومباريزنز" و"إي أنسرز" و"ليبينكوت وليامز ويلكنز". وتوفرت أيضا بعض من هذه المنتجات، ومن بينها "أب تو دايت"، في نيوزيلندا في أعقاب زلزال "كرايستشيرش" في هايتي في 2010.

حول "أب تو دايت" UpToDate

تعد "أب تو دايت" نظام مرتكز على الأدلة يساعد على اتخاذ القرارات السريرية، وهو يتوفر على الانترنت عبر الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أو غيرها من الأجهزة المتصلة بشبكة الانترنت. تغطي "أب تو دايت" أكثر من 9 آلاف موضوع في 17 تخصص طبي، وتوفر المعلومات السريرية الحديثة للإجابة على أسئلة الأطباء بسرعة وزيادة المعرفة الطبية وتحسين رعاية المرضى. وتعتمد "أب تو دايت" من قبل أكثر من 450 ألف طبيب في جميع أنحاء العالم وحوالي 90٪ من المراكز الطبية الأكاديمية في الولايات المتحدة. ويشمل مجتمع "أب تو دايت" العالمي أكثر من 4800 كاتب من الأطباء والمحررين والمدققين. يمكن للمرضى أيضاً الوصول إلى معلومات "أب تو دايت" المتوفرة للمرضى مجانا أو الاشتراك في محتوى "أب تو دايت" الطبي الحديث والموثوق به من قبل الأطباء. يشكل "أب تو دايت" جزء من "وولترز كلوير هيلث"، المزود الرائد عالميا للمعلومات وأخبار الأعمال وحلول نقاط الرعاية في قطاع الرعاية الصحية. وتشمل العلامات التجارية الرئيسية الناشرين التقليديين وأدوات والمجلات والكتب المرجعية الطبية، مثل "ليبينكوت وليامز ويلكنز" ومقدمي المعلومات الالكترونية، مثل "أوفيد" و"أب تو دايت" و"ميدي سبان" و"فاكتس أند كوماريزنز" و"فارماسي وان سورس" و"بروفيشن ميديكال". وتعتبر "وولترز كلوير هيلث" جزء من "وولترز كلوير"، وهي شركة خدمات المعلومات الرائدة في السوق العالمي. بلغت إيرادات "وولتر كلوير" السنوية لعام 2010 3.5 مليار يورو (4.7 مليار دولار) ويعمل فيها نحو 19 ألف شخص حول العالم، وتقوم بعمليات في أكثر من 40 بلدا في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية. للحصول على مزيد من المعلومات حول العملاء ومواقع السوق والعلامات التجارية والتنظيم، يرجى زيارة موقعنا على الانترنتو"يوتيوب" أو تابعونا على "تويتر" @Wolters_Kluwer.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"أب تو دايت"

مارجريت ستروجني،

781-392-2493

مدير التسويق والاتصالات

mstrojny@uptodate.com

No comments:

Post a Comment