Tuesday, May 17, 2011

مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" تودع تقرير الربع الأول، وتختار "ريدينجتون" لإدارة علاقات المستثمرين


ويليامسفيل، نيويورك - يوم الإثنين 16 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" (المدرجة في بورصة "أوفر ذي كاوتنر بوليتن بورد" الأمريكية تحت الرمز:OTCBB: XXII.ob) بإيداع تقريرها الخاص بالربع الأول 2011 وفقاً لنموذج "كيو-10" لدى لجنة الأوراق المالية والتداول الأميركية "إس إي سي". وأعلنت الشركة أنها حققت خلال الربع الأول عائدات تصل قيمتها إلى حوالي 167 ألف دولار أمريكي بما في ذلك 117 ألف دولار أمريكي كصافي أرباح، مقارنة مع عائدات معدومة للأرباح خلال الفترة نفسها من عام 2010. وقامت عائدات مبيعات "سبكتروم"، وهو مشروع تطوير نوع سجائر قيد الإنتاج حالياً لصالح الحكومة الأميركية تحتوي السجائر المنتجة فيه على ثمانية مستويات مختلفة فقط من مادة "نيكوتين" ومصنفة تحت 22 نموذج علامة تجارية، بالمساهمة بما نسبته 67 في المائة من عائدات الربع الأول.

وهذا هو التقرير الربعي الأول للشركة الذي تودعه لدى لجنة الأوراق المالية والتداول الأمريكية والذي يضم عمليات شركة "تونتي سيكند سينتشري" المحدودة التابعة لها والتي تركز على تطوير "إكس-22" وهي عبارة عن منتجات تساعد على التوقف عن التدخين، والحد من أخطار التبغ. وأصبحت "تونتي سيكند" المحدودة شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل "تونتي سيكند سنتشري" نتيجة لعملية الدمج التي تمت في 25 يناير 2011. وبموجب الشروط المحاسبية للدمج، فإن الأصول والالتزامات والعمليات التاريخية المذكورة في البيانات المالية والمتعلقة بفترات تسبق عملية الدمج، هي خاصة بشركة "تونتي سيكند سينتشري" المحدودة، وتم تسجيلها على أساس التكاليف التاريخية لشركة "تونتي سيكند سنتشري" المحدودة.

هذا وكانت الشركة قد أعلنت عن تسجيلها لخسائر تصل قيمتها إلى 652 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل ثلاثة سنتات لكل حصة مخففة مقارنة مع صافي خسارة وصل إلى 305 آلاف دولار أمريكي خلال الربع الأول من عام 2010 أي ما يعادل أربعة سنتات لكل حصة مخففة. وتعود زيادة صافي الأرباح بنسبة 114 في المائة إلى تكاليف المرحلة "بي-2" المقبلة لتجارب "إكس-22" المخبرية، وإلى التكاليف المرتبطة بتطوير "سبكتروم" وتسويق علامة سجائر "ريد صن" الخاصة. وتقوم خسائر الربع الأول للسهم الواحد على المتوسط المرجح لعدد الأسهم القائمة الذي يصل إلى 23,890,407سهم في عام 2011، و7,089,940في عام 2010 قبل عملية الدمج التي حصلت في 25 يناير 2011. وتملك مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" 27,909,646سهم من الأسهم العادية الصادرة والقائمة بتاريخ 16 مايو 2011.

وتجدر الإشارة إلى أن "إكس-22" هو منتج تقوم الشركة بتطويره حالياً بحيث يوصف من أجل المساعدة على الإقلاع عن التدخين، وهو عبارة عن مجموعة تحتوي على سجاير ذات "نسب ضئيلة للغاية من النيكوتين، في إل إن"، ومصنوعة من تبغ "في إل إن" الذي تملك الشركة حقوق إنتاجه والذي يحتوي على نسبة نيكوتين أقل بـ95 في المائة بالمقارنة مع السجائر الخفيفة "لايت" المتوافرة في السوق حالياً. ويسمح بروتوكول علاج المريض بتدخين سجائر "في إل إن" دون قيود خلال مدة العلاج التي تمتد لستة أسابيع من أجل تسهيل وصول المريض إلى الهدف المرجو وهو التوقف عن التدخين بحلول نهاية فترة العلاج. وأظهرت دراسات مستقلة تتعلق بالمرحلة الثانية من التجارب السريرية أن سجائر "في إل إن" المصنوعة من التبغ الذي طورته شركة "تونتي سيكند سنتشري" تسهّل عملية الإقلاع عن التدخين من خلال إشباع الرغبة الملحة التي يشعر بها المدخنون تجاه السجائر وفي الوقت نفسه: 1-تخفيف التعرض للنيكوتين والإدمان عليه، 2-القضاء على الرابط بين عملية التدخين والحصول السريع على النيكوتين.

وفي سياق آخر، فإنه يسرّ جوزيف باندولفينو، المدير التنفيذي في مجموعة "تونتي سيكند سنتشري"، أن يعلن عن لجوء الشركة إلى خدمات شركة "ريدينجتون" من أجل تطوير برنامج خاص بعلاقات المستثمرين لتعزيز اطّلاع الناس على "تونتي سيكند سينتشري" وتعزيز علاقاتها مع مجتمع الإستثمار.

وفي هذا الإطار، أوضح توماس ريدينجتون، رئيس شركة "ريدينجتون": "نحن متحمسون للغاية فيما يتعلق بمنتجات وتقنيات وحافظة براءات الاختراع التي تملكها ’تونتي سيكند سنتشري‘، والتي تحاول التصدي للسبب الأول للوفيات القابلة للتفادي في العالم، ألا وهو التدخين. وأشير هنا الى أن هذا السوق هو هائل الحجم ويعاني من نقص في الخدمات".

من جهته، قال السيد باندولفينو: "بعد قيام الإدارة بتقييم أكثر من عشر شركات متخصصة في مجال إدارة علاقات المستثمرين، فقد تعرفنا على ’ريدينجتون‘، وأدركنا على الفور بأنها مناسبة تماما بالنسبة لشركتنا".

وتجدر الإشارة إلى أن "ريدينجتون" هي شركة إستشارات تقع على الشاطئ الشرقي، وتملك خبرة واسعة في مجال الإتصالات المالية الخاصة بالشركات الناشئة العاملة في مجال العلوم الطبيعية. وتتخصص "ريدينجتون"، التي تقدم خدمات استشارية لعشرات من الشركات ذات رأس المال الصغير في مجال التكنولوجيا الحيوية، من إقامة علاقات مباشرة مع صناع القرار المؤهلين ضمن مجتمع الاستثمار المهني المحترف.

لمحة عن مجموعة "تونتي سيكند سنتشري"

تعتبر "تونتي سيكند سنتشري" المحدودة، التي تأسست في عام 1998، شركة تعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية للنباتات، وتمتلك تقنيات تسمح لها بتخفيف أو زيادة نسبة النيكوتين وقلويات النيكوتين الأخرى في نبتة التبغ عبر الهندسة الجينية وإجراء تكاثر النبتة. وتملك الشركة وتتحكم حصريا بـ98 براءة اختراع صادرة في 79 بلداً يقيم فيها 75 في المائة من المدخنين في العالم. وتلتزم "تونتي سيكند سنتشري" بتطوير وتسويق المنتجات الأكثر كفاءة وقبولاً على المستوى العالمي للمساعدة على الإقلاع عن التدخين، بالإضافة إلى منتجات التبغ الذي تم تعديل خطره جينياً، والمقبول من قبل المستهلكين الذين يرفضون الإقلاع عن التدخين، والتي تخفف من التعرض للسموم مقارنة بالسجائر التقليدية. وأصبحت "تونتي سيكند سنتشري" بعد عملية الدمج التي تمت في 25 يناير 2011 شركة تابعة بالكامل لمجموعة تونتي سيكند سنتشري".

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xxiicentury.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"تونتي سيكند سنتشري"

هنري سيسيجنانو الثالث

الرئيس

716-270-1523

No comments:

Post a Comment